مليارات عروض الأطفال المصنوعة على اليوتيوب

على اليوتيوب YouTube ، يشاهد الملايين عروض الشباب المصنوعة بالكامل في لعبه GTA V .

تم تصنيف اللعبة على أنها M ، مما يعني أنها مخصصة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا . ومع ذلك إن يوتيوب YouTube ، يسمح لأشخاص صغار السن بممارسة و مشاركة تشكيل عروض للشباب ، و يحصل عدد منها على العديد من المشاهدات لكل حلقة.

الأطفال هم أعمال تجارية على منصة يوتيوب YouTube ، والكثير من القنوات الأكثر أهمية في الخدمة تلبي احتياجاتهم على وجه التحديد.

 عادةً ما تكون مقاطع الفيديو هذه تعليمية ، وتعلم الأطفال طريقة العد أو تعلم الأبجدية , كما هو الحال في البرنامج التعليمي الشهير إدمودو Edmodo على سبيل المثال وغيرها الكثير من البرامج .

 كما أن لعبة GTA V تحظى بشعبية كبيرة على موقع يوتيوب YouTube ، ولكنها عادةً ما تكون لأسباب مختلفة تمامًا :حيث يوفر وضع الحماية مشهدًا لا نهاية له يستمتع به المشاهدون , وقد تبدو لعبه GTA وعروض الصغار الأخرى وكأنها لا ينبغي أن تتداخل ، ولكن بطريقة ما ، يوجد نوع فرعي أو ثانوي يجمع بين نوعي العاب على اليوتيوب YouTube , وهي هائلة .

باستخدام وضع المدير GTA V ، يمكن لمنشئي المحتوى عمل و إنشاء جميع أنواع مقاطع الفيديو بكل سهولة دون الحاجة إلى إنشاء رسومات متحركة بشكل يدوي أو شراء أصول إضافية .

والأبرز من ذلك ، يتيح الوضع السينمائي للمستخدمين بالتحكم بسهولة و بساطة في الكاميرات ، و نشر الاشياء ، وتشكيل الشخصيات و يشمل ذلك التعديلات التي تسمح للمستخدمين بإدراج أي شخصية يحتاجون لها في لعبة GTA V ، فإن الفرص لا تحصى تقريبًا .

إن عروض الأطفال في لعبة GTA V تتضمن سبايدر مان Spider-Man ، ضمن شخصية Marvel , حيث يظهر البطل الخارق على مواقع الويب في كل فيديوهات لعبة GTA V للأطفال التي يمكنني العثور عليها تقريبًا .

ان إصدار GTA بشخصية سبايدر مان متعدد الاستخدامات ويمكنك رؤيته يفعل كل الأشياء مثل قيادة شاحنة والعزف على الجيتار , و من ناحية أخرى ، فإن ماكوين McQueen هو صورة أخرى من العاب الأطفال المنتشرة على منصة يوتيوب , ماكوين هو وجه آخر متكرر في مقاطع فيديو GTA .

كما تخبرنا مقاطع فيديو لعبة GTA V للأطفال ، فإن ماكوين ليس بطلًا كبيرًا كسبايدر مان , في معظم الأوقات يتم إنقاذ Lightning McQueen بواسطة Spider-Man من أعداء مثل جوكر Joker . 

من خلال مقطع فيديو حصد أكثر من 500000 مشاهدة على اليوتيوب ، كان الجوكر يسكب البنزين على ماكوين , و مقطع فيديو آخر حصد أكثر من 700000 مشاهدة ، قام فريقي سبايدر مان و ماكوين بمحاربة الديناصورات , قد تبدو هذه المغامرات مثيرة .

على الرغم من أن هذا النوع الفرعي قد يبدو مناسبًا و كافياً ، إلا أن هناك الكثير من الفيديوهات المنتشرة و تحصد ملايين المشاهدات على منصة يوتيوب , دون تقديم أدنى فائدة منها .

كما تلاحظ في بعض تلك المفيديوهات , وجود كثير من التعليقات العشوائية والتي لا معنى لها , فقط مجرد أحرف من لوحة مفاتيح الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر .

هل هذا يعني بأن هناك أشخاص يقومون بشراء حسابات وهمية لزيادة أعداد الإعجابات و الردود ؟ , أم هناك فعلاً أطفال يشاهدون تلك الفيديوهات دون علم الأباء و الأهل ؟ .

إذا كان الجواب هو الأخير , فهناك مشكلة كبيرة , بسبب إحتواء تلك المقاطع و خاصة لعبة Gta v على لقطات وصور خادشة وغير أخلاقية , والتي تعود بالسلب على أبنائنا و أطفالنا الصغار , ولهذا السبب على الأهل و الأباء تحمل المسؤوليات تجاه أطفالهم , و الحذر من هذه المقاطع المنتشرة على منصات التواصل مثل يوتيوب .

فإن كثير من الذين يقدومن هذا المحتوى من الفيديوهات , فقط يقدمونه من أجل كسب و ربح المال , ضاربين عرض الحائط الفئة العمرية الصغيرة التي من الممكن أن تشاهد هذا النوع من المقاطع الذي يعرضهم للمخاطر الكبيرة الناجمة عن هذه العروض .

في نهاية المطاف هناك فئتين من الأشخاص , منهم من يفضل هكذا نوع من العاب و العروض و يعتبرها ممتعة و مسلية , وهناك من يعتبر مثل هذه الاعاب و مقاطع الفيديو سيئة ولا تهدف لشيء مفيد سوى تدمير الأطفال و الحاق الضرر بهم .

*إذا أعجبك الشرح من كورس سوفت , لاتنسى مشاركة الرابط عبر منصات التواصل لنشر الفائدة*