تحميل برنامج نت كت 2022 netcut للكمبيوتر وللموبايل مجانا

تحميل برنامج نت كت 2023 netcut للكمبيوتر والموبايل مجانا لجميع انواع الويندوز

تحميل برنامج نت كت 2022 netcut للكمبيوتر وللموبايل مجانا
تحميل برنامج نت كت - netcut

في هذه المقالة ، سأناقش أحد أهم التطبيقات التي نحتاجها جميعًا: نت كت netcut. يحتوي برنامج نت كت على الكثير من الوظائف ، وقد أضاف أحدث إصدار المزيد. سوف أتعمق في الحديث عن نت كات الممتاز وما يقدمه من خصائص ووظائف لأنه يحل العديد من المشكلات التي يواجهها العديد من مستخدمي الإنترنت ، مثل ضعف سرعة الإنترنت وغيرها من المشكلات.

برنامج نت كات 2023 للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد

  • يعتبر برنامج نت كت من أهم وأكبر البرامج التي ظهرت لأول مرة في الماضي وانتشر على نطاق واسع وشهد درجة عالية من النجاح حيث أظهر فعاليته وسجل أرقامًا قياسية جديدة.
  • واحدة من أهم الأدوات التي يستخدمها الملايين من الناس للحفاظ على سرعة الإنترنت لديهم وحمايتها من المتسللين والبرامج الخطيرة ، تم إصدارها بواسطة Araki في تكرارات متعددة خلال عملية التطوير المستمر.
  • في البداية كانت متوافقة حصريًا مع أنظمة Windows ، أصدرت Netkat لاحقًا مراجعات جعلتها متوافقة مع أنظمة Android و Mac و iPhone أيضًا. في هذه المرحلة ، يمكن استخدام برنامج نت كت على أي جهاز يعمل بأي نظام تشغيل ويقدم جميع وظائفه.
  • أهم ما يميز نت كت الرائع هو أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب أي نوع من الدفع مقابل استخدامه. يحتوي على العديد من الواجهات والميزات البارزة.

معلومات حول برنامج نت كات اخر اصدار

  • يعمل برنامج نت كت بشكل مشابه للوحة تحكم الإنترنت ، مما يسمح لك بمشاهدة جميع مستخدمي شبكتك والتحكم فيهم من خلال السماح لهم بالوصول إلى الإنترنت ، أو حظره لجميعهم ، أو السماح لبعض المستخدمين أثناء حظره. للاخرين.
  • البرنامج متاح للتنزيل ومتوافق مع جميع إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 10 و Windows 8.
  • بمساعدة هذه الأداة الرائعة ، ستختفي مشكلات مثل الإنترنت البطيء وسرعات التنزيل البطيئة والمشكلات الأخرى التي يسببها وجود العديد من المستخدمين على نفس الإنترنت.

مميزات برنامج نت كت

يحتوي برنامج نت كت المعروف على الكثير من الميزات التي تميزه عن البرامج الأخرى. يتيح نت كت لجميع مستخدميه الوصول إلى كل ما هو جديد وحصري ، وتنشر الشركة كل عام إصدارًا جديدًا من التطبيق ، مما يفاجئ العملاء بميزات جديدة.

تتيح لك الأدوات والإمكانيات المتوفرة في برنامج المميز هذا الاستفادة الكاملة من جميع سرعات الإنترنت المتاحة لك.

فيما يلي بعض الميزات البارزة للبرنامج:

