تطبيق حافلات الرياض اندرويد وايفون

تحميل تطبيق حافلات الرياض

دشنت  الهيئة الملكية لمدينة الرياض المرحلة الأولى من خدمة "حافلات الرياض" كجزء من شبكة النقل العام والمترو و وفرت تطبيق حافلات الرياض الذي يقدم  معلومات كاملة حول خدمات حافلات الرياض كمواعيد تحركها وخطوط سيرها.

تطبيق حافلات الرياض
تطبيق حافلات الرياض

برنامج حافلات الرياض للهواتف الذكية ايفون واندرويد يقدم تجربة رقمية مميزة، فلا حاجة لللانتظار والتحري عن وجهة ومواعيد الباصات كل ما عليك هو التسجيل في التطبيق والتمتع بخدمات مميزة وسريعة.

حجز حافلات الرياض

الان بامكانك حجز حافلات الرياض عن طريق هاتفك الذكي، ومعرفة خطوط السير والموعد المقدر للوصول إلى الجهة المنشودة ، التطبيق يوفر قائمة بالباصات المتوفرة والتي بالامكان الاستعلام عنها وحجزها بكل يسر وسهولة.

خريطة حافلات الرياض

وستمتد شبكة حافلات الرياض عبر 86 مسارًا ، بطول 1900 كيلومتر عند اكتمال جميع المراحل ، وتضم أكثر من 800 حافلة في المجموع ، وتخدم الركاب في أكثر من 2900 نقطة توقف.

من خلال استخدام الحافلات للذهاب إلى أماكن العمل والتعليم والأنشطة الترفيهية وتقليل الطلب على استخدام السيارات الخاصة ، ستساعد خدمة "حافلات الرياض" على توفير سهولة التنقل لجميع قطاعات المجتمع وتقليل الازدحام المروري في الرياض.

رقم حافلات الرياض

تم إنشاء الموقع الإلكتروني حافلات الرياض بالتزامن مع تقديم خدمة "حافلات الرياض" ويقدم عددًا من الطرق للمستخدمين للتعرف على مسارات الحافلات وإجراءات إصدار التذاكر.

كما تم تقديم تطبيق باصات الرياض الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك القدرة على شراء التذاكر مباشرة.

مواعيد عمل حافلات الرياض

يوفر تطبيق حافلات الرياض عددًا من الطرق لمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة ، بما في ذلك  مواعيد العمل الخرائط مسارات الحافلات والأسئلة الشائعة، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر القدرة على شراء التذاكر المؤهلة للخدمة والتي يمكن تنشيطها واستخدامها للسفر.

تحميل حافلات الرياض ايفون واندرويد

إذا كنت تملك هاتف اندرويد بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

تطبيق حافلات الرياض اندرويد

إذا كنت تملك هاتف ايفون بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

تطبيق حافلات الرياض ايفون

تطبيق حافلات الرياض متوفر باللغتين العَربية والإنجليزية، حمل التطبيق من الروابط أعلاه، وتمتع بخدمات سريعة وموثوقة للنقل العام في الرياض.