تطبيق بتروتريد مصر | تنزيل Petrotrade لادخال قراءة عداد الغاز الطبيعي اخر تحديث 2022

تطبيق بتروتريد مصر | تنزيل Petrotrade لادخال قراءة عداد الغاز الطبيعي اخر تحديث 2022
تطبيق بتروتريد

مرحبًا ، مشتركو موقع كورس سوفت. في هذا المقال الجديد ، سنتحدث عن تطبيق بتروتريد مصر وتنزيل Petrotrade لادخال قراءة عداد الغاز الطبيعي اخر تحديث 2022 وكيفية الحصول على تطبيق بتروتريد للأجهزة الاندرويد والايفون.

تطبيق بتروتريد

نحن نقدم لك روابط للتسجيل والتنزيل وإدخال قراءة عداد الغاز الطبيعي بتروتريد اخر تحديث 2022.

بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم ، أوقفت وزارة البترول في مصر السماح لموظفيها بقراءة عدادات الغاز المنزلي. نتيجة لذلك ، أصبح تطبيق بتروتريد Petrotrade ضروريًا في هذا الوقت ، مما يتيح لك تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي الطبيعي في مصر. مهمته الحالية هي تسجيل قارئي عداد الغاز إلكترونيًا باستخدام تطبيق بتروتريد.

بعد توقف خدمة محصلي الشركة ، الذين كانوا يسجلون ويقرأون عدادات الغاز بشكل شهري ، أعلنت الشركة عن وقف هذا الأمر حتى نهاية موجة كورونا في الداخل ، بالتزامن مع التحول الرقمي الذي تعيشه الدولة من جديد في السنوات القليلة الماضية في جميع مجالات الخدمة. وقد أدى ذلك إلى أن أصبحت قراءة عداد غاز بتروتريد 2022 في مصر مهمة للغاية الآن. وذلك عبر تطبيق بتروتريد 2022.

نبذة عن الشركة صاحبة تطبيق بتروتريد Petrotrade

إحدى الشركات في صناعة البترول في مصر تسمى بتروتريد. تأسست الشركة في عام 2004 كشركة مساهمة في مصر.

الشركة الأم ، إيجاس ، الشركة المصرية القابضة للغاز الطبيعي ، التي تضم شركة Petrotrade صاحبة تطبيق بتروتريد ، والتي يمتلكها كلاً من تاون جاس - صندوق الاسكان والخدمات الإجتماعية للعاملين في قطاع البترول - غاز مصر - جاسكو.

أهم نشاطات الشركة

فيما يلي بعض الأنشطة المهمة جدًا التي تقوم بها الشركة بتروتريد في صناعات النفط والغاز في مصر:

  • قياس استخدام الغاز للمباني السكنية والتجارية بالإضافة إلى فواتير العملاء.
  • تحصيل المدفوعات المستحقة على الهيئة العامة للبترول لجميع المصريين الذين يستخدمون الغاز الطبيعي.
  • معالجة الزيوت وتكريرها مرة أخرى وتصدير الفائض.

  • الترويج لمنتجات الشركات المصرية مثل (مصر للبترول ، بتروتريد ، رويال كلين ، أتلانتس ، التعاون البترولي ، سفن سيز).
  • تقوم بإرسال فاتورة الغاز الورقية الخاصة بالفاتورة إلى خدمة الإعلان.

إنطلاق "تطبيق بتروتريد" بشكل رسمي عام 2022 وبداية  تسجيل قراءة الغاز Petrotrade

وسيتم إطلاق تطبيق بتروتريد الرسمي في عام 2022 ، وهو العام الذي لن يتم فيه إصدار فواتير ورقية ، بحسب رئيس بتروتريد الدكتور "وسيم وهدان".

وذكر وهدان أنه بعد أن أصبح لدى شركة بتروتريد أكثر من 8 ملايين عميل نشط ، ستقوم الشركة بتحصيل هذه الفواتير حصريًا باستخدام التطبيقات الإلكترونية.

من المهم ملاحظة أن أحد مشاريع بتروتريد الأخيرة قد تضمن استبدال فواتير الشركة الورقية بإيصالات مطبوعة عبر آلات الدفع الإلكترونية (P.o.s).

من أجل تقديم خدمات للمستهلكين دون عناء السفر إلى مقر الشركة في جميع المحافظات المصرية ، أعلنت شركة الخدمات البترولية في مصر صاحبة "تطبيق بتروتريد" عن تطوير مراكز خارجية.

نظرًا لأنه يتم وضع غالبية عدادات الغاز داخل الشقق ، يمكن للعملاء الآن تسجيل قراءة عداد الغاز الشهرية بين اليوم الأول والخامس عشر من كل شهر لضمان الخصوصية داخل المنازل.

نظرًا لأنه يتم احتساب فواتير الغاز بناءً على الجزء الخاص بهم ، والذي يتم تقسيمه إلى ثلاث شرائح بناءً على الاستهلاك ، ستساعد هذه الخدمة أيضًا في ضمان تحصيل رسوم منك مقابل كمية الغاز التي تستخدمها بالفعل فقط. إذا كان العمال غير قادرين على قراءة عداد الغاز ، فقد تضطر الشركة إلى إصدار فاتورة للقطاع المتوسط ​​الذي يوجد فيه العميل.

