تحميل تطبيق مقياس الطعام الأشهر في العالم

تحميل تطبيق مقياس الطعام الأشهر في العالم

المقدمة :-

الأطعمة التي تقوم بتناولها قد تعود على صحتك بالضرر إذا لم توظف بالطريقة الصحيحة والسليمة , لذلك فالخيارات المنطقية للأغذية تساعدك على اكتساب الطاقة اللازمة للتمتع بالحياة , إضافةً إلى ذلك فالتقليل المنطقي والذكي في تناول الطعام يحد من خطر التعرض للأمراض كأمراض القلب و الدماغ و مرض السكري وبعض أنواع السرطانات و هشاشة العظم .

إيت سمارت : برنامج إنقاص وتقليل الوزن و المحافظة عليه مع تفتيح عضلات الجسد وت إنمائها , فهو التطبيق المثالي لأي شخص يريد إناقص وزنه .

حيث يقوم "Eat Smart" بإمداد العملاء بالمعلومات الكاملة ووضع خطة صحيحة لوجبات الطعام اليومية التي تناسبهم و تقديم كمية السعرات الحرارية و البيانات الدقيقة عن كل عنصر في قائمة الوجبات المضافة , حيث تشتمل القائمة على حقبة كبيرة من العناصر المهمة للجسم وهي بعيدة عن الزيوت و الملح مع إبقاء الطعم والمذاق الطيب والمقنع للأشخاص , أما عن قائمتنا و محتوياتها في القائمة تطول ويوجد بها الكثير من الأطعمة و وجبات منوعة بداية من وجبة الصباح "الإفطار" والتي تتضمن تشكيل كبيرة من الوجبات مثل تقديم أشكال مختلفة من عجة البيض و السلطات التي تصل إلى أكثر من 9 أنواع و 12 قطعة من التورتيلا وقطع خس و أنواع متعددة من الساندويتشات تصل ل 17 نوع و أما عن الأطباق الرئيسية فتصل القائمة الى أكثر من 25 طبق رئيسي و 15 نوع من العصائر الطيبة , وهي كلها تتضمن سعرات حرارية قليلة و منخفضة . 

تناول الأطعمة بطريقة معقولة ليس أمراً صعباً ، ولكن التعرف على بعض الإرشادات يمكن أن تساعدك في انتقاء الوجبات بحكمة بالغة , فعليك أن تتخذ الخيارات الصحية , وهذا بعض ما يقدمه لك ايت سمارت.

فمثلاً :-

تناول كوب من الشوفان على الفطور , قم بتجربة الأرز البني أو باستا القمح على الغداء أو العشاء و قم بإستعمال دقيق القمح أو دقيق الشوفان بدلاً من الدقيق الأبيض في وصفات الخبز والفطائر والكعك والبسكويت , كما أن الفشار يعتبر وجبة خفيفة رائعة مع المحافظة على تقليل الزيت أو الزبدة و الملح .

إحتسي الخضروات الطازجة أو قم بإستخدم الخضار المجمدة للحصول على طبق جانبي , تستطيع التخطيط لبعض الأطعمة النباتية كطبق رئيسي مثل الشوربات أو القلي السريع أو بيتزا الخضار .

هذا قليل مما يقدمه لك برنامج Eat Smart 

المواصفات والمتطلبات :-

  1. الحجم : 8.3M  
  2. يتطلب : Android
  3. الإصدار : 1.5 
للحصول على تطبيق إيت سمارت "Eat Smart" [من هـــنــا
 
إذا أعجبك المقال قم بنشر الرابط بين الأصدقاء والأقارب على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
*إخترنا لك مقالة أفضل برامج الكيتو دايت و أشهرها فهي قد تفيدك " إضغط هنـــا " *