  1. تزيل أداة نت كات سرعة جهاز التوجيه بالكامل لاستخدامك الحصري. يمكنك مراقبة هذه السرعة واختبارها بالكامل ، بالإضافة إلى خفضها للعديد من التنزيلات والاستخدامات المختلفة.
  1. نظرًا لأنه برنامج خفيف الوزن ، يمكنك تحميل برنامج نت كت بسهولة وبسرعة على أي جهاز يعمل بأي نوع من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows أو Android أو Mac أو iPhone. نت كت مجاني تمامًا ويعمل بشكل جيد للغاية على جميع الأنظمة الأساسية المدعومة.
  1. إنه تطبيق رائع يحميك من المتسللين الذين يسرقون الإنترنت بمجرد تنزيله وتثبيته على جهازك. ستكون بعد ذلك محميًا وآمنًا للغاية ، ولن يتمكن أحد من أخذ سرعة الإنترنت لديك أو حجبها منك.
  1. عند استخدام نت كات Netcut بعد تثبيته ، سيكون كل الأشخاص الذين يشاركونك الشبكة مرئيًا لك. باستخدام التطبيق ، يمكنك حظر الوصول إلى الإنترنت لأي شخص متصل بأي شخص آخر على شبكتك.
  1. بالتناوب ، يمكنك إدارة شخص ما عن طريق حرمانه من الوصول إلى الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على عناوين IP للأجهزة التي تشترك في نفس الموجه واتصالك بالإنترنت مع Netkat.
  1. لها خاصية رائعة. إذا قمت بوضع علامة في المربع المجاور لها ، فستكون محميًا تمامًا ولن يتمكن أي شخص من التنصت عليك أو اختراق اتصالك بالإنترنت لأنك تستخدم مستوى عالٍ جدًا من الحماية.
  1. نظرًا لأن شبكة Wi-Fi مفتوحة للتطفل ، فإن تنزيل برنامج NetCat سيسمح لك بتتبع أي مستخدمين جدد ينضمون إلى شبكتك وعناوين IP الخاصة بهم. يمكنك أيضًا منعه من الوصول إلى الإنترنت حتى لا يتمكن من إبطائه مرة أخرى ، ويمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك حتى لا يتمكن أحد من العثور عليه واقتحام شبكتك.
  1. واجهة مستخدم Netkat سهلة الاستخدام وجذابة بشكل لا يصدق. الألوان المستخدمة في واجهة المستخدم جذابة وموثوقة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز البرنامج بمجموعة كبيرة من اللغات الأخرى ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها.
  1. بمجرد تحميل نت كت العملاق ، ستجد أن Netkat لديه الكثير من الوظائف ، بما في ذلك مستويات مختلفة من الأمان والحماية للإنترنت ، وبعد تنزيل البرنامج ، ستظهر أمامك لوحة تحكم للتعامل مع جميع مستخدمي الإنترنت. من هنا ، يمكنك أن تقرر كيفية التصرف مع كل شخص.
  1. حظر الوصول غير المصرح به إلى الإنترنت كل ما عليك فعله لفصلهم هو اختيار هؤلاء الأشخاص ثم الضغط على زر القطع.
  1. يحتوي البرنامج على ميزة قوية للغاية ستحميك من الانفصال عن الإنترنت إذا شعرت أن شخصًا ما يفعل ذلك. ما عليك سوى تحديد خيار "حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بي".
  1. إذا كنت تشارك اشتراكًا في جهاز توجيه مع مستخدمين آخرين ، فسيساعدك البرنامج في تقسيم سرعة الإنترنت بحيث يمكنك استخدامها جميعًا على قدم المساواة ، وعلى سبيل المثال ، لا يقوم مستخدم واحد بتنزيل العديد من التطبيقات ويستهلك ببساطة سرعة الإنترنت.
  1. يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل حول مستخدمي الإنترنت الآخرين عن طريق تنزيل NetCat ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بهم ونوع الجهاز الذي يستخدمونه للوصول إلى الويب ، مثل الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول والهاتف وغيرها.
  1. يمكنك إخفاء معلوماتك الخاصة عن المستخدمين الآخرين في نفس الوقت.

مهام برنامج Net Cut للكمبيوتر

تنزيل تطبيق نت كت 2022 netcut للموبايل مجانا
تطبيق  نت كت 2022 netcut

  1. تتمثل الوظيفة الأساسية لشركة NetCat في حماية مستخدمي الإنترنت من أي مراقبة أو اقتحام. يبلغ مدى إشارة WiFi حوالي 150 مترًا وتحتوي الشبكة على كلمة مرور. كل جاسوس تمكن من اقتحام الشبكة يريد هذه الشبكة ، لكن وظيفة البرنامج هي الدفاع عن المستخدم من هؤلاء الدخلاء.

  1. يمكن العثور على كلمة المرور لأي جهاز توجيه على الإنترنت باستخدام أحد التطبيقات العديدة المتاحة. بمجرد حصولهم على كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنهم الوصول إلى الإنترنت الخاص بك دون علمك ويصدمون لرؤية انخفاض حاد في السرعة.
  1. طورت العديد من الشركات برامج لإيقاف هذه المراقبة ، لكن Netkat تميز بين جميع البرامج الأخرى من حيث الأداء والفعالية. نتيجة لذلك ، حلت Netkat محل جدار حماية شبكة WiFi الخاصة بك وتوفر لك حماية قوية للغاية.
  1. سيكون لديك سيطرة كاملة على شبكة الإنترنت الخاصة بك بفضل هذه الأداة الرائعة ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك قطع اتصال الإنترنت تمامًا عن الشبكة.
  1. يحتوي هذا التطبيق على إجراءات أمان عالمية ، وتوجد ميزاته في ميزة السجلات. باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك معرفة وقت اتصال كل جهاز بالإنترنت عبر الإنترنت الخاص بك ومتى يتم فصله.

