تطبيق أديل للطيران

تحميل تطبيق أديل للطيران

تطبيق أديل للطيران
تطبيق أديل للطيران

يوفر تطبيق طيران أديل رحلات بتكلفة منخفضة , وبأسعار إقتصادية للمسافرين ، تأسست شركة اديل للطيران بجدة في المملكة عام 2016 وبدأت تسيير الرحلات الجوية في عام 2017.

تقدم فلاي أديل ، وهي شركة تابعة لخطوط طيران السعودية ، خدمات محلية ودولية بأقل التكاليف وبأحدث الطائرات لعدد من المواقع في الشرق الأوسط وآسيا.

يمكنك البحث عن طيران أديل منخفض التكلفة في App Store أو Google Play Store على جهاز iOS أو Android لتنزيل تطبيق فلاي أديل للجوال. يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد بعد تنزيل التطبيق وتثبيته لبدء حجز تذاكر الرحلات وإدارة عطلتك مع اديل للطيران

كبديل ، يمكنك حجز رحلات طيران أديل وإدارة حجزك باستخدام موقع الويب الخاص بشركة الطيران ، وهو سهل الاستخدام للجوال ويمكن الوصول إليه من خلال أي متصفح ويب للهاتف الذكي.

ميزات تطبيق أديل للطيران

حجز الرحلات: يمكنك البحث عن الرحلات وشراء التذاكر بعد تحميل تطبيق فلاي أديل ، يعرض لك التطبيق الرحلات المتاحة وأسعارها بمجرد إدخال تواريخ السفر والوجهة ودرجة السفر التي اخترتها.

الحفاظ على الحجوزات: إذا كنت قد قمت بالفعل بحجز رحلة طيران من خلال تطبيق أديل للطيران ، فيمكنك استخدام التطبيق في تعديل حجز طيران أديل. يتضمن ذلك النظر في جدولك الزمني ، وتغيير تواريخ أو أوقات رحلاتك ، وإضافة خدمات إضافية مثل اختيار المقعد أو الأمتعة الإضافية ، وإلغاء الحجز إذا لزم الأمر.

تسجيل الوصول: يمكنك استخدام تطبيق أديل لتسجيل الوصول لرحلتك مباشرة من هاتفك الذكي. يمكن تسريع إجراءات تسجيل الوصول وجعلها أكثر ملاءمة من خلال السماح لك بتحديد مقعدك والحصول على تصريح الصعود على هاتفك.

التحقق من الرحلات: للتحقق من حالة رحلة طيران أديل الخاصة بك ، بما في ذلك أي تأخير أو إلغاء ، استخدم التطبيق. يمكن أيضًا متابعة تقدم الرحلة ووقت الوصول ومعرفة جدول رحلات أديل اليوم 

عروض فلاي أديل: إذا شاركت في برنامج الولاء "نقاطي" الذي تقدمه طيران أديل ، يمكنك استخدام التطبيق لمراقبة رصيد حسابك ، واسترداد النقاط للترقيات أو الرحلات الجوية ، والوصول إلى العروض الخاصة والعروض الترويجية كما يمكنك سداد أديل عبر نظام النقاط 

استعراض وسائل الراحة: يقدم تطبيق اديل للطيران تفاصيل حول وسائل الراحة على متن الطائرة ، مثل اختيار الوجبات الخفيفة والمشروبات المتاحة للشراء.

إذا كنت مهتماً بمعاملات إتمام جوازات السفر بإمكانك مطالعة تطبيق مقيم لمعاملات جوازات السفر

تحميل تطبيق أديل للطيران

بإمكانك تحميل تطبيق أديل حسب نوع هاتفك والتمتع بخدمات حجزالرحلات حول العالم و بأسعار معقولة من خلال أحدث اسطول طائرات متوفر

حمل تطبيق أديل لهاتف أيفون من الرابط التالي

تطبيق اديل للطيران ايفون

لحملة هواتف أندرويد أيضا , من خلال الرابط التالي

تطبيق اديل للطيران اندرويد

ولحملة هواتف هواواي ، بإمكانهم تحميل التطبيق من الرابط التالي:

تطبيق أديل للطيران هواوي

هل هناك مشاكل في تطبيق أديل للطيران ؟

تم الإبلاغ أحيانًا عن وجود مشكلات فنية في تطبيق Flyadeal على الأجهزة المحمولة. اشتكى بعض المستخدمين من مشكلات الأداء في التطبيق ، بما في ذلك بطء التحميل أو الأعطال. ذكر آخرون وجود مشكلات في استخدام التطبيق لحجز رحلاتهم أو إدارتها.

من المهم ملاحظة أن هذه المشكلات ليست خاصة بتطبيق أديل للطيران ويمكن أن تؤثر على أي تطبيق للهاتف المحمول. سعت شركة الطيران إلى حل أي مشاكل تم طرحها وتعزيز وظائف التطبيق وتجربة المستخدم مع مرور الوقت.