سعر ومواصفات هاتف HONOR X9a في السعودية

سعر ومواصفات هاتف HONOR X9a في المملكة العربية السعودية

HONOR X9a
HONOR X9a

HONOR X9a

HONOR X9a هو هاتف ذكي تم طرحه من قبل HONOR ، العلامة التجارية الفرعية لشركة Huawei ، في عام 2021. إنه هاتف ذكي متوسط المدى يتميز بشاشة Full HD + بحجم 6.3 بوصة ، ومعالج MediaTek Dimensity 800U ، وكاميرا خلفية ثلاثية. كما أن لديه بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة ويعمل بنظام Android 11 بواجهة مستخدم EMUI 11 الخاصة بهونور. إليك بعض الميزات البارزة الأخرى في HONOR X9a مستشعر بصمات الأصابع ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات. هل تريد معلومات أكثر حول هاتف HONOR X9a؟ تابع باقي فقرات المقال.

مواصفات جوال HONOR X9a.

فيما يلي المواصفات الفنية الكاملة لجوال HONOR X9a:

  • الشاشة: 6.3 بوصة Full HD + IPS LCD ، 2340 × 1080 بكسل ، 19.5: 9 نسبة العرض إلى الارتفاع.
  • المعالج: MediaTek Dimensity 800U 5G (2 x 2.4 GHz Cortex-A76 + 6 x 2.0 GHz Cortex-A55).
  • الذاكرة: 6 جيجا بايت رام ، 128 جيجا بايت تخزين (قابلة للتوسيع حتى 1 تيرا بايت عبر بطاقة microSD).

  • الكاميرات الخلفية: إعداد ثلاثي للكاميرا - كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل (فتحة f / 1.8) ، مستشعر عمق 2 ميجابكسل (فتحة f / 2.4) ، كاميرا ماكرو 2 ميجابكسل (فتحة f / 2.4).
  • الكاميرا الأمامية: 16 ميجا بيكسل (فتحة f / 2.0).
  • البطارية: 4000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة.
  • الاتصال: 5G، 4G LTE، Bluetooth 5.1، GPS، NFC، USB-C.
  • نظام التشغيل: Android 11 مع HONOR's EMUI 11.
  • ميزات أخرى: مستشعر بصمة الإصبع (خلفي) ، مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، منفذ USB-C ، فتح عن طريق الوجه.
  • الأبعاد: 160.4 x 74.3 x 8.1 ملم.
  • الوزن: 176 جرام.
  • خيارات الألوان: أسود منتصف الليل ، أزرق فانتوم.

آمل أن تساعدك هذه المعلومات في معرفة مواصفات هاتف HONOR X9a !

مميزات هاتف HONOR X9a.

فيما يلي بعض الميزات البارزة للهاتف الذكي HONOR X9a:

شاشة Full HD + بحجم 6.3 بوصة: يحتوي هاتف HONOR X9a على شاشة عرض عالية الدقة بحجم 6.3 بوصة وبدقة 2340 × 1080 بكسل. تتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 ، مما يمنحها شكلًا طويلًا وضيقًا نسبيًا.

معالج MediaTek Dimensity 800U: يعمل HONOR X9a بمعالج MediaTek Dimensity 800U ، وهو عبارة عن شريحة متوسطة المدى تدعم تقنية 5G والتي توفر أداءً جيدًا وكفاءة في استخدام الطاقة.

إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية: يحتوي HONOR X9a على إعداد ثلاثي للكاميرا في الخلف ، والذي يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. تحتوي الكاميرا الرئيسية على فتحة عدسة f / 1.8 ، مما يسمح لها بالتقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بطارية 4000 مللي أمبير: تم تجهيز HONOR X9a ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، والتي من المفترض أن توفر عمرًا جيدًا للبطارية عند شحنها مرة واحدة. يدعم الهاتف أيضًا الشحن السريع ، بحيث يمكنك شحن البطارية بسرعة عند انخفاضها.

Android 11 مع EMUI 11: يأتي HONOR X9a مزودًا بنظام Android 11 مثبتًا مسبقًا ، إلى جانب واجهة مستخدم EMUI 11 الخاصة بهونور. تشتهر EMUI بقابليتها للتخصيص وميزاتها مثل درج التطبيق والوضع المظلم والنوافذ العائمة.

