واتس اب كمبيوتر، تنزيل وفتح أكثر من حساب واتساب

 واتس اب للكمبيوتر تنزيل

يمكن لمستخدمي خدمة الرسائل المعروفة واتس اب كمبيوتر تبادل الرسائل وإجراء محادثات الهاتف والفيديو ومشاركة ملفات الوسائط والمزيد. يحتوي WhatsApp على إصدار عبر الإنترنت من البرنامج يسمى واتس اب للكمبيوتر تنزيل بالإضافة إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص به.

واتس اب كمبيوتر
واتس اب كمبيوتر

باستخدام مستعرض ويب مثل Google Chrome أو Firefox أو Safari ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى حساب الواتس اب الخاص بهم على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول باستخدام واتساب كمبيوتر. يجب على المستخدمين تشغيل موقع الواتس أب على المستعرض الخاص بهم ومسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم من أجل استخدام واتس اب ويب للكمبيوتر. 

عندما يتم مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا ، يتم تنشيط نسخة ويب من واتساب ويكون حساب المستخدم متصلاً بمتصفح الويب الخاص به.

على غرار تطبيق الهاتف الذكي ، يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل واستلامها وإجراء المحادثات الصوتية والمرئية وتبادل ملفات الوسائط باستخدام واتس اب كمبيوتر. ومع ذلك ، قد يكون لإصدار الويب قدرات أقل ، مثل القدرة على إنشاء مجموعات أو الانضمام إليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين يقضون الكثير من الوقت في العمل على أجهزة الكمبيوتر ويريدون قراءة رسائل الواتس اب الخاصة بهم دون التبديل باستمرار بين هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر ، فإن واتس اب ويب تحميل للكمبيوتر خيار رائع. 

 قد يجد المستخدمون الذين لديهم مساحة تخزين محدودة للهاتف ويرغبون في تحرير بعض المساحة من خلال عرض رسائلهم عبر الإنترنت أنها مفيدة أيضًا.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف

أنت بحاجة إلى هاتف لتنزيل الواتساب على الكمبيوتر. رقم الهاتف ضروري للتسجيل للحصول على حساب واستخدام تطبيق المراسلة WhatsApp. يربط رقم الهاتف حسابك بهاتفك ويستخدم للتحقق من الحساب.

يجب أن يكون لديك حساب واتس اب يعمل على هاتفك من أجل استخدام نسخة الويب من واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد إنشاء حساب ، يمكنك قراءة رسائلك باستخدام واتساب كمبيوتر أو عن طريق تنزيل إصدار سطح المكتب من البرنامج.

لا يمكنك التسجيل للحصول على حساب الواتساب أو الاستفادة من الخدمة إذا لم يكن لديك هاتف أو رقم هاتف.

لمزيد من الشرح حول واتساب كمبيوتر راجع واتساب ويب للكمبيوتر 

خطوات تنزيل واتس اب كمبيوتر

  • على الكمبيوتر المحمول ، قم بتشغيل متصفح الويب المفضل لديك.
  • في مربع العنوان ، أدخل عنوان URL التالي: واتس اب للكمبيوتر
  • سيتم نقلك إلى موقع واتساب كمبيوترعلى الويب ، حيث يمكن مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا.
  • على هاتفك ، قم بتشغيل تطبيق واتساب.
  • في الجزء العلوي الأيمن من التطبيق ، انقر فوق قائمة النقاط الثلاث.
  • اذهب إلى القائمة المنسدلة واختر "WhatsApp Web".
  • استخدم الكاميرا على هاتفك لمسح رمز الاستجابة السريعة المرئي على شاشة الكمبيوتر المحمول.
  • سيتم تسجيل دخولك إلى واتساب ويب على الكمبيوتر المحمول بعد قراءة رمز الاستجابة السريعة.
  • أصبح إجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستلامها والوصول إلى ميزات التطبيقات الأخرى أمرًا ممكنًا عبرواتس اب كمبيوتر

