تحميل سيلفش نت للاندرويد 2022 selfishnet apk مجانا ميديا فاير

تحميل سيلفش نت للاندرويد 2022 selfishnet apk مجانا ميديا فاير
سيلفش نت

تحميل سيلفش نت للاندرويد 2022 selfishnet apk مجانا ميديا فاير

تحميل سيلفش نت للاندرويد 2023 selfishnet apk مجانا ميديا فاير برابط مباشر

ملاحظة: يتوفر رابط تحميل برنامج سلفش نت 2023 للاندرويد مجانا برابط مباشر من ميديا فاير أدنى المقال ، ولكن يُنصح بقراءة الموضوع أولاً.

بدون سؤال ، أصبح الإنترنت ضرورة في كل جانب من جوانب حياتنا. نظرًا لأن غالبية الأجهزة الإلكترونية الحديثة تعمل الآن عبر اتصال بالإنترنت ، كما تفعل أنظمة الأمان وكاميرات المراقبة وغيرها من الأجهزة ، فقد نما الإنترنت ليصبح اعتمادًا كبيرًا في حياتنا. قد يحاول الأشخاص سرقة الإنترنت عن طريق اختراق الشبكة نظرًا لمدى أهميتها في حياتنا اليومية. اليوم ، نسمع عن أداة تتحقق من استخدامك للإنترنت والعادات اليومية لاكتشاف ما إذا كان قد تم استغلالك أو سرقت بيانات الإنترنت الخاصة بك.

معلومات عن برنامج سيلفش نت للموبايل مجانا

  1. يمكنك استخدام إمكانيات مراقبة الشبكة المرئية للبرنامج وعرض أنشطة الشبكة السابقة باستخدام سيلفش نت للاندرويد.
  1. يمكنك تحديد المستخدمين المتصلين بالشبكة ومراقبة أنشطتهم من خلال النظر في نشاطهم الأخير أو النشاط الحالي إذا كان شخص ما يستخدم الشبكة.
  1. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقييد استخدام كل شخص بشكل منفصل ، مما يسمح لك بالاحتفاظ بحزمتك لفترة أطول.
  1. لن يكون لديك إنترنت بطيء مرة أخرى ، خاصة إذا كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون شبكة Wi-Fi أو الإنترنت المنزلي.
  1. كان تطبيق سيلفش نت 2022 للاندرويد متاحًا في البداية فقط لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، وقد خضع منذ ذلك الحين لاختبارات مكثفة وتأكد من أنه يعمل بشكل فعال.

  1. من أجل جعله أبسط للمستهلكين وأكثر سهولة في الوصول إليه ، قرر المطورون إنشاء إصدار للاندرويد.
  1. سواء كان الإصدار القديم أو الإصدار الجديد ، يمكنهم جميعًا تزويدك بنفس الوظيفة تقريبًا مع بعض التعديلات الصغيرة.
  1. قد يكون لديك سيطرة كاملة على الإنترنت عن طريق ضبط سرعات التحميل والتحميل باستخدام تطبيق الهاتف المحمول سيلفش نت selfishnet.
  1. يمكنك معرفة مقدار ما استهلكه كل مستخدم لشبكة WiFi أو الإنترنت من خلال تطبيق سيلفش نت selfishnet.
  1. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقييد استخدام كل شخص بشكل منفصل ، مما يسمح لك بالاحتفاظ بحزمتك لفترة أطول.
  1. لن يكون لديك إنترنت بطيء مرة أخرى ، خاصة إذا كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون شبكة Wi-Fi أو الإنترنت المنزلي.
  1. يعد سيلفش نت للاندرويد نظامًا أساسيًا مصممًا لمراقبة الشبكة وتوفير الأمان لها. إنه يراقب الإنترنت وسرعته.
  1. يوفر سيلفش نت selfishnet جدار حماية وميزات أمان تمكنه من حماية معلومات المستخدم الشخصية بسهولة. كما أنه يمنح المراقبين القدرة على معرفة تفاصيل الاستخدام اليومي.
  1. للحصول على الإحصائيات والمعلومات الأكثر دقة في النهاية ، يقوم سيلفش نت selfishnet بتنفيذ ما يشار إليه باسم استخدام النطاق الترددي ويراقب عن كثب وكذلك الخادم.
  1. تقدم سيلفش نت selfishnet الدعم وتساعد المستخدم في تحديد السبب الرئيسي لركود الإنترنت.
  1. قبل فترة طويلة من إدراك الناس لوجود ما يسمى بأدوات القرصنة التي قد تخترق الشبكة وتسحب الجيجابايت من خلالها ، كانت هناك مشكلة سرقة الإنترنت وبطئها.
  1. أنانيش نت هو أكثر من مجرد تطبيق. ينبهك إلى التهديدات الأمنية من خلال التصرف كنظام إنذار في حالة اختراق فيروس أو متسلل غير عادي للشبكة.
  1. من أجل تحديد اتساع استخدام المستخدم للإنترنت والوتيرة التي يعمل بها ، يعرض سيلفش نت selfishnet كل نشاط المشترك عبر الإنترنت.
  1. يمكّنك سيلفش نت selfishnet من عرض كل مشترك على شبكتك ، وكذلك من متصل بالإنترنت حاليًا ، ومن ليس كذلك ، ومن يحاول الوصول إلى شبكتك بشكل غير قانوني.
  1. يتتبع برنامج سيلفش نت Internet أيضًا البرامج التي تتصل بالشبكة ويدرك مقدار النطاق الترددي الذي تستهلكه البرامج التي تستخدم الإنترنت.
  1. يمكنك التعرف على أهم البرامج التي تستخدم الإنترنت أكثر من غيرها من خلال برنامج الهاتف المحمول سيلفش نت ، والذي سيساعدك على تحديد التطبيقات التي يجب عليك استخدامها فقط عند الضرورة القصوى.
  1. يقدم تطبيق سيلفش نت للاندرويد من ميديا فاير أيضًا ملفات ملفات التعريف الخاصة بجدران الحماية. تتمثل مهمة هذه الملفات في تزويد مالك الهاتف بأعلى مستوى من الحماية قد يكون البرنامج سيلفش نت قادرًا على تقديمه. بالطبع ، تختلف جدران الحماية حسب نوع العمل الذي يتم استخدامها من أجله.
  1. بالإضافة إلى ذلك ، هناك اختلافات كبيرة بين استخدام Wi-Fi في المنزل والعمل.
  1. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك هذه الأداة تبديل جدران الحماية المختلفة بناءً على احتياجاتك.

