تنزيل برنامج حظر ومنع المكالمات والرسائل Calls Blacklist مجانا

تنزيل برنامج حظر ومنع المكالمات والرسائل Calls Blacklist مجانا الغير مرغوب فيها

برنامج حظر ومنع المكالمات والرسائل
برنامج حظر ومنع المكالمات والرسائل

ملاحظة: روابط تحميل برنامج حظر ومنع المكالمات والرسائل Calls Blacklist مجانا ، الذي يحظر المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها ، أدناه ، ولكن يُنصح بقراءة المحتوى أولاً.

أصبح تنزيل برنامج حظر المكالمات أمرًا ضروريًا ، لا سيما مع تزايد عدد المتسللين يوميًا. يتم استخدام برنامج حظر المكالمات بهدف حجب جميع الأرقام المجهولة التي تستمر في الاتصال بك دون أي حاجة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بحياة هادئة خالية من أي إزعاج. لذلك سنقوم في مقالتنا بتوضيح كل ما يتعلق بتحميل البرنامج لحظر المكالمات والرسائل كما سنوضح.

معلومات عن برنامج حظر المكالمات والرسايل الغير مرغوب فيها

نظرًا لوجود العديد من التفاصيل المتعلقة بالتطبيق لحظر المكالمات والرسائل المزعجة التي يجب معرفتها ، سنبدأ بالتعرف على أكثرها أهمية. أهمها:

  1. من أهم البرامج التي لا يمكن تجاهلها Calls Blacklist لأنها تساعد في حظر المكالمات والرسائل التي قد تأتي من أرقام مزعجة وغير مرغوب فيها.
  1. نتيجة لذلك ، فهو يحمي خصوصيتك ، ويبعدك عن أي شيء يمكن أن يزعجك ، ويساعدك أيضًا في تجنب أي مشكلات قد تنشأ نتيجة لهذه المكالمات والرسائل النصية.
  1. لذلك ، ننصح باستخدام هذه الأداة لحماية خصوصيتك عن طريق منع المكالمات البغيضة أو الرسائل الواردة من المرسلين البغيضين.
  1. يساعدك التطبيق على حظر أي رقم تريده ، بما في ذلك أرقام الاتصالات وشركات الإعلان والكيانات الأخرى ، بدلاً من حظر الاتصالات فقط من الأشخاص العاديين.
  1. يمنحك التطبيق أيضًا الوصول إلى مجموعة واسعة من الإمكانات والميزات الأساسية ، فضلاً عن القدرة على عرض خيارات متعددة وتحديد الخيار المثالي لك. على سبيل المثال ، يمكنك سرد الأرقام الأكثر أهمية في قائمة بعيدة عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يضمن هذا الرد على المكالمات الواردة من هذه الأرقام على الفور.
  1. من المهم ملاحظة أن فلاد لي ، الذي أنشأت أعماله عددًا كبيرًا من التطبيقات والبرامج التي تم استخدامها حتى الآن ، أطلق البرنامج.
  1. إلى جانب تطبيق المصباح اليدوي وتطبيق صور الحب ، الذي يعمل ككاميرا هاتف وله تأثيرات رائعة يمكن استخدامها في التصوير الفوتوغرافي ، يشملان تطبيق Calls Blacklist ، والذي يستخدم لحظر المكالمات المزعجة.

  1. كما أنها توفر العديد من الخدمات والميزات الممتازة للهواتف الذكية التي يتم تحسينها باستمرار للحفاظ على ميزاتها الفريدة ، بالإضافة إلى عدد كبير من البرامج المعروفة التي تساعد بشكل كبير مستخدمي الهواتف الذكية.
  1. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى نسخ من تطبيق حظر المكالمات لجميع أنظمة تشغيل Android. من المهم ملاحظة أن حجم البرنامج يختلف باختلاف الجهاز الذي يتم تنزيله عليه ، لكنه لا يزال ملفًا صغيرًا نوعًا ما.
  1. علاوة على ذلك ، البرنامج مجاني تمامًا ؛ لا توجد تكاليف إضافية مرتبطة بتنزيله أو استخدامه.
  1. من المهم ملاحظة أن أداة Calls Blacklist ، التي تُستخدم لحظر المكالمات ، آمنة تمامًا للاستخدام على جميع الأجهزة ، ولديها الكثير من المراجعات الممتازة ، وهي مناسبة للأطفال.