طريقة عمل برنامج نت كات net-cut

  1. ستكتشف إمكانيات برنامج نت كت العديدة عند تنزيله ، بما في ذلك القدرة على إدارة كل مستخدم على الشبكة وتحديد من هو مسموح أو ممنوع من استخدام الإنترنت الخاص بك.
  1. يمكنك بسهولة تصفح الإنترنت والاستمتاع بالسرعة الكاملة للإنترنت عن طريق منع هؤلاء المتسللين من الوصول إليه.

طريقة تثبيت وتشغيل برنامج نيت كات

بمجرد تنزيل التطبيق ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق Netcut.exe لبدء عملية التثبيت. ثم انقر فوق "التالي" ، واختر مجلد التثبيت ، ثم انقر فوق "التالي" مرة أخرى لمنح المجلد اسمًا. عند انتهاء التثبيت ، حدد ما إذا كنت تريد إعادة تشغيل الكمبيوتر أم لا بالنقر فوق "إنهاء".

خطوات تثبيت برنامج نيت قط على الكمبيوتر

  1. 1- يجب النقر فوق تحميل برنامج نت كت ثم متابعة الخطوات بعد تنزيل برنامج NetCat من الرابط الموجود أسفل الموضوع.
  2. 2- حدد التالي.
  3. 3. حدد تثبيت.
  4. 4- حدد "أوافق".
  5. 5. حدد تثبيت.
  6. 6-انقر فوق "إنهاء" لإكمال التثبيت.

كيفية أستخدام البرنامج لقطع الانترنت عن المتصلين

افتح برنامج نت كت بعد تنزيله وتثبيته. من المحتمل ألا يكون كل جهاز متصل بالشبكة مرئيًا عند تشغيل البرنامج لأول مرة. للقيام بذلك ، انقر فوق زر اختيار بطاقة الشبكة ثم اضغط على موافق. ستتمكن بعد ذلك من رؤية كل من عناوين IP الخاصة بهم بالإضافة إلى عناوين MAC الخاصة بهم. يمكن لأي منهم تغيير عناوين MAC الخاصة به إذا اخترت ذلك.

سترى مجموعة متنوعة من الميزات والخيارات أمامك ، ويمكنك اختبار سرعة الإنترنت وقتما تشاء. من بين الخيارات الأخرى قطع / استئناف ، والذي يتيح لك إيقاف تشغيل الإنترنت لأي مشترك. إذا قمت بذلك ، فلن يتمكن من استخدام الإنترنت مرة أخرى حتى تمنحه الإذن للقيام بذلك.

يمكن أن يقطع زر واحد الوصول إلى الإنترنت بسهولة لمستخدم واحد ويعيد تشغيله حتى يتمكنوا من الاستمرار في استخدام الإنترنت بالضغط على قطع ، واستئناف ، وما إلى ذلك. يؤدي الضغط على "قطع" إلى قطع اتصال الإنترنت بهذا الجهاز. الضغط على استئناف يعيد توصيله.

الأسئلة الشائعة حول طريقة تحميل برنامج نت كت 2022 netcut للكمبيوتر والموبايل مجانًا:-

يعد Net Cut 2022 أحد أهم البرامج التي قد تساعدك على حماية حزمة الإنترنت الخاصة بك من المهاجمين والسماح فقط لأجهزة معينة بالاتصال بالإنترنت ، وهناك عدد من الأسئلة النموذجية فيما يخص تحميل برنامج نت كت 2022 net cut للكمبيوتر والموبايل مجانا. هذه الأسئلة هي:

1. ما مدى أهمية برنامج نت كت 2022 net cut للكمبيوتر والموبايل؟

أصبح من السهل الآن مشاركة اتصال الإنترنت واسع النطاق الخاص بك مع الأصدقاء والجيران. كل ما تحتاجه هو جهاز توجيه ، سيتم توصيل جميع أجهزة الكمبيوتر به عبر كبل لاسلكي آمن أو كلمة مرور. إذا اخترت القيام بذلك ، فيجب أن تفكر في إدارة الشبكة لمنع مشكلة ثانوية مختلفة قد تنشأ إذا حاول أحد أعضاء LAM إساءة استخدام النطاق الترددي الخاص بهم.

