تحديث الانستا الجديد Instagram 2023 اخر اصدار ومزايا تحديث الانستقرام الجديد

تحديث الانستا الجديد 2022 ومزايا تحديث الانستقرام الجديد

تحديث الانستا الجديد Instagram 2022 اخر اصدار ومزايا تحديث الانستقرام الجديد
تحديث الانستا الجديد Instagram 2022

تحديث الانستغرام الجديد 2023 اخر اصدار مجانا

تحديث الانستا الجديد : تضع منصة انستقرام "Instagram" قيمة عالية لتحديث برامجها بشكل منتظم. لا تزال ترقيات (الانستا) Instagram ، سواء كانت تتعلق بالفلاتر أو القصص أو الفيديو أو إعدادات الخصوصية والمشاركة ، قيد التنفيذ والتطوير في عام 2022.

يمكنك قراءة المقال للحصول على شرح تحديث الانستا الجديد Instagram 2022 إذا كنت تريد أن تكون على دراية بجميع الإضافات الخاصة بـ Instagram و اخر اصدار ومزايا تحديث الانستقرام الجديد.

كشف مارك زوكربيرج عن عدد من التغييرات على منصة الانستجرام Instagram بهدف تسهيل العثور على الشركات المحلية والبحث عنها. في تحديث الانستا الجديد 2023 ، سيتم تضمين خريطة بحيث يمكن للمستخدمين البحث عن الشركات القريبة وتصفية نتائج البحث بناءً على تفضيلاتهم.

تعرف على المزيد حول اخر اصدار Instagram و تحديث الانستا الجديد ، بما في ذلك كيفية تنزيل أحدث إصدار انستا للايفون والاندرويد.

مميزات تحديث انستا 2022 تحديث الانستغرام

60 حرفًا لميزة الملاحظات الموجزة  أو نشر الحالة في قسم الرسائل.

الملاحظات القصيرة في تحديث الانستا الجديد
الملاحظات القصيرة في تحديث الانستا الجديد

تحديث انستقرام 2022 الجديد : يمكن للمستخدمين الآن إضافة ملاحظات موجزة تظهر في الجزء العلوي من مربع الرسائل باستخدام تحديث الانستا الجديد Instagram ، والتي تتيح للمستخدمين إرسال ملاحظات أو تحديثات الحالة بطول 60 حرفًا داخل جزء المراسلة في تطبيق الإنستقرام 2023.

ميزة جدولة المنشورات عبر تحديث انستا 2022.

جدولة المنشورات في تحديث الانستا الجديد
جدولة المنشورات في تحديث الانستا الجديد

تطبيق الإنستقرام يتيح ميزة جدولة المنشورات (البوست) في تحديث الانستقرام الجديد ، حيث تستطيع كتابة البوست وتحديد وقت معين لنشره.

بعد كتابة بوست إنستغرام ، يمكنك الانتقال إلى "الإعدادات المتقدمة" وتشغيل خيار "جدولة المشاركة" ليقوم الانستا بجدولة البوست أو المشاركة الخاصة بك. وذلك ، عبر تعيين الوقت والتاريخ لنشر المنشور تلقائيًا. أتاح تحديث الانستا الجديد Instagram أيضًا إمكانية جدولة المنشورات من خلال الحسابات الافتراضية مباشرةً من خلال التطبيق.

من خلال تطبيق انستقرام Instagram ، الآن رسميًا تحديث الانستا الاخير يدعم ميزة الجدولة (النشر في وقت لاحق) للصور ومقاطع الفيديو:

1. قبل النشر ، حدد الإعدادات المتقدمة.

2 - بعد ذلك ، توجه الى تخطيط للمحتوى.

3- اختر الوقت واليوم.

4- بعد ذلك جدولة للنشر في نفس المواعيد.

تتيح منصة انستا لمشاركة الصور والفيديو المملوكة لشركة Meta الآن رسميًا للشركات والمبدعين التخطيط للفيديو والصور ومنشورات الدوارة لمدة تصل إلى 75 يومًا داخل التطبيق ، بعد مرور وقت على تجربة هذه الميزة في الانستا الجديد.

إطالة ستوري الانستا لتصبح 60 ثانية.

تحديث انستا الجديد : قد يتم الحصول على قصة انستقرام بالفعل عن طريق تنزيل تحديث الانستا الجديد مباشرة من متجر جوجل بلاي او متجر ابل للايفون ، وهذا ما وعدت به إنستجرام في وقت سابق وهدفها المتمثل في تمديد ستوري Instagram إلى دقيقة كاملة أو 60 ثانية.

ميزة المقتنيات الرقمية أو NFT عبر تحديث الانستا الجديد.

المقتنيات الرقمية عبر تحديث الانستقرام الجديد
المقتنيات الرقمية عبر تحديث الانستقرام الجديد

وفقًا لـ Wikipedia ، تسمح الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال بتخزين وحدة فريدة من البيانات في سجل رقمي. يمكن استخدام NFTs لتمثيل العناصر القابلة للتكرار بسهولة كعناصر فريدة ، وذلك باستخدام تقنية سلسلة الكتل لإنشاء دليل عام يمكن التحقق منه على الملكية. وصلت المقتنيات الرقمية أو ميزة الرمز غير القابل للاستبدال (NFT) إلى تحديث الانستا الجديد Instagram 2022 اخر اصدار.

إذا كنت تمتلك أو أنشأت عقدًا وربطت محفظتك ، فقد يتم تحديد هويتك أيضًا إذا تمت مشاركة الحيازة من قبل شخص آخر. عندما تشارك مقتنياتك الرقمية كمنشور ، سيتم تحديدك على أنك مالك أو منشئ هذا المحتوى.

ميزة نشر الريلز من الانستا إلى الفيسبوك عبر تحديث الانستا الجديد.

يمكن الآن مشاركة ريلز من انستجرام الى فيسبوك بنقرة واحدة على زر وفقًا لـ تحديث الانستا الجديد Instagram ، والذي تعتقد Meta أنه سيساعد منشئي المحتوى على تنمية التطبيقات وتحقيق الدخل من موادهم من خلال كل من Facebook و Instagram. من الممكن أيضًا الإعلان عن مقاطع الريلز.

يقدم الفيس بوك الآن ميزة تقوم تلقائيًا بإنشاء مقاطع دعائية من القصص التي شاركها المستخدمون سابقًا ، كل ذلك في محاولة لتوزيع النتائج وزيادة المشاهدات بأقل قدر من العمل.

  1. إضافة ملصق خاص بالافاتار بدل الايموجيز على القصة عبر تحديث الانستا 2022 الجديد.

تمت إضافة ملصق الصورة الرمزية الذي يظهر بجوار الرموز التعبيرية على Instagram كأداة للتفاعل مع القصص. يمكن للمستخدمين إضافة ملصقات الأفاتار الخاصة بهم إلى قصصهم ، ويمكنهم أيضًا التواصل مع قصص الآخرين باستخدام ملصق الصورة الرمزية.

ميزة تحويل مقاطع الفيديو المنشورة إلى ريلز في تحديث انستقرام الحديث 2022.

تنزيل تحديث انستا 2022: أعلن الانستا عن ميزة جديدة تتعلق بإضافة مقاطع فيديو. يمكنك الآن إضافة أي مقطع فيديو تم نشره على هيئة ريلز ، وهي ميزة تعمل على تبسيط الأمور بشكل كبير لمنشئي المحتوى والمؤثرين من خلال تطبيق Instagram. يأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققته مقاطع ريلز الانستجرام Reels Instagram من خلال حشد الآلاف والملايين من المشاهدات ، مثل تطبيق تيك توك Tik Tok.

شاهد : بايو تيك توك 2023.

بعد الإعلان عن تحويل جميع مقاطع الفيديو المقدمة على الانستا إلى ريلز Reels طالما كانت مدتها أقل من 15 دقيقة ، كشف الانستاجرام أيضًا أنه سيقدم ميزة إنشاء قالب ومجموعة من الأدوات القوية لجعل الأمر أسهل للمستخدمين لبناء الريلز Reels.

ميزة تثبيت المنشورات في أول البروفايل الشخصي عبر تحديث الانستا الجديد 2023.

مزايا تحديث الانستقرام الجديد : من خلال تحديث الانستا الجديد ، قدم الانستقرام القدرة على تثبيت المحتوى في الجزء العلوي من الملف الشخصي. يمكن للمستخدمين الآن تثبيت ما يصل إلى ثلاث مشاركات من المشاركات السابقة في أعلى البروفايل الشخصي على insta.

يمكن لجميع المستخدمين الوصول إلى الخاصية التي تسمح لك بإخفاء عدد الإعجابات بسرعة للمنشورات التي تريدها مع الاحتفاظ بعدد الإعجابات على الآخرين.

إطالة مدة ريلز انستقرام الى 90 ثانية في تحديث الانستا الجديد اخر اصدار.

تحديث الانستقرام الجديد : أعلن الانستقرام من خلال تحديث الانستا الجديد أنه سيتم زيادة طول المقاطع إلى 90 ثانية بدلاً من 60 ثانية.

التحديث الجديد يواكب الارتفاع المستمر في عدد مستخدمي المقاطع عبر الانستا وهي الميزة التي أعلنت عنها Instagram بهدف التنافس مع ميزة الفيديوهات القصيرة عبر تيكتوك Tik Tok. وتجدر الإشارة إلى أن الخيارات والرموز الخاصة التي تظهر أمام المستخدم عند اختيار مقطع تختلف عن تلك التي تظهر عند تحديد الخيارات الأخرى.

إلى جانب خيار إنشاء مقاطع قصيرة باستخدام قوالب موجودة مسبقًا ، أعلن انستا 2023 أيضًا عن إضافة استطلاعات الرأي والاختبارات والرموز التعبيرية إلى القصص.

شعار الانستا الجديد أكثر سطوع واضاءة عبر تحديث الانستقرام الجديد.

تحديث الانستا الجديد 2023: تم تغيير شعار إنستغرام Instagram كجزء من تحديث الانستا الجديد اخر اصدار ، وأضيف آخر جديد للتطبيق له نفس الشكل الأساسي للشكل القديم ولكنه أكثر إشراقًا حيث تم إعادة إنشاء تصور التدرج اللوني بألوان جريئة لجعله يبدو متجدد نابض بالحياة.

بايو انستا عبارات بايو انستا حديثة 2022