مميزات برنامج سيلفش نت للاندرويد برابط مباشر

يتضمن سيلفش نت للجوال العديد من الميزات الرائعة التي ستتيح لك مراقبة شبكتك عن كثب. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه الميزات:

  1. يتيح لك برنامج سيلفش نت الوصول إلى برنامج سيلفش نت ومعرفة بيانات الإنترنت ولكنه لا ينقل بياناتك مطلقًا دون إذنك.
  1. بغض النظر عن عدد العملاء الموجودين على جهاز توجيه واحد ، سيتمكن سيلفش نت من التعرف على كل واحد منهم وإدارة سرعة اتصالات الإنترنت الفردية الخاصة بهم.

  1. لم تؤذي سيلفش نت أي هواتف محمولة أبدًا ، لذا فإن سيلفش نت آمن تمامًا ولا يمكن أن يؤذي جهازك.
  1. تعد طبيعة برنامج سيلفش نت خفيفة الوزن ومعدل استهلاك الطاقة المنخفض من أهم صفاته. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد برامج أخرى يتعارض معها برنامج سيلفش نت.
  1. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع بقدرة فريدة على حماية جهاز التوجيه الخاص بك وإدارة جميع المستخدمين بحيث يمكنك التحكم الكامل عبر الإنترنت من خلاله.
  1. يشتمل سيلفش نت على وظيفة تشفير تمكنك من نقل بياناتك بسهولة وأمان دون القلق بشأن القرصنة.
  1. أو حتى من السماح للبرامج الضارة بإصابة نظامك أو شبكتك ، أو من الكشف عن بياناتك لأي مستخدم آخر.
  1. يمكنك خفض سرعة الإنترنت أو زيادتها باستخدام قدرة التطبيق على تعديلها ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في سرعة اتصالك.
  1. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه ينظم مدى سرعة تشغيل الأجهزة المشتركة على شبكتك.
  1. يدعم سيلفش نت عددًا من اللغات ، لكن اللغتين الأكثر أهمية هما العربية والإنجليزية. هذا يجعل من السهل على المستخدمين استخدام البرنامج لأنه يدعم لغتين من أكثر اللغات استخدامًا في العالم.
  1. لن تحتاج إلى إنفاق أي شيء لاستخدام ميزات تطبيق سيلفش نت وخدماته لأنه مجاني تمامًا. لا توجد تكاليف مرتبطة بتحميل التطبيق من الإنترنت.
  1. يوجد إصدار من تطبيق سيلفش نت يدعم أنظمة تشغيل Windows بالإضافة إلى ميزة دعم لأنظمة تشغيل الآندرويد.
  1. تمكنك شبكة سيلفش نت للجوال من تشغيل الإنترنت عن بعد دون التواجد فعليًا في المقر الرئيسي للشبكة ؛ طالما أنك متصل بالإنترنت ، يمكنك توجيه البرنامج.
  1. ستساعدك شبكة سيلفش نت في تحديد أي عيوب أو مشكلات في شبكتك وسترسل إليك إشعارًا أو تنبيهًا بمجرد ظهور مشكلة.
  1. من خلال إخطار المستخدم عبر إشعار كلما دخل شخص غريب إلى الشبكة ، يمكن للبرنامج حماية المستخدم من المتسللين.
  1. واجهة مستخدم سيلفش نت Selfishnet واضحة ومباشرة للفهم والاستخدام ، مما يرضي المشهد بتصميم نظيف يسهل التعرف عليه ويسهل على المستخدمين التعرف عليه.
  1. يُعرف سيلفش نت أيضًا ببساطته في الاستخدام ، مما يجعل التنقل في التطبيق أمرًا سهلاً.
  1. تم إنشاء سيلفش نت بمثل هذه البساطة وسهولة الاستخدام بشكل صريح للعمل بسرعة وتوفير الوقت والجهد للمستخدمين عند محاولة تعلم كيفية استخدامه.
  1. يخطرك تطبيق سيلفش نت بعد أن تستهلك قدرًا معينًا من العبوة من أجل مساعدتك في تقليص المدخول الخاص بك وإعلامك بالمقدار الذي استهلكته بشكل عام. يمكنك أيضًا تحديد سقف تريد أن يخطرك به البرنامج أعلاه.

