تحميل الكيبورد العربي المزخرف للكمبيوتر والموبايل 2022 مجانا برابط مباشر

تحميل الكيبورد العربي المزخرف للكمبيوتر والموبايل
تحميل الكيبورد العربي المزخرف للكمبيوتر والموبايل

تحميل الكيبورد العربي المزخرف 2022 مجانًا برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل

يرجى ملاحظة روابط التنزيل الخاصة ب الكيبورد العربي المزخرف المجاني 2022 لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الايفون وجميع هواتف الاندرويد ، والمذكورة أدناه. يُنصح بقراءة الموضوع أولاً.

إذا كنت ترغب في استخدام كيبورد عربي مميزة على هاتفك أو جهازك ، مع تكوين الحروف بطريقة أسرع ، قم بتحميل الكيبورد العربي المزخرف. الكيبورد العربي المزخرف مزين بأحرف مشكلة في اللغة العربية ، برموز أو أرقام تساعد في كتابة العديد من الكلمات أو الجمل المختلفة والنصوص الشعرية. إنه أحد التطبيقات البارزة التي يمكن تنزيلها بسهولة عن طريق الكمبيوتر أو عبر الهاتف.

كل ما عليك فعله هو تحميل الكيبورد العربي المزخرف على جهازك والتعرف على كيفية استخدام التطبيق بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، ساعدت علامات التشكيل المتاحة العديد من المستخدمين في الكتابة بشكل صحيح أثناء وضع علامات التشكيل في المكان المناسب (سكون ، ، حالة النصب ، كسرة ...) ، وربما اللكنة العربية المميزة. هذا التطبيق متوافق مع Windows ويعمل دون أي مشاكل على أجهزة Android أو iPhone.

إذا قمت بتأليف الشعر العربي ، فيمكنك القيام بذلك من خلال التطبيق مع الالتزام بجميع معايير قواعد اللغة العربية لأنه من السهل تغيير التشكيل باستخدام الكيبورد العربي الخط العربي ، مما سيفتح لك إمكانيات تتجاوز أحلامك. نظرًا لأن التكوين الذي يوفره لك هذا التطبيق مهم جدًا لأنه يوضح كيفية قراءة هذه الكلمة ، يمكننا اعتبار أن الكيبورد العربي المزخرف هو إحدى لوحات المفاتيح المجانية ، والتي تعد قدرًا كبيرًا من الاحتراف لجميع المستخدمين. حجم لوحة المفاتيح ووجود مجموعة من المميزات دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج.

نبذة مختصرة عن تطبيق الكيبورد العربي مزخرف

كواحد من أكثر البرامج شهرة وهو سهل الاستخدام مثل الكيبورد العربي في العديد من التطبيقات على هاتفك الذكي ، يمنحك هذا البرنامج مجموعة مختارة من الميزات سهلة الاستخدام ، ومن أفضل جوانب البرنامج القدرة لإرفاق الصور. يمكنك تحريك الحروف بشكل أكثر ديناميكية وسهولة أثناء استخدام صور GIF المتحركة باستخدام كيبورد عربي ، مما يتيح لك إنشاء الرسائل بسرعة وبدقة أثناء استخدام التصحيح الإملائي أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على منطقة أدوات حيث يمكنك ربط الكلام بمجموعة متنوعة من الرموز والرموز التعبيرية لزيادة عدد الرسائل النصية التي يمكنك إرسالها إلى جميع أصدقائك. من السهل إلى حد ما تحميل الكيبورد العربي المزخرف على جهازك ، وربما هذا ما يجعله معروفًا جدًا. هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن التطبيق مجاني.

واجهة الكيبورد العربي 2023 الجديدة

يتميز الكيبورد العربي المزخرف بعدد من الخصائص الفريدة ، بعضها كالتالي:

الجانب الأكثر أهمية في هذا التطبيق هو الزخرفة العربية ، وهي أيضًا الوظيفة المجانية الأكثر قيمة. عند اختيار هذا الخيار ، يتم إدراج الزخرفة العربية كلغة ثالثة إلى جانب العربية والإنجليزية في حالة احتياج المستخدم للغة العادية.

تخصيص المظهر: نظرًا لأنه يمكنك تغيير نظام الألوان العام للوحة المفاتيح والألوان الأساسية ولون الخلفية للوحة المفاتيح ، فمن السهل إنشاء المظهر المرئي للوحة المفاتيح. يمكنك بسهولة تعديل ارتفاع لوحة المفاتيح وخلفية الصورة ، وكذلك شكل المفاتيح - سواء كانت دائرية أو مستطيلة - وحجم النص ، سواء كانت الظلال موجودة على لوحة المفاتيح ، والعديد من المتغيرات الأخرى.