بعد إعلان الحكومة المصرية عن التحول الرقمي للعديد من الخدمات الحكومية ، من أشهر التطبيقات التي اكتسبت شعبية مؤخرًا تطبيق بتروتريد ، والذي يتيح لك تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي.

تؤخذ قراءة عداد الغاز من أول كل شهر حتى منتصف الشهر. للتسجيل ، يجب عليك تحديد منطقتك وإدخال رقم الاشتراك الموجود في فاتورة الغاز السابقة. يمكنك أيضًا دفع الفاتورة في أي ماكينة فوري موجودة في أي مدينة أو قرية في مصر.

نصيحة مهمة: نظرًا لأن تطبيق بتروتريد يعتمد فقط على الكاميرا الموجودة بهاتفك ، يجب عليك تسجيل الأرقام يدويًا على العداد داخل الإطار الأسود والأحمر ، والتحقق مرة أخرى مما تمت ترجمته بواسطة الكاميرا على هاتفك.

موعد تسجيل قراءة عداد الغاز في مصر عبر تطبيق بتروتريد Petrotrade للغاز

ذكرت إحدى الشركات المعروفة المرتبطة بوزارة البترول المصرية ، شركة بتروتريد للخدمات البترولية في جمهورية مصر العربية ، أنه يمكنك ببساطة منح أجهزة قراءة الغاز المنزلي لمدة تصل إلى 15 يومًا لأنها تستمر لمدة تصل إلى أسبوعين.

طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز عبر تطبيق بتروتريد

والآن سنوضح مدى سهولة تسجيل قراءة عداد الغاز بسهولة باستخدام تطبيق بتروتريد Petrotrade من خلال اتخاذ الإجراءات التالية:

  1. بعد تنزيل تطبيق بتروتريد Petrotrade على هاتفك.
  2. أدخل المعلومات من العداد والتي تحتوي على (أرقام عدادات الغاز المسجلة ، رقم العقار ، رقم الشقة).
  3. ثم حدد حفظ البيانات بعد إدخالها.

وتجدر الإشارة إلى أن لديك خيار تسجيل قراءة عداد الغاز عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 1122 من أي هاتف أو عن طريق زيارة موقع بتروتريد الرسمي (من هنا).

بالإضافة إلى الاتصال الهاتفي من أي خط أرضي باستخدام الرقم التالي (5727) ، يمكنك الاتصال من أي هاتف عبر هذا الرقم لدعم قرار الغاز (09000727).

في ضوء رغبة الشركة في مواصلة الإجراءات الوقائية ، يُشار إلى أن بتروتريد طورت تطبيق بتروتريد لادخال قراءة عداد الغاز من Petrotrade استجابة لتفشي فيروس كورونا الأخير.

طرق سداد فواتير الغاز في مصر بشكل إلكتروني عبر تطبيق بتروتريد Petrotrade

بمساعدة التطبيقات والمحافظ التالية ، يمكنك بسهولة دفع فواتير الغاز الخاصة بك عبر تطبيق شركة بتروتريد في مصر:

  • تطبيقات فودافون كاش ، ومحفظة البنك الأهلي ، ومحفظة بنك مصر.
  • تطبيق موبايل جوميا.
  • تطبيق موبايل ماي فوري.
  • في جميع المدن المصرية يتم الدفع عن طريق مكاتب البريد.

تسمح لك شركات الدفع المختلفة ، مثل أمان - فوري - مصاري ، وغيرها من الشركات الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ، بدفع فواتير الغاز الطبيعي الخاصة بك في مصر.

رابط تحميل تطبيق بتروتريد اخر تحديث 2022 | تنزيل Petrotrade وإدخال قراءة عداد الغاز بتروتريد

على أي هاتف محمول ، اطلب الرقم المختصر (1122).

اتصل بخدمة عملاء الشركة على (5727) ومن أي خط أرضي على (09000727).

  1. الآن حان دور الروابط لتنزيل Petrotrade وتثبيت تطبيق بتروتريد غاز مصر. يمكنك القيام بذلك عن طريق تنزيل البرنامج مباشرة بتنسيق APK اخر تحديث 2022 (للتنزيل من هنا).

  1. صفحة الويب الخاصة بالنشاط التجاري على عنوان url هذا: http://petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx .

  1. سيسمح لك الرابط التالي بتنزيل تطبيق بتروتريد للموبايل (متاح لنظام Android فقط): http://petrotrade.com.eg/billing/app.aspx .

  1. تحميل تطبيق بتروتريد لاجهزة هواوي من هنا.

  1. ادخل قراءة عداد الغاز الطبيعي لشركة بتروتريد مصر: (من هنا).

تجدر الإشارة إلى أن شركة الخدمات البترولية في مصر ، أو شركة Petrotrade صاحبة "تطبيق بتروتريد" مصر ، سبق أن ذكرت أن تقديم قراءة عداد غاز سكني لمدة تصل إلى 15 يومًا ، على أن تبدأ فترة التسجيل في 1 نوفمبر 2020 ، وتستمر لمدة أسبوعين.