مستشعر بصمة الإصبع وفتح الوجه: يحتوي HONOR X9a على مستشعر بصمات الأصابع في الخلف لإلغاء قفل الجهاز بشكل آمن. كما أنه يدعم فتح الوجه ، والذي يسمح لك بإلغاء قفل الهاتف باستخدام التعرف على الوجه.

مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C: يحتوي هاتف HONOR X9a على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، والذي أصبح نادرًا بشكل متزايد على الهواتف الذكية الأحدث. كما أن لديها منفذ USB-C للشحن ونقل البيانات.

هل لديك أي أسئلة أخرى حول هاتف HONOR X9a ؟

عيوب هاتف HONOR X9a.

مثل جميع الهواتف الذكية ، يتمتع HONOR X9a بمجموعة من المزايا والعيوب. فيما يلي بعض العيوب المحتملة لهاتف HONOR X9a:

  • عدم وجود شاشة ذات معدل تحديث مرتفع: تتمتع شاشة HONOR X9a بمعدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز ، مما يعني أنها قد لا تشعر بالسلاسة والاستجابة مثل الهواتف ذات شاشات معدل التحديث الأعلى (مثل 90 هرتز أو 120 هرتز).
  • لا يدعم الشحن اللاسلكي: لا يدعم HONOR X9a الشحن اللاسلكي ، مما يعني أنك ستحتاج إلى استخدام كابل لشحن الهاتف.

  • عدم وجود مقاومة للماء: هاتف HONOR X9a غير مقاوم للماء ، لذا فهو غير محمي ضد الانسكابات أو الرذاذ العرضي.
  • لا توجد خدمات Google Play رسمية: نظرًا لأن HONOR X9a هو هاتف ذكي من علامة تجارية صينية ، فقد لا يأتي مزودًا بخدمات Google Play مثبتة مسبقًا. هذا يعني أنه قد يتعين عليك تثبيت خدمات Google Play يدويًا ، أو استخدام متاجر تطبيقات بديلة لتنزيل تطبيقاتك وتحديثها.
  • التوفر المحدود: قد لا يتوفر HONOR X9a في جميع البلدان أو المناطق ، لذلك قد يكون من الصعب شراء الهاتف إذا كنت تعيش في منطقة لا يتم بيعها فيها رسميًا.

هذه كانت مجموعة من العيوب التي وجدت في جوال HONOR X9a.

سعر هاتف honor x9a في السعودية.

أعتذر ، لكنني غير قادر على تزويدك بالسعر الدقيق لهاتف HONOR X9a. أسعار الإلكترونيات الاستهلاكية يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادًا على عدد من العوامل ، بما في ذلك الموقع والتوافر والطلب. أوصي بالتحقق من بائع تجزئة محلي أو متجر عبر الإنترنت للحصول على معلومات التسعير الأكثر دقة وحداثة. أعتذر إذا تسبب هذا في أي إزعاج. ولكن يمكنني أن اقدر لك السعر التقريبي لهاتف Honor X9a.

يبدأ سعر الهاتف Honor X9a المتوقع من 510 ريال سعودي إلى 612 ريال سعودي.

ملخص شرح سعر ومواصفات هاتف HONOR X9a:

HONOR X9a هو هاتف ذكي متوسط المدى تم إصداره في عام 2021. يحتوي على شاشة Full HD + مقاس 6.3 بوصة ، ومعالج MediaTek Dimensity 800U ، وإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية. كما أن لديها بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة وتعمل بنظام Android 11 بواجهة مستخدم EMUI 11 الخاصة بهونور. تشمل بعض الميزات البارزة الأخرى في HONOR X9a مستشعر بصمات الأصابع ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات. بينما يحتوي HONOR X9a على بعض الميزات الجيدة ومناسب للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي متوسط المدى ، فإنه يحتوي على بعض القيود مثل عدم عرض معدل التحديث العالي ، وعدم وجود شحن لاسلكي ، وعدم وجود مقاومة للماء ، والتوافر المحدود في بعض المناطق . يمكن أن تختلف أسعار HONOR X9a اعتمادًا على الموقع وعوامل أخرى ، ويوصى بمراجعة بائع التجزئة المحلي أو المتجر عبر الإنترنت للحصول على أحدث معلومات التسعير. آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لمعرفة سعر ومواصفات honor x9a "هونور اكس 9 a".