حافظة النصوص المتطورة (والفريدة من نوعها) هي أداة فريدة مضمنة في الكيبورد العربي المزخرف ، وهي متطورة للغاية لدرجة أنه تم تضمين العديد من الفئات بداخلها من أجل ترتيبها. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة بريد إلكتروني إلى الفئات في رسائل البريد الإلكتروني ، ويمكنك الوصول إليه إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

يمكن استخدامه أيضًا لتخزين المنشورات أو الملاحظات أو الروابط إلى مواقع الويب المهمة في حالة رغبتك في العودة إليها لاحقًا. من السهل إضافة مجموعة من الفئات إلى الحافظة وإدارة جميع النصوص المخزنة هناك. ميزة أخرى للحافظة هي خيار تأمينها بكلمة مرور لمنع الوصول غير المصرح به والتطفل.

يمكن للمستخدم تحديد أنسب سمة وتخصيص أي سمة من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة منها ، والتي تشمل أنظمة الألوان والرسومات والخلفيات.

حجم لوحة المفاتيح: يمكنك ضبط حجم لوحة المفاتيح لتناسب شاشتك عن طريق زيادتها أو تصغيرها. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن لوحة المفاتيح في وضع الحجم الأفقي عند كتابة الرسائل ، وبالتالي لا يشمل ذلك شريط المسافة. حتى بدون إخفاء محتوى الشاشة ، يمكنك تحديث منطقة الألعاب والوصول إليها باستخدام كيبورد الشاشة.

المترجم الفوري: في الآونة الأخيرة ، تم تضمين المترجم الفوري أيضًا في هذا الطلب حتى تتمكن من الكتابة بلغتك الأم وبعد ذلك ترجمته بسهولة إلى أي لغة أخرى تريدها.

التبديل التلقائي بين سمات النهار والليل: يمكنك تحديد سمة فريدة للوضع الليلي ، كما يتم تقديم سمة نهارية. لاحقًا ، سوف ينتقل تلقائيًا باستخدام نظام تشغيل مختلف.

الإكمال التلقائي وتصحيح الكتابة: من أبرز ميزات تطبيق الكيبورد العربي المزخرف هو تصحيح الكتابة السهل والبسيط. هذه الوظيفة مهمة لأي شخص يكتب بسرعة ويكون عرضة للأخطاء الإملائية ، وبالتالي فإن الكيبورد العربي المزخرف يمنحك خيار التصحيح التلقائي.

Emoji: لتسهيل استخدام Emoji أثناء الدردشات ، تم أيضًا دمج الرموز التعبيرية Emoji في الكيبورد العربي.

لكي يتمكن المستخدمون من ضبط حتى أصغر جوانب لوحة المفاتيح ، تم جعل جميع إعدادات لوحة المفاتيح العامة مرئية لجميع المستخدمين.

خصائص ومميزات عن تطبيق الكيبورد العربي المزخرف

فيما يلي بعض الميزات الأكثر شهرة لتطبيق الكيبورد العربي المزخرف:

  1. يستخدم جميع العرب مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية والعديد من الملصقات في الاتصال ، وكلها موجودة في هذا التطبيق.
  1. يتم توفير LG IF ، وهي مجموعة من الرسوم المرئية المتحركة.
  1. يمكنك استخدام الكيبورد العربي المزخرف لإنشاء ملصقاتك الخاصة باستخدام التطبيق.
  1. تتميز بالكتابة بسرعة على عكس لوحات المفاتيح الأخرى ذات الأداء الضعيف للأجهزة.
  1. من خلاله ، يمكن استخدام ميزة تسجيل الصوت - التي تتميز بسرعة التسجيل - لتسجيل الكلمات والحروف بسرعة مع وجود خيار التصحيح التلقائي للأخطاء الإملائية.
  1. يمكن تخصيص جميع الحروف بسهولة لإنتاج حروف مميزة حقًا.
  1. يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق الكيبورد العربي المزخرف هذا واستخدامه على جهاز iPhone أو جهاز Android. يمكنك أيضًا اختيار خلفية البرنامج وإضافتها هناك ؛ على سبيل المثال ، يمكنك استخدام صورة زهور أو لاعب كرة قدم كخلفية.
  1. إذا قمت بتنزيل التطبيق ، فسترى أنه يحتوي على مجموعة واسعة من المراجعات والتقييمات ، وكلها صالحة وتستحق التفكير فيها.
  1. يتم التدقيق الإملائي لكل ما يكتب في التطبيق تلقائيًا.
  1. آخر تحديث للتطبيق جاء في ديسمبر 2019.