فتح أكثر من واتس اب ويب للكمبيوتر

يلزم توفر هاتف واحد وحساب واتس اب واحد لاستخدام واتساب للكمبيوتر. نتيجة لذلك ، يمكنك فقط استخدام حساب واتساب واحد في كل مرة على واتس أب ويب للكمبيوتر

حاول استخدام العديد من متصفحات الويب أو ملفات تعريف المتصفح إذا كنت ترغب في فتح أكثر من واتس اب ويب للكمبيوتر على الكمبيوتر المحمول. يمكنك ، على سبيل المثال ، استخدام Firefox لحساب واتساب و Google Chrome لحساب آخر. للإبقاء على حساباتك منفصلة ، يمكنك أيضًا استخدام ملفات تعريف مختلفة للمتصفح في نفس المتصفح.

خيار آخر هو الاستفادة من تطبيقات الطرف الثالث أو الوظائف الإضافية للمتصفح التي تتيح لك تشغيل مثيلات متعددة من واتس أب كمبيوترفي وقت واحد. من الضروري أن تتذكر أن استخدام برامج أو ملحقات تابعة لجهات خارجية قد يكون محفوفًا بالمخاطر على أمنك ولا ينصح به.

مميزات واتس اب للكمبيوتر بدون تحميل

إمكانية الوصول:واتساب كمبيوتر بدون تنزيل سهل الاستخدام على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ويمكن الوصول إليه من أي جهاز به متصفح ويب. هذا يعني أن التبديل بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر للبقاء على اتصال مع جهات الاتصال الخاصة بك أمر بسيط.

الملاءمة: كتابة الرسائل على لوحة مفاتيح فعلية بدلاً من جهاز محمول يمكن أن تكون أسرع وأكثر راحة ، مما يجعل استخدام WhatsApp Web ممتعًا.

مهام متعددة: باستخدام واتساب للكمبيوتر ، يمكنك العمل على عدة مشاريع في وقت واحد مع إبقاء تطبيق المراسلة الخاص بك مفتوحًا في نافذة أخرى. هذا يجعل من السهل القيام بمهام متعددة ، والحفاظ على الإنتاجية ، والبقاء على اتصال مع جهات الاتصال الخاصة بك.

مشاركة الملفات الضخمة: نظرًا لأنه يمكنك سحب الملفات الضخمة وإفلاتها في نافذة الدردشة مباشرةً أثناء استخدام WhatsApp Web ، فإن نقل العناصر الكبيرة مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو أسهل.

النسخ الاحتياطي: يمكّنك استخدام واتس اب كمبيوتر من نسخ رسائلك وملفات الوسائط احتياطيًا في الوقت الفعلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة ضياع هاتفك أو تلفه.

مشاهدة أفضل: يمنحك WhatsApp Web خيار مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو على شاشة أكبر ، مما قد يحسن تجربة المشاهدة بشكل عام.

بشكل عام ، يجعل واتس اب كمبيوتر من الأسهل البقاء على اتصال مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاركة ملفات الوسائط من خلال تقديم خيار سريع وسهل لاستخدام WhatsApp على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 تنزيل

إصدار واتس اب للكمبيوترالذي يعمل على Windows 7 هو نفس الإصدار الذي يمكن الوصول إليه في إصدارات Windows الأخرى. بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه ، فإن WhatsApp Web هو برنامج قائم على الويب يمكن استخدامه باستخدام أي متصفح ويب.

لكن يجب أن تدرك أن واتساب ويب كمبيوتر لم يعد يقدم دعمًا رسميًا لنظام التشغيل Windows 7 ، مما يعني أن بعض الميزات قد لا تعمل على النحو المنشود وقد تكون أكثر عرضة للتهديدات الأمنية. للحصول على أفضل تجربة وأمان للمستخدم ، ينصح WhatsApp المستخدمين بالترقية إلى إصدار أحدث من Windows ، مثل Windows 8.1 أو Windows 10.