2. كيف يعمل البرنامج؟

  • يتم استخدام P2P لنقل ملفات هائلة ، أو مشاهدة أفلام عالية الدقة ، أو ممارسة الألعاب دون توقف ، ولكن الخبر السار هو أن نت كات ، وهو حل كلاسيكي قديم ولكنه بسيط ، متاح بالفعل.
  • يمكنك التعامل مع مثل هذه الأحداث بشكل فعال والتحكم في شبكتك باستخدام بروتوكول ARP مع Netcut.
  • ما عليك سوى تشغيل هذه الأداة الصغيرة لسرد كل عنوان MAC لكل جهاز كمبيوتر أو تشغيلها أو إيقاف تشغيلها أو التحكم في جهاز التوجيه أو المحول.

3. ما هو الجديد في الإصدار 2.1.4؟

  • دعم لنظام التشغيل Windows 7 64 بت. تم تحديث برنامج التشغيل وحزمة التثبيت كنتيجة للاختبار على كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من Windows 7.
  • دعم تغييرات عنوان MAC لشبكة wifi والمحولات الأخرى.
  • دعم استنساخ عنوان MAC من أي جهاز كمبيوتر تستخدمه نت كات للمراقبة.
  • الكشف التلقائي عن الإصدار الأحدث.

4. هل Netcut مجاني؟

يتم عرض الحالة الحالية لأي جهاز متصل بالشبكة وعنوان IP واسم المضيف والعنوان الفعلي بواسطة نت كات. يدعم Netcut العديد من الشبكات ، مثل LAN في المدرسة ، و LAN في العمل ، و WiFi. يمكن تنزيله مجانًا ويعمل مع العديد من إصدارات Windows.

5. هل يمكن الكشف عن NetCut؟

يمكن لأي شخص استخدام نت كات لأنه سهل الاستخدام ؛ كل ما عليك فعله هو تشغيل الأداة وستحدد كل جهاز متصل بنفس الشبكة المحلية. يمكن بعد ذلك تحديد أي هدف تختاره من القائمة ، وبعد الضغط على الزر "قص" ، سيفقد الهدف اتصاله بالإنترنت بسرعة.

6. ما هي مزايا net cut دونًا عن غيره؟

  • ومن المفارقات أن برنامج نت كات NetCut المستخدم لفصل أجهزة الكمبيوتر عن الإنترنت يقدم ميزة لحمايتها من الهجوم. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق المربع بجوار "حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بي" وسيتم تعيين عنوان IP الخاص بك على عنوان MAC المناسب.
  • نظرًا لأنه سيتم إغراق جهاز التوجيه بسهولة بالحزم عند استخدام نت كات NetCut للهجوم والحماية ، يحمي NetCut من توغلها عن طريق إرسال حزم إلى البوابة باستمرار لتذكيره بالتعيين الدقيق لعنوان IP إلى عنوان MAC.

7. ماذا أفعل عندما لا يكتشف netcut أي أجهزة متصلة؟

  • إذا كانت خدمة نت كات netcut الخاصة بك لا تعمل ، فما عليك سوى تنزيل netcut وتشغيله 3.0.94.
  • يمكنك التحقق من الجهاز المتصل بشبكة WiFi واسمه وعلامته التجارية ووقت استخدام netCut 3.0.

8. ما سعر عضوية net cut pro ؟

إذا كنت تدفع باستخدام Google Pay في NetCut نت كت للاندرويد ، فقد يتم نقل عضوية Pro إلى NetCut Windows ؛ ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. عضوية NetCut Pro هي فقط 1 دولار شهريًا ، أو 9.9 دولارًا سنويًا ، كما أنها تدعم paypal.

مشكلات تحميل برنامج نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل برنامج نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل مجانا. بنقرة واحدة فقط ، يمكن فصل العديد من الأدوات الكهربائية المتصلة بالإنترنت ، وسيتمكن الشخص من إيقاف تشغيل الإنترنت عن الجميع والاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تمكنه من الاحتفاظ بالإنترنت لاستخدامه الخاص.