عيوب برنامج سيلفش نت للاندرويد بدون روت

وجد المستخدمون الذين استخدموا تطبيق Selfishnet apk بعض المشكلات الصغيرة ، وهذه العيوب ضئيلة وتشمل:

  1. يتوقف تطبيق سيلفش نت فجأة عن العمل ويتعطل ، ولكن هذا لا يعتبر عيبًا كبيرًا يمنع المستخدمين من استخدام البرنامج.
  1. قد تحتوي إصدارات سيلفش نت المصممة بشكل أكثر تحديدًا للأجهزة المحمولة على إعلانات.

  1. واجهة برنامج سيلفش نت أساسية للغاية ؛ إنه ليس فظيعًا ، لكنه لا يبرز بأي شكل من الأشكال. يتميز سيلفش نت Silvernet بواجهة مميزة تميزه عن البرامج الأخرى ذات الطبيعة المماثلة.
  1. ومع ذلك ، نظرًا لأن واجهة التطبيق ليس لها أي تأثير ذي مغزى على مدى فعالية عمله ، فإن بعض الأشخاص لا يرون أن هذا يمثل عيبًا خطيرًا.
  1. يتعرف سيلفش نت فقط على عنوان شبكتك ولا يسمح لك بإنشاء حساب شخصي لتسجيل الدخول إليه.
  1. لسوء الحظ ، لا يدعم سيلفش نت سوى أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل ويندوز أو أنظمة تشغيل الاندرويد بجميع الأشرطة. لا يدعم أنظمة تشغيل iPhone. لن تتمكن من تحميل سيلفش نت إذا كنت تستخدم الايفون.

تحميل برنامج سيلفش نت للهاتف مجانا من ميديا فاير

نظرًا لبساطته في الاستخدام وسهولة تحميله ، يعد تطبيق سيلفش نت selfishnet apk للجوال أحد التطبيقات المتميزة التي يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول عليها للاستفادة من ميزاته:

  1. تأكد من أن لديك اتصال إنترنت قوي قبل البدء في تحميل سيلفش نت ، حيث يتطلب ذلك اتصالاً قويًا بالشبكة.
  1. انتقل إلى محرك البحث الخاص بك ، وافتحه ، ثم انقر فوق رمز البحث بمجرد الانتهاء من الفتح.
  1. قبل بدء تحميل التطبيق ، تحقق أولاً لمعرفة ما إذا كان لديك اتصال إنترنت قوي ، حيث أن تحميل البرنامج يتطلب اتصال شبكة قوي.
  1. بعد ذلك ، افتح محرك البحث الخاص بك وانقر فوق رمز البحث بعد فتحه.
  1. أسفل رمز التطبيق الذي يمكن التعرف عليه على موقع الويب ، انقر فوق كلمة تحميل أو رابط التنزيل. ثم انتظر حتى يتم تحميل التطبيق أو البرنامج على جهازك.
  1. إذا كنت تستخدم البرنامج أو التطبيق على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، فستحتاج إلى تثبيت البرنامج من أجل استخدامه بعد تنزيله بنجاح على جهازك.
  1. إذا كان لديك بالفعل تطبيق تم تحميله على هاتفك ، فيمكنك استخدامه بمجرد الحصول عليه دون الحاجة إلى تثبيته أولاً.

شرح أستخدام برنامج سيلفش نت للاندرويد للتحكم في الانترنت

يعد برنامج سيلفش نت أداة سهلة الاستخدام ومباشرة ، وفي الفقرة التالية ، نشرح استخدامات برنامج سيلفش نت Selfish Net الأكثر أهمية للمبتدئين.

