تحميل Microsoft Translator تطبيق المترجم

تحميل Microsoft Translator تطبيق المترجم

 مترجم مايكروسوفت Microsoft Translator

الكل حول العالم اليوم يحتاج لترجمة بعضاً من النصوص و الصور و الأصوات عشرات المرات يومياً , لذلك يجب عليكم إقتناء أفضل برامج الترجمة مع الإرتكاز على الشركة المصنعة لمثل هكذا تطبيقات , واللجوء لشركات عملاقة في عالم التكنولوجيا و التطور مثل شركة مايكروسوفت Microsoft .

سيساعدكم مترجم مايكروسوفت في التواصل مع الآخرين بشكل أنيق و سهل بعض النظر عن إختلاف اللغة بينكم , لأن مترجم مايكروسوفت Microsoft Translator يوفر أكثر من لغة و تستطيع من خلاله ترجمة تلك النصوص المدرجة على الصور , بالإضافة إلى القدرة على ترجمة الأصوات أيضاً .

إليك قدرة مايكروسوفت ترجمة :-

  1. 1- النصوص :

 كتابة النص في مربع النصوص و إختيار لغتي الترجمة و التبديل بينهما عبر الأسهم المدرجة في الوسط , و امكانية الإستماع للترجمة و تثبيتها ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل واتساب و انستجرام .

  1. 2- الأصوات :

التكلم عبر الميكروفون , وسيقوم المترجم بأخذ الصوت و تحليل الكلمات المدخلة فيه وإعتبارها على أنها نص , ثم ترجمتها لمقطع صوتي يمكنك الإستماع له و مشاركته أيضاً .

  1. 3- الصور :

يتوفر في مترجم مايكروسوفت خاصية مختلفة و فرريدة لا تتوفر في قاموس آخر Dictionary , وهي ترجمة الصورة الملتقطة عبر كاميرا الهاتف من خلال التطبيق .

بعض الأدوات الإضافية التي يوفرها لنا Microsoft Translator APK :-

أرشيف خاص بكافة الكلمات التي قمت بترجمتها و خاصية المحادثة مع شخص آخر بغض النظر عن لغاتكم المختلفة , يقوم بتوفير مساحة تصل م 200 ميجابايت لكل لغة وتضمين قاموس لأكثر لغات العالم شهرة في مختلف التعاملات اليومية .

مميزات مترجم مايكروسوفت Microsoft Translator :-

  1. 1- ترجمة فائقة السرعة للنصوص و الأصوات .
  1. 2- ترجمة النصوص المدرجة في الصور بمجرد إلتقاطها عبر كاميرا الهاتفي الذكي .
  1. 3- مكتبة و محفظة خاصة بالترجمات .
  1. 4- تضمين خاصية المراسلات بإختلاف اللغات .
  1. 5- دفتر مفردات ومعاني لجمل مشهورة وتستخدم في كافة المناسبات .
  1. 6- تضمين ترجمات لأكثر من 55 ولغة حول العالم .
  1. 7-إمكانية ترجمة وتحويل الأصوات إلى نص .
  1. 8- تعلم النطق السليم والصحيح للكلمات .
  1. 9- تستطيع إدراج و مشاركة الترجمات مع التطبيقات الأخرى .
  1. 10- يدعم مترجم مايكروسوفت للكمبيوتر .

في النهاية لا بد من الإشارة إلى ترجمة أخرى وهي من أشهر الترجمات في عالم " ترجمة جوجل - Google Translate " , مع أن كلاهما مجاني إلا أن هناك بعض الفروقات , على سبيل المثال إن مترجم قوقل يمتلك 100 لغة للترجمة بينما مترجم مايكروسوفت يصل ل 55 أو 60 لغة , الواجهة الرئيسية في جوجل للترجمة تمتاز بالبساطة و اللون الأبيض , و في Microsoft Translator الواجهة ملونة و ذات تخطيط دقيق , كما يتفوق قاموس مايكروسوفت ترجمة نطق أدق بكثير من قاموس google .

تحميل مترجم مايكروسوفت للاندرويد [من هنا] .

تحميل برنامج ترجمة مايكروسوفت للكمبيوتر [من هنا]

* إخترنا لك مقالة " برنامج أوفيس سوفت ميكر للكمبيوتر "

*لا تنسى مشاركة كورس سوفت على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد*