تطبيق مطعم صب واي قطر للأكلات الصحية

صب واي مطعم في قطر يقدم أكلات من المطبخ صحي

تطبيق مطعم صب واي قطر للأكلات الصحية
مطعم صب واي

صب واي يوصل إليك

مطعم صب واي قطر يسمى صب واي يوزع الطعام على السد ومسيمير وبني هاجر. أحد أكثر أطباقهم شعبية ، على الرغم من وجود العديد من الأطباق الأخرى للاختيار من بينها أيضًا. بناءً على 56،867 من تقييمات المستخدمين ، حصل مطعم صب واي على 4 نجوم.

تاريخ صب واي

كان فريد ديلوكا ، وهو رجل أعمال يبلغ من العمر 17 عامًا يسعى لتحقيق حلمه في أن يصبح طبيباً ، يبحث عن وسيلة لكسب ما يكفي من المال لتغطية تكاليف دراسته الجامعية. خلال محادثة مع صديق للعائلة اقترح عليه إنشاء متجر ساندويتشات الصب مارين.

بمساعدة قرض بقيمة 1000 دولار ، تمكن من تقديم صديقه الدكتور بيتر بوك ليصبح شريكه التجاري في المطعم ويشهد على تطوير شراكة من شأنها تغيير قواعد صناعة المواد الغذائية.

افتتح المتجر الأول في عام 1965 في بريدجبورت ، كونيتيكت ، الولايات المتحدة. بعد ذلك ، حدد بيتر باك وفريد ​​ديلوكا هدفًا لمدة 10 سنوات وهو افتتاح 32 مطعمًا. التقط فريد أساسيات إدارة الأعمال بسرعة ، بما في ذلك قيمة الخدمة الجيدة ، وتأمين المنتجات عالية الجودة ، وتقديم أفضل خدمة للعملاء ، مع انخفاض تكاليف المواد الخام ، واختيار المواقع المناسبة. يمكن العثور على مطاعم صب واي الناجحة في جميع أنحاء العالم بفضل هذه المؤسسات المبكرة. من بينها مطعم صب واي قطر للأكلات الصحية.

صب واي، الامتياز التجاري

كان لدى الاثنين 16 مطعمًا تحت الماء مفتوحًا ويعمل في جميع أنحاء ولاية كونيتيكت بحلول عام 1974. وقد بدأوا في منح الامتياز عندما أدركوا أنهم لن يكونوا قادرين على فتح جميع المواقع الـ 32 التي كانوا يأملون في فتحها ، مما أدى إلى إطلاق علامة صب واي® التجارية في حقبة من النمو الاستثنائي لا يزال قويا اليوم.

مستقبل جديد لتطبيق صب واي قطر

مع 44000 موقع على مستوى العالم ، تعد علامة صب واي® التجارية حاليًا أكبر سلسلة مترو أنفاق في العالم. نحن الآن الخيار المفضل لأي شخص يبحث عن وجبات سريعة وصحية ستقدرها جميع أفراد الأسرة. كان لدى فريد رؤية مميزة لمستقبل علامة صب واي® التجارية منذ البداية. يحفزنا حماسه لأننا نتوسع لإرضاء العملاء من خلال تقديم السندويشات اللذيذة المصنوعة حسب الطلب.

استكشف عالم مطعم صب واي

العلامة التجارية الدولية هي صبواي. توجد مواقع صب واي في جميع أنحاء العالم أكثر من أي سلسلة مطاعم أخرى! حدد أحد الخيارات أدناه لزيارة أحد مواقع صب واي حول العالم.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق مطعم صب واي

1. هل يمكنني شراء حصص في صَب واي؟

صب واي ليست شركة عامة. إنها ملكية خاصة ، ولا يوجد سوق مالي حيث يمكن تداول أسهمها. التراخيص مملوكة للقطاع الخاص بالكامل ومسيطر عليها.

2. هل تشارك مطاعم صَب واي® مع أي مؤسسات مدنية أو خيرية؟

تعد الشراكات بين علامة صب واي ® التجارية والعديد من المؤسسات المدنية والتعليمية والخيرية شائعة. اسأل الموظفين في مطعم Subway® في منطقتك للحصول على مزيد من المعلومات حول مدينتك.

3. أين يقع مقر الشركة الرئيسي ؟

يقع المقر الرئيسي للشركة ، جنبًا إلى جنب مع العديد من المكاتب الإقليمية وحوالي ألف (1000) موظف ، في ميلفورد ، كونيتيكت. يعمل أكثر من 300000 شخص في سلسلة صب واي في المجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم.

4. هل يمكنني تحضير سندويتشي؟

نعم! سوف يتم تحضير شطائرك الطازجة بالطريقة التي تريدها بواسطة فنان السندويتشات. يمكنك بالفعل بناء شطيرة صب واي® الخاصة بك باستخدام أي من مجموعات المكونات التي نقدمها نظرًا لأن لدينا أكثر من مليوني سندويتش مختلف يمكن الوصول إليه في خيارات القائمة لدينا. فكر في مليوني نوع مختلف من هذه السندويشات الشهية ، كل منها يحمل اسمك عليها.

5. هل بإمكان قائمة طعام صَب واي® تلبية احتياجاتي الغذائية؟

على الرغم من أن علامة صب واي® التجارية تقدم نفس القائمة في كل مكان في العالم ، إلا أنها يتم تحديثها لتلائم المتطلبات الغذائية المختلفة للعملاء. يمكن للعملاء أيضًا إضافة أو إزالة أي مكونات بناءً على احتياجاتهم الغذائية لأن شطائر صب واي® مصنوعة طازجة حسب الطلب.

6. كيف تضمن علامة صَب واي التجارية سلامة الغذاء في مطاعمها؟

تلتزم جميع مطاعم صب واي بإرشادات "المعيار الذهبي" الخاصة بنا لإنتاج وفحص الأطعمة والخضروات الجاهزة. لمساعدتهم على تدريب موظفيهم ، يتلقى جميع أصحاب الامتياز معلومات حول إجراءات التعامل مع الطعام المناسبة.

يتم فحص درجات الحرارة بانتظام ، ويتم تحضير الطعام الطازج كل يوم. في جميع الأوقات عند التعامل مع الطعام ، يجب ارتداء القفازات.

تطبيق مطعم صب واي قطر