مميزات برنامج حظر ومنع المكالمات والرسائل المزعجة

بعد التعرف على تفاصيل برنامج حظر المكالمات والرسائل الذي تم إغلاقه الآن ، من الضروري ملاحظة أن لديه مجموعة متنوعة من الصفات الممتازة التي تميزه عن البرامج الأخرى. نتيجة لذلك ، سنقوم بإدراج بعض أهم جوانبها أدناه.

  • إن سهولة استخدام برنامج حظر المكالمات وبساطته تجعله من أكثر خصائصه تميزًا ؛ نتيجة لذلك ، لن تواجه أي صعوبات في استخدامه.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فهو خفيف الوزن بشكل لا يصدق وسهل التثبيت على الهاتف نظرًا لصغر حجمه ، لذا يمكنك تنزيله دون أي تردد.
  • عند مقارنته بالعديد من البرامج الأخرى ، يحافظ هذا البرنامج على طاقة الجهاز لأنه يشغل مساحة أقل على الجهاز ويستخدم بطارية أو طاقة أقل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، البرنامج مجاني تمامًا ، لذا فإن التعامل معه أو تنزيله لن يكلفك أي أموال.
  • نظرًا لأن البرنامج متوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، يمكنك تنزيله بسرعة إذا كان هذا يصف جهازك.
  • نظرًا لأن البرنامج يُباع من خلال تجار التجزئة المعتمدين ، فلن تواجه أي مشكلة في شرائه أو تنزيله ، ولن تقلق بشأن إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفيروسات.
  • لن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت على الإطلاق لاستخدام برنامج حظر المكالمات ، ولكن يجب أن تدرك أن بعض الميزات الفريدة تحتاج إلى اتصال بالإنترنت إذا لم تتمكن حاليًا من الاتصال بالإنترنت أو كان جهازك به إشارة إنترنت ضعيفة .

  • يتيح لك دعم البرنامج للعديد من اللغات الأجنبية ، وأهمها الإنجليزية والعربية ، الاستفادة منها دون مواجهة أي مشاكل أو تحديات.
  • يمكنك إنشاء حساب شخصي باستخدام التطبيق ، والذي يوفر الكثير من الميزات الرائعة التي ستكون مفيدة جدًا لك في المستقبل.
  • لا يقتصر حظر المكالمات على نوع رقم معين ؛ من الممكن منع جميع المكالمات سواء كانت تأتي من أرقام معروفة أو خاصة.
  • من الجوانب المفيدة للبرنامج خدمة الجدول الزمني ، والتي تمكنك من إنجاز مجموعة متنوعة من المهام بسهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك البرنامج كل وظيفة قد تحتاجها ، خاصة أنه يتضمن جميع الميزات التي يوفرها تطبيق المراسلة النصية الافتراضي. نتيجة لذلك ، يمكنك استخدامه بدلاً من تطبيق المراسلة النصية العادي.
  • يتم أيضًا تحديث التطبيق بشكل متكرر ، ومن المهم ملاحظة أن هذه الإجراءات تساعد في تحسين وظائف البرنامج والقضاء على أي عيوب فنية قد تكون موجودة.
  • يمكنك استخدام كلمة المرور الفريدة الخاصة بك مع البرنامج للحفاظ على خصوصية معلوماتك من الآخرين.
  • إذا واجهت أي صعوبات أثناء استخدام التطبيق ، فيمكنك الاتصال بالدعم الفني للحصول على مساعدة سريعة وبسيطة وفعالة.

عيوب برنامج حظر المكالمات والرسائل المزعجة مجانا بدون نت

على الرغم من أن برنامج حظر المكالمات والرسائل له فوائد عديدة ، إلا أنه يحتوي أيضًا على العديد من العيوب التي قد تزعج بعض المستخدمين. فيما يلي أهم عيوب تطبيق حظر المكالمات:

  1. يجد العديد من المستخدمين أن إعلانات البرنامج المزعجة ، والتي تظهر بشكل غير متوقع أثناء استخدام البرنامج ، مصدر إزعاج.
  2. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل البرنامج أحيانًا في الخلفية ، مما يزعج بعض المستخدمين.
  3. التطبيق ليس مجانيًا تمامًا لأن بعض الميزات والخدمات تتطلب رسومًا يحددها البرنامج قبل استخدامها.

كيفية تحميل برنامج حظر المكالمات الغريبة والرسائل المزعجة

بعد التعرف على فوائد برنامج حظر المكالمات غير المرغوب فيها ومناقشة بعض عيوبه ، حان الوقت لمناقشة العملية المباشرة لتنزيل البرنامج ، والتي تتكون من الخطوات التالية:

  1. تحقق من اتصال جهازك بالإنترنت أولاً ، ثم تحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك مساحة كافية عليه.
  1. بمجرد الوصول إلى هناك ، أدخل اسم البرنامج باللغة العربية أو الإنجليزية في مربع البحث أعلى متجر Google Play.
  1. بعد ذلك ، انقر فوق "بحث" مرة أخرى ، وانتظر لحظة حتى تظهر نتائج البحث ، ثم حدد البرنامج.

