تحميل سناب شات بلس مجانا للايفون والاندرويد

تحميل سناب شات بلس مجانا للايفون والاندرويد


بمساعدة تطبيق الوسائط الاجتماعية سناب شات بلس ، يمكن للمستخدمين إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد فترة زمنية معينة. لجعل صورهم أكثر إمتاعًا وإثارة للاهتمام ، يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة تسميات توضيحية ورسوم توضيحية وفلاتر.

 يتميز البرنامج  أيضًا بميزة الدردشة التي تمكن المستخدمين من إرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو.

تنزيل سناب شات بلس مجانا بآخر إصدار

من ناحية أخرى ، برنامج سناب شات بلس مهكر هو نسخة معدلة من سناب شات القياسي تم صنعها من قبل مطورين خارجيين. باستخدامه ، يمكنك الوصول إلى المزيد من المرشحات والعدسات ، وحفظ الصور دون تنبيه المرسل ، وإيقاف تشغيل ميزة الكشف عن لقطة الشاشة في التطبيق ، والوصول إلى الميزات الإضافية غير المتوفرة في الإصدار العادي من التطبيق.

يمكن تنزيل السناب على سناب شات بلس المهكر دون إبلاغ المرسل ، وهو أحد نداءاته الرئيسية. على الرغم من أن هذا قد يبدو كميزة مفيدة ، إلا أنه يمكن أن يكون له آثار سلبية. يمكن استخدام اللقطات التي يمكن حفظها دون علم المرسل للتسلط عبر الإنترنت والمضايقات بالإضافة إلى قضايا الخصوصية.

مميزات سناب بلس للأندرويد والأيفون

القدرة على حفظ اللقطات دون تنبيه المرسل: أحد مزايا السناب بلس. في التطبيق  القياسي ، هذا غير ممكن لأن التطبيق ينبه المرسل عندما يقوم المستخدم بالتقاط صورة للشاشة أو حفظ لقطة.

تعطيل اكتشاف لقطة الشاشة: يمكن لمستخدمي التطبيق أيضًا إيقاف تشغيل ميزة اكتشاف لقطة الشاشة للتطبيق ، والتي تُعلم المرسل عندما يقوم شخص ما بالتقاط لقطة شاشة. قد يتمكن المستخدمون من القيام بذلك لأخذ لقطات شاشة سرا من الرسائل.

المزيد من الفلاتر والعدسات: مقارنة بالتطبيق الرسمي ، يُقال إن السناب شات بلس بدون روت يحتوي على  مجموعة أكبر من المرشحات والعدسات. لا يتم تضمين هذه جميع المرشحات والعدسات القابلة للتخصيص في الإصدار القياسي من سناب شات بلس

سلبيات برنامج سناب شات مهكر

1.تحظر قواعد خدمة سناب شات استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل سناب شات بلس ابو عرب ، وقد يؤدي القيام بذلك إلى حظر حساب المستخدم بشكل دائم. لن يتمكن المستخدم بعد الآن من رؤية قصص أصدقائه أو إرسال لقطات أو رسائل إلى أصدقائه على التطبيق ، وسيتم محو أي لقطات أو رسائل تم حفظها على حسابه نهائيًا.

2.قد يؤدي استخدام سناب شات بلس إلى تعريض أمان جهاز المستخدم للخطر. لا يقوم ++ Snapchat بإنشاء Snapchat Plus أو صيانته لأنه نسخة معدلة من تطبيق Snapchat الأصلي. يشير هذا إلى أن هناك احتمال إصابة البرنامج بفيروسات أو برامج ضارة من شأنها أن تعرض جهاز المستخدم وبياناته الشخصية للخطر.

3.يمكن أن تأتي مخاطر الخصوصية الكبيرة مع استخدام سناب شات +. بدون معرفة المرسل أو موافقته ، يمكن أن تؤدي القدرة على حفظ اللقطات على الهواتف إلى انتهاكات للخصوصية ويمكن استخدامها للتسلط أو المضايقة عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، إذا تم تعطيل ميزة الكشف عن لقطة الشاشة في التطبيق ، فقد يأخذ المستخدمون لقطات شاشة من اللقطات دون علم المرسل أو موافقته ، وهو ما يعد انتهاكًا لخصوصيتهم. نتيجة لذلك ، قد يتم توزيع محتوى غير صحيح أو حساس دون موافقة المرسل.

تحميل برنامج سناب شات مجانا برابط مباشر

يمكنك الان تحميل سناب شات بلس الجديد اخر اصدار وبدون جلبريك بشكل مجاني عبر الروابط التي توفرها كورس سوفت , كما يمكنك تحميل نسخة Apk للاندرويد على رابط ميديا فاير

سناب شات الذهبي Ios & android

سناب شات الذهبي هو تحديث وتعديل آخر من السناب تتضمن ميزات غير متوفرة في تطبيق سناب الرسمي. يدعى أيضا بـ سناب ابو عرب وهو أحد المطورين للتطبيق ، قد تتضمن بعض الميزات الفريدة لتطبيق سناب شات الذهبي القدرة على إرسال لقطات مع وقت مشاهدة غير محدود ، والحفظ التلقائي للقطات الواردة ، وعمليات إعادة غير محدودة. مثل سناب شات بلس المطور.

تحميل snapchat++ للاندرويد 

يمكنك تحميل سناب شات بلس APK برابط مباشر ميديا فاير , وذلك بالنقر على الرابط أدناه مع ملاحظة ضرورة النقر على هاتفك لتحميل التطبيق من مصادر خارجية غير معروفة

تحميل سناب بلس للايفون iOS 15

قم بتنزيل Snap Plus لأجهزة iPhone من متجر الأرنب الصيني بدون كسر حماية:

  1. يجب عليك أولاً تنزيل إصدار iPhone من متجر TutuApp.
  2. سيتعاون المتجر معك بعد ذلك بعد توثيقه.
  3. ابحث عن Snapchat Plus في شريط البحث بالمتجر بعد فتح المتجر.
  4. من خلال النقر عليه ، يمكنك تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول دون عناء.

بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة النقر فوق الارتباط الموجود في المقالة ليتم نقلك إلى متجر tutuhelper ، حيث سيتم تنزيل سنابشات بلس لك دون أي متاعب.

سناب شات بلس المجاني اندرويد وايفون ، المعروف أيضًا باسم Snapchat ++ ، هو نسخة معدلة من جهة خارجية من تطبيق Snapchat الأصلي. يقدم ميزات غير متوفرة في التطبيق الرسمي  مثل القدرة على حفظ اللقطات دون إخطار المرسل ، وتعطيل اكتشاف لقطة الشاشة ، والمزيد من الفلاتر والعدسات.