ترجمة فيديوهات اليوتيوب أون لاين Youtube Cc 2020

الطريقة الصحيحة لتحميل ملف الترجمة من منصة يوتيوب

يوتيوب سي سي
 
سنتعرف اليوم على أفضل طريقة لتحميل أي ملف ترجمة خاص بأي فيديو على اليوتيوب , وإستخدام تلك الترجمة في أشياء أخرى .

إن منصة اليوتيوب You Tube إحدى مواع التواصل الإجتماعي , فهي منصة مرئية لرفع الفيديوهات الأكثر إنتشاراً و شهرة في كافة أنحاء العالم .

إلا أن منصة يوتيوب إحدى منصات شركة جوجل Google الرائدة , والتي تستطيع من خلالها متابعة الفيديوهات من مسلسلات و أفلام عربية و اجنبية .

كما أن يوتيوب أكبر منصة عرض و مشاهدة للأفلام و البرامج , وفي ظل التطور الهائل في التكنولوجيا و الانترنت , فقد أصبح اليوتيوب بديل جهاز التلفزيون في كل بيت .

إن موقع يوتيوب يحتوي على عدد لا نهائي و مهول من مقاطع الفيديو المنتشرة عبر الإنترنت بلغات كثيرة أشهرها : اللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية و الإسبانية .

كان لا بد من عرض ترجمة مختصة في فيديوهات اليوتيوب , حيث هناك الكثير من الأشخاص المختصين في إدراج ترجمة في منصة يوتيوب المشهورة بإختصار Cc .

فذلك الأمر يسهل على المستخدم معرفة محتوى الفيديوهات المرئية و المصورة مثل : ترجمة فيلم أو مسلسل أو طرح حلول لمشاكل معينة في كافة المجالات .

منصة يوتيوب تتيح لأي مستخدم إمكانية إدراج و إضافة ملفات ترجمة للفيديو , حتى يسهل شرحه لمن لا يتحدثون نفس اللغة الموجودة في الفيديو .

ما نريد الحديث عنه في كورس سوفت  , أن بعض المستخدمين على شبكات الويب يحبذون تنزيل و تحميل ترجمة فيديوهات يوتيوب أون لاين سي سي Online Cc , لأسباب كثيرة مثل : إعادة رفع ملف الترجمة على فيديوهات أخرى أو وضعها على مواقع و منصات أخرى مثل فيمو و سناب تيوب , أو هناك من يرغب في عرض و متابعة الفيديو أوف لاين Off Line .

ولهذا سنقوم بالتعرف على أدق طريقة في تحميل ترجمة يوتيوب YouTube Cc لإستعمالها في أماكن أخرى مختلفة .

موقع DownSub  المختص في تحميل و تنزيل ترجمة يوتيوب :

ترجمة يوتيوب Cc هي ميزة من المزايا التي تقدمها منصة يوتيوب , ويتم إدراجها وتركيبها بصورة تلقائية أو بواسطة مختصين , فكان موقع Downsub الحل في تحميل ملفات الترجمة الموجودة في فيديوهات يوتيوب بطريقة سلسة و سريعة .

فإن مهمة موقع داون صب Downsub هي تحميل ملفات الترجمة المدرجة في الفيديو على اليوتيوب .

تستطيع تنزيل ملف الترجمة في اليوتيوب بصيغ متعددة من خلال Downsub بالإضافة إلى إمكانية تنزيل ملفات ترجمة يوتيوب عبر منصات متعددة مثل فيسبوك Facebook وأيضاً المختص في مشاركة الفيديوهات Dailymotion .

كما يتصمن Downsup إمكانية ترجمة مقاطع يوتيوب للآندرويد , من خلال أنظمة التشغيل المتنوعة , بالإضافة إلى خاصية Subtitles For Youtube المتسخدمة في إدخال ترجمة لمقاطع اليوتيوب .

خطوات تحميل ملفات الترجمة للفيديوهات على اليوتيوب اون لاين :

بعد الدخول إلى متصفح جوجل كروم Google Chrome /

  1. 1- يجب عليك الدخول إلى رابط الموقع الرسمي [ من هنــا ] .

  2. 2- إنسخ رابط الفيديو المراد تحميل ملف الترجمة الخاص به سواء من يوتيوب أو منصة أخرى .

  3. 3- ضع الرابط الذي قمت بنسخه في المستطيل الموجود في أعلى صفحة موقع داون صب .

  4. 4- قم بالنقر على زر " تحميل Download" .

  5. 5- سيتم عرض كافة ملفات الترجمة المضافة للفيديو المطلوب .

  6. 6- قم بالبحث عن ملف الترجمة باللغة التي تريدها .

  7. 7- قم بالنقر على أيقونة "التحميل" الموجودة على شكل سهم , لتنزيل الترجمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

موقع DownSub
 
الخطوات المذكورة في الأعلى بسيطة وسهلة فإذا أردت تحميل و تنزيل أي ملف ترجمة لأي فيديو من أي منصة عبر الإنترنت و شبكات الويب .

كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التي ذكرناها في الأعلى فقط .

* إذا أعبك المقال , لا تنسى نسخ رابطه و مشاركته مع الأصدقاء عبر منصات التواصل الإجتماعي ’ لنشر الفائدة *