  1. نظرًا لأن حجم الإصدار الحالي يبلغ 41 ميغابايت فقط ، فلن يمثل تنزيله مشكلة للمستخدم.
  1. يطلب التطبيق إذنًا للوصول إلى جميع البيانات والوسائط ومساحة التخزين بعد تنزيلها.

الكيبورد العربي للكتابة بدون أخطاء إملائية

إذا كنت ترغب في تغيير لون وتصميم لوحة مفاتيح هاتفك المحمول ، فيجب عليك تنزيل الكيبورد العربي المزخرف ، وهي أفضل تطبيق للكتابة باللغة العربية مع سمات لوحة المفاتيح والرموز التعبيرية.

يمكنك كتابة أي نص باللغة العربية وكذلك باللغة الإنجليزية باستخدام الكيبورد العربي المزخرف البسيط والسريع الخاص بالتطبيق لأجهزة Android. تم إنشاؤه خصيصًا للأشخاص الذين يستمتعون باللغة العربية والديكور ، ويسهل الكتابة باللغة العربية. للحصول على نمط جديد من الكتابة العربية السريعة ، قم بتنزيل الكيبورد العربي واستفد من الطريقة المجانية والمميزة للكتابة على الكيبورد العربي المزخرف. تم تصميم الكيبورد العربي هذا خصيصًا للناطقين باللغة العربية الذين يستمتعون بالكتابة بلغتهم الأم ويمكن استخدامها لجميع أنواع تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

كيفية تحميل الكيبورد العربي المزخرف:

يحتاج العديد من المستخدمين إلى معرفة الخطوات التالية لتنزيل هذا البرنامج على أجهزتهم:

  1. يتم كتابة رابط تنزيل التطبيق في البداية.
  2. ثم حدد تنزيل Android.
  3. إذا كنت تستخدم Android كنظام تشغيل خاص بك ، فهذا يعني.
  4. تحتاج إلى تحديد الرابط للحصول على الكيبورد العربي المزخرف للايفون إذا كان نظام التشغيل الخاص بك هو iPhone.
  5. إذا تم طلب الأذونات اللازمة ، يجب النقر فوق "موافق" حتى تستمر العملية.
  6. بعد ذلك ، حدد "تثبيت" من قائمة الهاتف.
  7. يمكن الاستمتاع بأفضل كيبورد عربي مزخرف بمجرد النقر فوق كلمة "تشغيل التطبيق".

كيفية أستخدام الكيبورد العربى 2023 اخر اصدار:

يتعذر على بعض المستخدمين الذين يقومون بتنزيل برنامج الكيبورد العربي المزخرف المفصل على هواتفهم الذكية تشغيله لأنهم يفتقرون إلى المعرفة اللازمة. لتشغيل التطبيق ، اتبع الخطوات التالية:

عند الكتابة بسرعة ، لن تحتاج إلى سحب إصبعك من الكيبورد ؛ ببساطة ضعه على لوحة المفاتيح وحركه بسرعة فوق الحروف.

هذا الأسلوب هو أبسط طريقة للاستخدام لأنه يتيح لك التحدث والكتابة بسهولة عن طريق الضغط على زر الميكروفون أعلى لوحة المفاتيح.

سيعرض زر Emojis ، الذي يمكنك العثور عليه أعلى الكيبورد العربي المزخرف ، مجموعة من الرموز التعبيرية لتختار من بينها عند لمسها.

بعد ذلك ، حدد الصورة المناسبة بالنقر فوق أيقونة GIF.

سيعرض لك مربع الاقتراحات الكلمات التي تم تهجئتها بشكل صحيح مع تغيير الكلمات غير الصحيحة على الفور إلى الكلمات المناسبة.

من خلال سحب المستطيل إلى الأسفل ، ستظهر أمامك لغات عديدة ، مما يتيح لك اختيار اللغة التي تختارها. هذا يجعل من السهل التبديل بين اللغتين العربية والإنجليزية.