  • افتح التطبيق لتبدأ في استخدام سيلفش نت عندما تنجح في تنزيله وتثبيته على جهازك.
  • بعد تشغيل برنامج سيلفش نت ، ستظهر نافذة حيث يمكنك إدخال بطاقة الإنترنت الخاصة بك حتى يتمكن البرنامج من التعرف على شبكتك.

  • انقر فوق "موافق" بعد اختيار بطاقة الهوية الخاصة بك على الإنترنت.
  • سيبدأ سيلفش نت العمل تلقائيًا وبسرعة لتحديد عنوانك بعد تحديد شبكتك ، وبعد بضع ثوانٍ ، سيكون قد حدد عنوانك بالفعل.
  • ابدأ فحص الشبكة بالنقر فوق الرمز الأول في شريط المهام من أعلى اليسار بعد أن يختار البرنامج عنوانك.
  • يعد هذا ضروريًا حتى يتم تشغيل التطبيق والتحقق من جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت التي أدخلت عناوينها.
  • سيتم عرض جميع الأجهزة التي اتصلت بشبكتك أو كانت متصلة بالفعل ولديها عنوان كما هو محدد لك بمجرد انتهاء التطبيق من فحصه. ثم تختار الجهاز الذي ترغب في إدارته وتقييد أو خفض سرعة الإنترنت أو حتى إيقاف تشغيل الشبكة تمامًا.
  • انتقل إلى مربع التحميل أو التحميل أو التحميل أو التحميل للمتصل الذي ترغب في إبطاء سرعته أو قطع الاتصال به في الخطوة التالية لاكتشاف السرعات.
  • يمكنك إدخال السرعة واختيار وحدة الكيلو بايت المطلوبة وحتى فصل المستخدم عن الإنترنت.
  • يمكنك تحديد الشخص الذي تريد حظر استخدامه لشبكتك تمامًا عن طريق تحديد المربع الموجود بجوار اسمه.
  • يتم بعد ذلك تطبيق التغييرات التي أجريتها سابقًا عند النقر فوق علامة تشبه رمز البرق في شريط الأدوات في الأعلى.

أهم المشاكل التي تواجه المستخدمين وأفضل الحلول

1. يتعطل برنامج سلفش نت أو يتوقف عن العمل بشكل مفاجئ، ما الحل؟

  • يعد فشل المستخدم في تثبيت البرامج المرتبطة ببرنامج ما هو السبب الرئيسي وراء توقف البرامج عن العمل أو حدوث خلل في الأداء.
  • يجب عليك تثبيت تطبيقين إضافيين بعد تثبيت البرنامج الرئيسي. هذه البرامج حاسمة وضرورية لأن برنامج الشبكة الأنانية يعتمد عليها.
  • بدونها ، لن يعمل ، ويجب أن تدرك أنه يجب تثبيت Winpcap و net framework بالاقتران مع سيلفش نت حتى يعمل.
  • من أجل أن ينفذ برنامج سيلفش نت هدفه بنجاح دون تدخل ، يعد هذان البرنامجان مكملين ضروريين.

2. يقوم البرنامج بإعطائي نتيجة اختبار غير صحيحة، ما الحل؟

  • قد يتوقع مستخدمو الإنترنت الأنانيون أن ينتج عن التطبيق أحيانًا نتائج غير دقيقة.
  • علاج هذه المشكلة هو إما إغلاق البرنامج وإعادة فتحه مرة أخرى حتى تتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح. هذا خطأ نموذجي يمكن أن يحدث مع أي برنامج أو تطبيق قد تعمل عليه.
  • إذا كانت نتائج الفحص قريبة جدًا من بعضها ، فكرر الفحص عدة مرات أو أعد تحميل التطبيق وقم بإجراء الفحص عدة مرات لضمان دقة النتائج.
  • يشير هذا إلى أن نتيجة الفحص دقيقة تمامًا وأنه لا داعي للقلق لأن شبكة سيلفش نت نادراً ما تنتج نتائج مسح غير دقيقة.

خلاصة المقال: في هذا القسم ، قمنا بتغطية جميع التفاصيل الأساسية لتطبيق سيلفش نت للهاتف المحمول. ناقشنا أيضًا فوائده العديدة ومدى تميزه لمستخدمي Android الذين يرغبون في إدارة شبكتهم. وصفنا أيضًا بعض المشكلات الصغيرة ، وإجراء التحميل المناسب ، وكيفية استخدام البرنامج للمسح ، وأخيرًا ، قمنا بتسليط الضوء على بعض المشكلات إلى جانب أفضل الإصلاحات.

روابط تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد apk مجانا اخر تحديث :-

ابحث عن "سيلفش نت كورس سوفت" للعثور بسرعة على موقع الويب ، واستخدم فيسبوك للتواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة.

تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد ميديافاير

رابط بديل تحميل سيلفش نت للاندرويد برابط مباشر