رسميًا تعديل الرسائل في واتساب ميزة جديدة في whatsapp

في خطوة طال انتظارها ، كشفت خدمة المراسلة الفورية في واتساب رسميًا عن دعم ميزة تعديل الرسائل والقدرة على تحرير الرسائل. من المحتمل أن تكون هذه الميزة واحدة من أهم الميزات التي تم إصدارها حتى الآن.

تعديل الرسائل في واتساب
تعديل الرسائل في واتساب

واتساب تعلن رسميًا عن ميزة تعديل الرسائل في تطبيقها

وفقًا لواتساب WhatsApp ، المملوكة لشركة ميتا Meta ، "أحيانًا ترسل رسالة ثم تكتشف خطأ فيها أو تغير رأيك بشأن ما كتبته ، ولهذا السبب قمنا بتطوير ميزة تتيح لك تعديل الرسائل التي أرسلتها ".

وقالت واتساب ، "يسعدنا أن نوفر لك المزيد من خيارات التحكم في محادثاتك ، من تصحيح خطأ إملائي بسيط إلى تضمين سياق إضافي مع الرسالة."

وفي غضون خمسة عشر دقيقة كحد أقصى من وقت إرسال الرسالة ، كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار على الرسالة المرسلة واختيار "تحرير" من القائمة ، وفقًا لخدمة المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا في العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، نصح واتساب WhatsApp المستخدمين بأن كلمة "تعديل" ستظهر بجانب أي رسائل تم تغييرها ، "حتى يكون الأشخاص الذين تراسلهم على علم بوجود تصحيح دون إظهار تاريخ التعديل لهم".

تحمي تقنية التشفير من طرف إلى طرف الرسائل وتعديلات المستخدم عليها ، تمامًا كما تفعل مع جميع الرسائل والوسائط والمكالمات الشخصية.

بدأت هذه الوظيفة في طرحها للمستخدمين في كل مكان وستكون في متناول الجميع في الأسابيع القادمة.

من المهم أنه في محاولة لمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في الخصوصية في المناقشات المهمة ، تم تقديم إمكانية تحرير الرسائل بعد سبعة أيام من الإعلان عن إطلاق ميزة المناقشات المقفلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي بعد الإعلان عن ظهور ميزات جديدة أخرى ، مثل تحديثات الاقتراع وإعادة توجيه الرسائل مع التبريرات. قدمت دعمًا لاستخدام نفس الحساب عبر هواتف متعددة في أواخر أبريل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تنزيل برنامج واتساب للاندرويد عبر متجر Google Play ونظام التشغيل (iOS) عبر متجر برامج Apple. من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت ، يمكن أيضًا تنزيل البرنامج للعديد من المنصات المحمولة وسطح المكتب.