بالإضافة إلى ذلك ، ستمنحك اللوحة مجموعة متنوعة من الاختصارات التي ستوفر لك الوقت والجهد من خلال تسهيل الوصول إلى الحرف ، والوصول بسرعة إلى رمز أو ملصق معين ، إذا كنت بحاجة إليه.

اللوح سهل الاستخدام وسهل التعامل معه ، حتى لو لم يتعامل الشخص من قبل. هذا لجميع الأشخاص الذين لا يجيدون الكتابة بأيديهم أو بعض الأشخاص الذين يعانون من ظروف تمنعهم من استخدام أيديهم.

في النهاية ، قدم هذا التطبيق العديد من الفوائد للعديد من المستخدمين ، من أهمها القدرة على الكتابة بسرعة من خلال تطبيقات WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق مع Video Show لتحرير الفيديو عن طريق إضافة بعض الخطوط العربية.

كيفية التبديل بين لوحات المفاتيح للاندرويد

يمكنك تغيير لوحة المفاتيح على هاتفك بسهولة ، بأكثر من طريقة ، حيث تختلف الإجراءات حسب نوع الهاتف - على سبيل المثال ، إذا كان هاتف Xiaomi ، فقد تختلف عن تلك الخاصة بجهاز iPhone - ولكن الإعدادات هي نفسها . نتيجة لذلك ، سوف تحتاج إلى اتخاذ الخطوات التالية:

  • انتقل إلى إعدادات هاتف Android أو قائمة الإعدادات أولاً.
  • بالإضافة إلى اللغة والإدخال ، أحتاج إلى إعدادات اللغة.
  • يمكنك اختيار لوحة مفاتيح Android.
  • سيتم عرض لوحة المفاتيح الافتراضية أو الحالية ، والتي تُعرف غالبًا باسم لوحة المفاتيح الحالية.
  • اختر لوحة المفاتيح التي تريد استخدامها على هاتفك الذكي بعد ذلك.

مواصفات لوحة المفاتيح العربي

قبل تنزيل الكيبورد العربي المزخرف ، يجب أن يكون المستخدمون على دراية بعدد من المتطلبات ، من أهمها:

  1. الخط العربي المزخرف: يبرز الخط عن لوحات المفاتيح الأخرى حيث يمكنك الاختيار بينها بفضل الزخرفة.
  1. التحويل من الإنجليزية إلى العربية: نظرًا لأن لوحة المفاتيح تحتوي على مفاتيح للعديد من اللغات الأخرى ، يمكنك بسهولة الكتابة باستخدام جميع الأحرف الإنجليزية أو جميع الأحرف العربية.
  1. تتوفر العديد من الخلفيات متعددة المتغيرات ، بما في ذلك ما يقرب من 100 خلفية عربية تم اختيارها بعناية. من السهل جدًا تعيين صورة خلفية مخصصة والاستمتاع بالعديد من الخلفيات والسمات التي يمكن تنزيلها باستخدام هذا التطبيق.

  1. العديد من الملصقات والصور المتحركة: في هذا البرنامج ، ستجد مجموعة من حوالي مائة ملصق ، بدءًا من الرموز التعبيرية الضاحكة إلى مجموعة من الصور المتحركة لجميع المشاهير والتي يمكنك استخدامها في رسائل WhatsApp و Messenger الخاصة.

في ضوء حقيقة أن معظم المستخدمين يحتاجون أحيانًا إلى تبديل لوحات المفاتيح الخاصة بهم ، يعد تنزيل الكيبورد العربي المزخرف 2023 من بين أهم الأشياء التي يجب القيام بها. خاصةً لأنه يعمل بشكل أفضل عند استخدامه على مواقع التواصل الاجتماعي ، يجب على المستخدم تنزيل التطبيق على جهازه للاستفادة من كافة التصميمات والمميزات الزخرفية المميزة.

روابط تنزيل الكيبورد العربي 2023 المزخرف للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر:-

ابحث عن "تنزيل الكيبورد العربي كورس سوفت" للعودة بسرعة إلى الموقع. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيمكنك أيضًا الاتصال بنا من خلال صفحتنا على فيسبوك.

تحميل الكيبورد العربي مجانا

تحميل الكيبورد العربي جوجل بلاي

تحميل الكيبورد العربي للكمبيوتر

تحميل الكيبورد المزخرف مجانا

تحميل كيبورد البرنس فهودي مجانا

تحميل الكيبورد العربي للايفون مجانا

تحميل الكيبورد العربي مزخرف للايفون مجانا