  1. ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد موقع مربع التثبيت ، واختياره ، والانتظار ريثما يتم التنزيل. بمجرد اكتمال التنزيل ، ستتمكن من تثبيت تطبيق حظر المكالمات على هاتفك.
  1. يمكن تنزيل برنامج حظر المكالمات من موقعنا الرسمي دون الحاجة إلى المرور بكل هذه العمليات لأن جميع روابطنا خالية من الفيروسات التي يمكن أن تلحق الضرر بجهازك.
  1. لتنزيل التطبيق من موقعنا ، قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة ، وانقر فوق كلمة "تنزيل" ، ثم انتظر حتى يتم تنزيل البرنامج بنجاح وأمان على جهازك.

كيفية أستخدام برنامج حظر المكالمات القائمة السوداء

بعد شرحنا لكيفية تنزيل البرنامج لحظر المكالمات والرسائل النصية ، سوف نمر ببعض الإجراءات البسيطة لاستخدام البرنامج:

  1. عند تشغيل برنامج حظر المكالمات لأول مرة ، سيطالبك بتعيينه كتطبيق افتراضي للمكالمات. يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ستفعل ذلك أم لا.
  1. بعد ذلك ، سترى عدة أذونات تسمح للبرنامج بالوصول إلى جهات اتصال جهازك.
  1. من المهم ملاحظة أنه يجب عليك توفير كل هذه الحقوق حتى يعمل البرنامج. بمجرد القيام بذلك ، سترى مظهر صفحة الترحيب وخيارًا للمتابعة في الجزء السفلي.
  1. سترى بعد ذلك الصفحة الرئيسية لتطبيق حظر المكالمات ، وستلاحظ وجود مربعات أخرى بالإضافة إلى علامة القائمة الرئيسية في الأعلى.
  1. انقر فوق الرمز + في الجزء السفلي إذا كنت تريد حظر أي من جهات الاتصال. ستحصل على نافذة حيث يمكنك تحديد تقنية الحجب.
  1. إذا حددت حقلاً من سجل المكالمات ، فسترى قائمة بالعديد من الأرقام التي اتصلت بك مؤخرًا. حدد الأرقام التي ترغب في حظرها من خلال النقر عليها وتحديد خانة الاختيار ؛ سيمكنك هذا من حظر الأرقام المحددة.
  1. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار الأوقات التي تناسبك بشكل أفضل وكيفية استخدام هاتفك من خلال النقر على مربع الجدول الموجود أعلى الشاشة في الصفحة الرئيسية. ستظهر لك بعد ذلك كل أيام الأسبوع مع الوقت.
  1. انقر فوق علامة تبويب القائمة الرئيسية أعلى الشاشة لتحديث أو ضبط إعدادات البرنامج لحظر المكالمات أو الرسائل النصية.

  1. بعد ذلك ، سترى قائمة بعدة مربعات ؛ قم بالتمرير لأسفل للعثور على مربع الإعدادات ؛ انقر هناك وبعد ذلك سترى مربع أرقام الكتلة.
  1. يمكنك تغيير الإشعارات التي يرسلها التطبيق إليك من خلال النقر عليها لاختيار خدمات الحجب داخل البرنامج. هناك إشعارات بأخبار تطبيق حظر المكالمات ، بالإضافة إلى إشعارات حظر الرسائل ، مع بعض الإخطارات الخاصة بالحظر والقائمة السوداء.
  1. بالإضافة إلى القائمة السوداء ، يقدم البرنامج قائمة بيضاء حيث يمكن للمستخدم إضافة جهات اتصال لا يريد حظرها والتي تعتبر أرقامها ضرورية لقدرته على الوصول إليها بسرعة.

أهم المشاكل التي تواجه المستخدمين أثناء استخدام برنامج حظر المكالمات وحلولها

على الرغم من أن برنامج حظر المكالمات سهل الاستخدام إلى حد ما ونادرًا ما يواجه المستخدمون مشكلات ، لا تزال هناك بعض المشكلات التي قد يواجهها المستخدمون. لمساعدة المستخدمين على تجنب هذه المشكلات ، قمنا بإدراج أهم المشكلات وأفضل الطرق لإصلاحها أدناه:

1. أواجه بعض المشاكل أثناء التعامل مع البرنامج، ما العمل؟

على الرغم من أنه من غير المألوف أن يواجه المستخدم أية مشكلات عند العمل مع البرنامج ، فقد تحدث أخطاء فادحة من حين لآخر. يمكن معالجتها من خلال:

إذا وجدت أي مشكلة داخل البرنامج ، يمكنك طلب المساعدة من الدعم الفني للتطبيق من أجل معالجة مشكلتك وحلها.

