إحذر "سكرين شوت" ميزة جديدة في السناب شات

سكرين شوت ميزة جديدة في سناب شات احذر منها

إحذر "سكرين شوت" ميزة جديدة في السناب شات
إحذر "سكرين شوت" ميزة جديدة في السناب شات

ميزة جديدة في السناب شات ايقونه مكتوب عليها "سكرين شوت" ..إذا وافقت عليها تسمح للآخرين بالدخول على ألبوم الصور الخاص بك.

SnapChat يضيف ميزة سكرين شوت:

في الأيام القليلة الماضية ظهرت خاصية جديدة في السناب شات ، تعمل على الوصول الى صورك في جهازك الذكي.

باتت التحديثات الأخيرة في تطبيق سناب شات تقلق الكثيرين من مستخدميه. حيث ظهر تحديث خطير ، في حال الموافقة عليه سيكون بمثابة اعطاء الإذن لتطبيق السناب في الوصول الى البوم الصور الخاص بك ورفع الصور الى سيرفرات خاصة بالتطبيق واستخدامها لعضر الازياء والموضة وعرض ما يلفت انتباهك من ملابس ترغب في شرائها. لذلك وجب التنويه .. إحذر من هذه الميزة.

سكرين شوت ميزة سناب شات الجديدة snap chat:

ميزة جديدة في سناب شات تظهر بشكل تدريجي للمستخدمين ، يتم تفعيلها مباشرة في حال الموافقة عليها.

تقوم الميزة باقتراح الملابس التي ترغب في اقتنائها وما ترغب في لبسها ، والخوف هو انتشاء الصور الخاصة بك على مواقع التواصل والانترنت.

"سكرين شوت" Screenshot ايقونة تظهر في جانب ايقونة الكاميرا ، إحذر من الموافقة عليها.

في حال موافقتك على الميزة الجديدة في السناب شات فأنت تعطي الإذن والوصل لجميع الصور الموجودة في هاتفك الذكي ، مما ينتج عن ذلك رفع صورك الى خوادم خاصة بعرض الازياء والملابس ، والخطورة هنا هي الهوف من الاختراقات والهكر في الوصول الى هاتفك ودخول الاستديو الخاص بالصور ونشر صورك على اي موقع على شبكة الانترنت.

بالفيديو.. شرح ميزة سناب شات الجديدة (سكرين شوت)

الخلاصة:

في النهاية هذه مجرد اجتهادات غير مؤكدة ، فمن الممكن ان تكون ميزة سكرين شوت في سناب شات غير مؤذية وآمنة ، إلا أنها تحتمل المخاطرة أيضاً في نشر صورك عن طريق سناب شات ، لذك كن حذراً في تفعيل ميزة سناب شات الجديدة "سكرين شوت" او لقطة الشاشة.