تحميل لعبة car x street للاندرويد والايفون أخر إصدار

تحميل لعبة car x street للاندرويد والايفون أخر إصدار
تحميل لعبة car x street للاندرويد

تحميل لعبة car x street للاندرويد والايفون أخر إصدار ، لعبة سباق متنقلة رائعة وملفتة للنظر وجديدة تمامًا. إنها لعبة سباق ذات صور ممتازة وتجربة ألعاب ضخمة تسمى "Car X Street" على موقع كورس سوفت.

تحميل لعبة car x street للاندرويد والايفون أخر إصدار

تحميل لعبة car x street للاندرويد من بين أعظم ألعاب سباقات السيارات للهواتف الذكية ، لعبة سباق السيارات الرائعة في العالم المفتوح x ، والتي تمنح تجربة لعب مميزة وفريدة من نوعها بفضل أحدث التقنيات التي توفرها.

حول لعبة car x street للاندرويد والايفون :

بعد تحميل لعبة car x street للاندرويد اجلس خلف عجلة القيادة وانظر إلى المساحة الواسعة الواسعة التي أمامك. الانجراف والسرعة والإنتاجية والمنافسون. حاول الفوز في كل سباق!

بمجرد تحميل لعبة car x street للاندرويد ستختبر حرية متسابق الشوارع الحقيقي في البيئة الديناميكية والواسعة لشارع CarX Street. اقبل التحدي وستصبح أسطورة في مدينة الغروب. من المبدعين في CarX Drift Racing 2 ، سباقات الانجراف الواقعية عالية السرعة على الطرق السريعة وشوارع المدينة. اصنع سيارة أحلامك باستخدام الضبط الدقيق الذي يتيح لك الاستفادة من فيزياء "CarX Technologybehavioral" إلى أقصى حد.

ابدأ تحميل لعبة car x street للاندرويد واستكشاف كل شارع لأن عالم CarX Street الشاسع والسباق المثير لن يخيب ظنك! تحكم في الأندية ، وادفع نفسك إلى أقصى الحدود ، وامنح ركنًا!

مميزات لعبة car x street mobile :

  1. لديك خيار إما الانجراف حول المنعطفات أو الركوب بأقصى سرعة!
  1. كن عضوًا في الأندية ، واقضِ على الرؤساء ، وأظهر للجميع أنك أفضل متسابق في المدينة!
  1. سيمكنك الاختيار الدقيق لمكونات سيارتك من الاستفادة الكاملة من جميع إمكانياتها.

  1. قم بشراء مساكن للمركبات الخاصة بك وقم بتجميع مجموعة لأي سيناريو سباق.
  1. يمكنك إعادة الشحن بالبنزين للوصول المتوقع إلى محطات وقود المدينة.
  1. التغيير الديناميكي اليوم. يمكنك القيادة في أي وقت من النهار أو الليل.
  1. تحسين الجسم والتعليق والعجلات وعلبة التروس والمحرك
  1. استبدل المرايا والجنوط والمصدات والمصابيح والعتبات والمزيد في سيارتك!

car x street mobile gameplay :

تحميل لعبة carx street للاندرويد

الآن يمكنك الحصول على رابط تحميل لعبة car x street للاندرويد تطبيق CarX Street من Android. قامت شركة CarX Technologies، LLC بإنشاء CarX Street ، وهي لعبة سباق مثيرة وجذابة مع سباقات تنافسية تقليدية للاعبين يمكن لعبها على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone.

يقدم منتج لعبة CarX Street Racing apk مجموعة كبيرة من سيارات السباق عالية الجودة ويحافظ على تحديث هذه المركبات وفقًا لأحدث اتجاهات السيارات الشائعة.

تحميل لعبة CarX Street الايفون

تحميل لعبة car x street للاندرويد : تسمى لعبة السباق ذات الفيزياء الفعلية CarX Street. طريقة اللعب فريدة وممتعة لأنها تتيح شاشات اللمس والاستشعار عن بعد بالإضافة إلى اللعب الممتاز والواقعي. تتضمن أنظمة التحكم العديد من السيارات الرياضية التي يمكن فتحها ، وهي متاحة للمنافسة في المباريات عبر الإنترنت.

الميزة الأكثر أهمية في اللعب الجماعي بعد تحميل لعبة car x street للاندرويد ، لعبة سباق السيارات المتطورة CarX Street تتيح لك فتح القفل والركوب مع لاعبين آخرين في الشوارع حتى تتمكن من متابعة منافسيك. في نفس الوقت عليك الابتعاد عن القانون. زمن. يمكنك التبديل بين الكاميرات بشكل فردي ، والتحكم في مركبتك ، واستخدام دواسة الوقود في شاشتين تعملان باللمس وأوضاع الاستشعار عن بعد.

تعد القدرة على التعامل مع السيارة بالإضافة إلى تعديلها أمرًا بالغ الأهمية طوال اللعبة. وبالتالي ، من الضروري تحديث وتعديل مجموعة متنوعة من المعدات وكذلك تغيير لون طلاء الجسم.

يمكن للمستخدم الوصول إلى الروابط ومعلمات اللعبة لكل ميزة من ميزات اللعبة ، بما في ذلك التخصيص والترقيات والسباق وبيع السيارات وشرائها ، بالإضافة إلى خيار تقييد إعدادات اللعبة على حجم موسيقى الخلفية فقط من القائمة الرئيسية.

على الجانب الأيسر ، هناك عدد قليل من العناصر المخفية. توجد ملفات تعريف اللاعب والإعدادات والإنجازات كلها على هذه الشاشة. يتم أيضًا تضمين النموذج الحالي والمال ومستوى القوة ومستوى اللاعب في قائمة معلمات اللعبة في الأعلى.

لن يكون لديك سوى مبلغ ضئيل من المال لشراء سيارة والمنافسة في سباقك الأول عندما تبدأ اللعبة في البداية. لفتح ميزات جديدة كلما تقدمت ، يجب عليك أولاً كسب المال.

تشبه مبادئ اللعبة إلى حد كبير ألعاب السباقات الأخرى بغض النظر عن السباق الذي تختاره. عندما ينتهي العد التنازلي ، سيزداد التسارع تلقائيًا ، وستبدأ السباق. يمكنك تشغيل سيارتك باستخدام الإرشادات التي تظهر على الشاشة لأن جميع خيارات التحكم معروضة على الشاشة.

روابط تحميل لعبة car x street للاندرويد والايفون :

تحميل لعبة car x street للاندرويد

تحميل لعبة Car x drift من الموقع الرسمي

تحميل لعبة car x street للآيفون