انتقل إلى القائمة الرئيسية وحدد خيار الإعدادات لإرسال تذكرة دعم.

يمكن العثور على صندوق المساعدة في منتصف الصفحة بعد ذلك. يمكنك بعد ذلك الاتصال بالدعم الفني للحصول على المساعدة إذا نقرت عليها وأكملت جميع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

2. يتعطل البرنامج فجأة عن العمل، ما الحل؟

من الشائع أن يتوقف تطبيق حظر المكالمات عن العمل ، ولكن إذا واجهت هذه المشكلة ، فقد يكون السبب في أحد الأمور التالية:

إذا كان جهازك لا يعمل بشكل صحيح أو غير متصل بالإنترنت ، فتحقق من اتصاله بالإنترنت قبل تشغيل البرنامج.

من المحتمل ألا يعمل البرنامج بسبب خطأ أو مشكلة في الجهاز ، لذلك تأكد من أن أداتك تعمل بشكل صحيح.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدم تحديث البرنامج باستمرار قد يتسبب في توقف البرنامج عن العمل ، وبالتالي من الضروري التأكد من حصولك على أحدث إصدار من البرنامج لحظر المكالمات دون رنين ، وذلك من خلال التوجه إلى Google Play والحصول على أحدث إصدار .

3. أرغب في حظر جهة اتصال بدون أستخدام برنامج، هل هناك حل؟

نعم ، هناك بلا شك حل ، ولا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات سهلة لحظر أي مكالمات أو جهات اتصال بغيضة لا تريدها ، دون الحاجة إلى أي برامج أو تطبيقات خاصة. هذه الإجراءات هي كما يلي:

  • ليس من الضروري أن يكون رقم الهاتف في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ؛ يكفي أن تظهر في قائمة المكالمات الواردة عندما تضغط على رقم هاتف الشاشة الذي ترغب في حظر مكالماته.
  • عندما ترى ثلاث نقاط بجوار كلمة المزيد في أعلى القائمة ، انقر عليها قبل تحديد خيار الحظر أو الحظر.
  • سيمكنك هذا من حظر جميع المكالمات الواردة من هذا الشخص والتأكد من عدم تلقي أي مكالمات أو رسائل نصية من هذا الرقم.
  • سيعتقد أن الرقم غير متوفر أو أنه خارج منطقة تغطية الشبكة إذا حاول الوصول إليك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حظر الأرقام غير المعروفة باتباع بعض الإجراءات السهلة ، والتي تشمل:

  • يجب عليك أولاً الوصول إلى قائمة الهاتف ، المتعلقة بالمكالمات ، في البداية.
  • سيتم بعد ذلك عرض الأرقام المحظورة في الإعدادات بمجرد النقر فوق خيار النقاط الثلاث.
  • بعد ذلك ، اختر Unknown لمنع المكالمات من أي أرقام غير مصرح بها.

في ختام مقالنا ، قمنا بتغطية كل ما يتعلق ببرنامج حظر المكالمات والرسائل ، وأوضحنا التفاصيل الرئيسية عنه ، وحددنا ميزاته الرئيسية ، وناقشنا أوجه القصور فيه ، والتي تعتبر ثانوية مقارنة بفوائده. أخيرًا ، ناقشنا تقنية لاستخدام البرنامج. في البداية ، قدمنا إرشادات حول كيفية استخدام برنامج حظر المكالمات ، ثم ناقشنا المشكلات الأكثر شيوعًا التي يواجهها العملاء وأسهل الطرق لحلها. أخيرًا ، شجعنا المستخدمين على تنزيل برنامج حظر المكالمات.

روابط تنزيل برنامج حظر ومنع المكالمات والرسائل المزعجة مجانا برابط مباشر :-

ابحث عن "برنامج حظر المكالمات كورس سوفت" للعثور بسرعة على موقع الويب ، واستخدم قسم التعليقات أدناه للتواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة.

تحميل تطبيق حظر ومنع المكالمات والرسائل

رابط اخر تطبيق حظر ومنع المكالمات والرسائل

رابط اخر لتنزيل تطبيق حظر ومنع المكالمات والرسائل apk