تطبيق مشهوري تواصل مع مشهورين السعوديه

تطبيق مشهوري تواصل مع مشهورين السعوديه

سمحت السوشيال ميديا لبعض صانعي المحتوى على You Tube مثلاً بتفجير مواهبهم و الإمكانيات التي يتمتعون بها و نشرها على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك و غيرها مثل العملاق تويتر . حيث تختلف تلك المواهب و الإبداعات من شخص لآخر , لكن هناك إجماع أن هؤلاء هم مشهورين اليوتيوب .

هناك من يمارس هواية ردة الفعل و التعليق على مقاطع مصورة و فيديوهات لأشخاص آخرين و هناك من يتقن لعب لعبة ببجي موبايل , حيث يقوم بعمل بث مباشر وبدء اللعب أون لاين على شبكة الإنترنت وجذب أعداد كبيرة من المتابعين ليستمتعوا بهذا العرض , مما يجعل هؤلاء الأشخاص تحت تصنيف أشخاص مشهورين .

وعندما تدخل إلى منصة تيك توك ستشاهد مشاهير كثر أيضاً من كافة أنحاء العالم , ويمارسون هوايات معينة يشاركونها أصدقائهم و معجبيهم , فيصبحوا مشهورين تيك توك . ولا يختلف الحال كثيراً عن تطبيقات مجانية أخرى مثل مشهورين السناب وغيرهم .

فإذا كنت من الذين يتابعون شخصة أو مشهور معين على مواقع التواصل وتريد أن يرسل لك مقطع مصور أو فيديو خاص لك , أو تريده أن يرسل لك مقطع فيديو لترسله و تهديه لصديق أو في مناسبات مثل أعياد الميلاد أو أفراح , فهذا أصبح متاح اليوم من خلال تطبيق مشهور يسمى " تطبيق مشهوري " .

ما الذي يقوم به تطبيق مشهوري ؟

يعتبر مشهوري تطبيق VIP لأنه ليس مجاني وهو مدفوع لقاء هذه الخدمة ولأنك تشعر بقربك من أشخاص مشهورين في الارض لطالما حلمت ان تقابلهم او تشارك معهم , فهو منصة تتضمن أعداد كبيرة من مشاهير و نجوم الإنترنت و السوشيال ميديا ومن كافة الدول .

فإذا كنت تسكن في أي مكان و تتابع مشهورين السعوديه مثلاً , فبإمكانك أن تطلب منهم تسجيل فيديو خاص لك شريطة أن يكون هذا النجم منتسب لتطبيق مشهوري و مشترك في المنصة , ليسجل لك فيديو خاص بك وبصوته و صورته , كما وتستطيع متابعة مشهورك المفضل و مشاركته و التواصل معه بكل سهولة من خلال موقع مشهوري أو عبر تطبيق Mashhory .

ملاحظة : إن هذا تطبيق مشهور على الايفون فقط .

مشاهير Mashhory :-

تضمن المنصة أعداد معولة من المشاهير الذين يمتلكون شعبية و حب كثير من الناس حلو العالم ولا يمكن حصرهم وسردهم في مقالة واحدة فقط , إلا أننا سنذكر منهم على سبيل المثال المشهورة مشاعل الشميمري و الممثلة شيماء الفضل و الشهير الممثل طارق العلي والذي يعتبر تقريباً صاحب أعلى سعر في حال اردت ان يسجل لك مقطع فيديو فقد يصل سعر هذا الفيديو الى 550 ريال سعودي , كما وتضم المنصة مدونة العرب سوزانا الجندي و صاحب الكوميديا ابراهيم الحجاج و رضوان الريمي و عماد المالكي مدرب الرياضة الشهير و المشهورة زينة العربية و رزان منصور الممثلة المشهورة ... وغيرهم الكثير .

تحميل تطبيق مشهوري :-

لتثبيت تطبيق مشهوري المخصص لأجهزة الآيفون و نظام التشغيل iOS تفضل [من هنــا] .

وفي حال لا تمتلك هاتف او جهاز من شركة أبل , فيمكنك الدخول إلى الموقع مشهوري الرسمي [من هنــــا] .