1. ما حل مشكلة استمرار عملية سرقة الإنترنت؟

على الرغم من تنشيط نت كات Netcut لمنع الوصول إلى الإنترنت لأي مستخدمين آخرين ، تستمر عملية السرقة بعد ذلك. لحل هذه المشكلة بشكل دائم ، جرب الطريقة التالية:

  1. قم بزيارة الصفحة الرسمية لجهاز التوجيه لتعديل كلمة المرور.
  2. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول وتعديل كلمة مرور الشبكة.
  3. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إخفاء شبكتك حتى لا يتمكن أحد من رؤيتها ويبدو أنها غير موجودة.

2. ما حل مشكلة انقطاع الانترنت عن الجهاز؟

يجب عليك اتخاذ الإجراءات التالية لحل هذه المشكلة:

  1. لتوصيل جهازك بـ MacBook ، قم بتشغيل DOS ، واكتب عنوان IP الخاص بك هناك ، ثم اضغط على Enter.
  2. بعد ذلك ، أدخل رمز عنوان MAC الخاص بالموجه ، والذي تم تنسيقه على النحو التالي: arp -s أولاً ، متبوعًا بعنوان IP الخاص بك ، ثم عنوان MAC.
  3. نتيجةً لذلك ، ستتمكن من توصيل جهازك بالشبكة مباشرةً ، مما يضمن عدم حدوث أي انقطاع في الإنترنت بغض النظر عما إذا كنت تستخدم التطبيق أم لا لأن الاتصال بالموجه قد تم إصلاحه دون انقطاع.

الفرق بين إصدار نت كت 2021 وإصدار نت كت 2022

هناك العديد من الإصدارات المجانية من تطبيق نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل مجانًا ، ولا شك في أنه تم تطوير إصدارات جديدة من التطبيق لتوسيع الخدمات التي يقدمها.

في حين أن التطبيق السابق لم يكن متوافقًا مع جميع الأجهزة الإلكترونية ، تم توفير نت كات Netcut للكمبيوتر وللموبايل والأنظمة الأساسية الأخرى بحيث يمكن للجميع استخدامها.

خضعت واجهة برنامج نت كت أيضًا لبعض التغييرات في الإصدار الأخير لجعلها أكثر سهولة في الاستخدام ومباشرة.

يدعم التطبيق الآن أكثر من خمسين لغة ، مما يجعل من السهل على المستخدمين تبديل لغة البرنامج وفهم خدمات Netcut بسرعة دون أي مشاكل.

الفرق بين برنامج نت كت وبرنامج سيلفش نت؟

يتناقض برنامج Selfish Net مع برنامج NetCut لأن كلاهما يعمل على نفس المبدأ. ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات بين البرنامجين ، بما في ذلك ما يلي:

  1. برنامج Selfish Net مباشر وسهل الاستخدام ، على عكس برنامج نت كات NetCut ، وذلك لأن الأخير لديه أدوات أكثر من برنامج Selfish Net ، ونتيجة لذلك ، لا يقدم الأول جميع الخدمات التي تقدمها نت كات NetCut .
  2. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم نت كات NetCut ، فيمكنك تسمية أي جهاز متصل بالشبكة حتى تتمكن من التمييز بينهما بسرعة.
  3. على عكس تطبيق Selfish Net ، يمكن فصل الجهاز نهائيًا بنقرة واحدة فقط داخل برنامج NetCut.

تحميل برنامج نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل مجانا. على الرغم من أن البرنامج متواضع جدًا ، إلا أن بعض المستخدمين يواجهون عددًا من المشكلات ، والتي لها تأثير كبير على التطبيق.

في نهاية هذا المقال ، آمل أن يكون قد نال احترام كل واحد منكم. لقد ناقشت برنامجًا مهمًا وأساسيًا للغاية ، وهو برنامج Netkat ، والذي يسمح لك بتقسيم سرعة الإنترنت كيفما تشاء وفصل أي مشترك أو جميع المشتركين عن الإنترنت. يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من الميزات الأخرى ، مثل حماية عنوان IP الخاص بك وحمايتك من التطفل أو القرصنة.

روابط تنزيل برنامج نت قت 2022 على الكمبيوتر والموبايل :-

ابحث عن "تحميل نت كت كورس سوفت" للعودة بسرعة إلى موقع الويب ، واستخدم قسم التعليقات أدناه للتواصل معنا إذا كانت لديك أية أسئلة.

تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر

تحميل برنامج نت كت للماك

تحميل برنامج نت كات للاندرويد مجانا