تحميل لعبة لودو ستار 2017 القديمة الاصلية للاندرويد Ludo Star مجانا

تحميل لعبة لودو ستار 2017 القديمة الاصلية للاندرويد Ludo Star مجانا
لودو ستار 2017

لودو ستار 2017

اليوم ، سنناقش لعبة لودو ستار 2017 القديمة الاصلية. Ludo Star 2017 هي لعبة ممتعة يمكنك لعبها مع الأصدقاء ، سواء كانوا وجوهًا مألوفة أو غرباء ، وسرعان ما ينتشر الحماس بينكم.

ما نوع لعبة (لودو ستار 2017)؟ هل هي لعبة إستراتيجية أم لعبة قتال أم لعبة ذكاء؟ للحصول على إجابات لجميع أسئلتك ، اقرأ المقال بأكمله.

حول لعبة لودو ستار 2017 الاصلية Ludo Star

لودو ستار 2017: يمكنك الحصول على لعبة Ludo Star الأصلية الممتعة من الإنترنت. إنها لوحة من أربعة مربعات أو رسم على شكل مربع. يحتوي كل مربع على أربع قطع دائرية من لون مختلف (أحمر أو أزرق أو أخضر أو أصفر) ويحتوي على نرد قابل للعب. كيف تلعب عندما يكون هناك لاعب واحد أو لاعبان أو ثلاثة؟

طريقة لعب لعبة لودو ستار 2017

  1. يجب عليك أولاً تحميل لعبة لودو ستار 2017 من الرابط أسفل المقال ثم تثبيتها.
  1. يمكنك إما التسجيل كضيف أو تسجيل الدخول باستخدام حساب شخصي.
  1. يمكنك تعديل اسمك ومظهرك وجنسيتك من خلال ملفك الشخصي ، وكذلك معرفة عدد المرات التي يمكنك الفوز فيها.

شرح لعبة لودو ستار 2017

لودو ستار 2017 تُلعب عندما يكون مربع خصمك باللون الأصفر ومربعك باللون الأحمر. بمجرد أن تبدأ بالضغط على النرد أدناه ، سيبدأ الوقت. سيتم النقر على النرد. إذا كان الرقم 2 أو 4 أو 5 ، فلا يمكنك إزالة القطعة الدائرية ؛ ومع ذلك ، إذا كان الرقم 6 ، فيمكنك إزالة القطعة وتقديمها ستة مربعات قبل نقلها مرة أخرى. بعد وصول الرقم 6 ، سيظهر لك رقم آخر ، وستقوم بنقله لأنك تحتاج إلى ربط القطع بالمركز الرئيسي. بعد ذلك ، سوف يحرك المنافس قطعه بنفس طريقة تحريكك.

ثم تضغط على النرد ، وإذا جاءك الرقم 2 4 5 3 ، فسوف تحرك القطعة التي أخرجتها ، على سبيل المثال ، خطوتين أو ثلاث خطوات للأمام ، وفقًا لما جاء لك في النرد. ومع ذلك ، إذا أتى الرقم 6 إليك ، فلديك خياران: إما يمكنك تحريك القطعة للخارج 6 مرات أو يمكنك إخراج قطعة جديدة ثم نقلها. كلما تقدمت للأمام ، ستصل أيضًا إلى منطقة الخصوم. سوف تتلقى المزيد من العملات المعدنية.

مميزات لودو ستار 2017

  • 1. يمكن تحميل لودو ستار 2017 مجانا بسرعة وبدون شراء.
  • 2 - يمكن تشغيل اللعبة على هواتف الآندرويد و الآيفون.
  • 3. لا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز.
  • 4- لعبة لودو ستار 2017 تنمي الذكاء والفكر.
  • 5. تدعم اللعبة استخدام اللغة العربية.

تحميل لودو ستار 2017

رابط تحميل لودو ستار 2017 الاصدار القديم للاندرويد

تحميل لعبة لودو ستار 2017 القديمة الاصلية للاندرويد Ludo Star مجانا
لودو ستار 2017 القديمة

أسئلة شائعة حول لودو ستار 2017

كيف احمل لودو ستار في الأندرويد؟

يمكنك تحميل لعبة لودو ستار 2017 بالدخول الى متجر جوجل بلاي للاندرويد ، وتحديد خيار التثبيت ، ثم قم تنزيل لعبة Ludo Star من الرابط المباشر في سوق بلاي للألعاب. أو يمكنك الانتقال الى رابط لودو ستار 2017 في الفقرة السابقة وتحميل اللعبة برابط مباشر.

هل محادثات لودو ستار تنحفظ؟

يتم حفظ محادثات لودو ستار 2017 في حال كنت تراسل شخص دون اللعب معه ، وفي حال بدء اللعب يتم حذف محادثة لودو ستار مباشرة.

كيف تحمل لودو ستار في الكمبيوتر؟

خطوات تنزيل لودو ستار 2017 Ludo STAR للكمبيوتر:

قم بتثبيت BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تحميل لعبة لودو ستار 2017 للكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لبدء اللعب ، ثم النقر فوق رمز Ludo Star. الآن العب لودو ستار 2017 على جهاز الكمبيوتر.

  1. شاهد هنا: تحميل يلا لودو للاندرويد وتحميل Yalla Ludo للكمبيوتر.

كيف احصل على شارة العملاق في لودو ستار؟

بعد الفوز بالمركز الأول وحصد لقب الدوري وربح مبلغ كبير من المال والجواهر ، يمكن الحصول على شارة العملاق في لعبة لودو ستار 2017.

كم شخص يلعب لودو؟

يتم لعب لودو ستار 2017 بواسطة لاعبين على الأقل وأربعة لاعبين كحد أقصى ، كل منها بأربع قطع من الألوان الأخضر والأحمر والأصفر والأزرق. يقوم الجميع برمي النرد لبدء اللعبة ، واللاعب الذي يرمي الرقم 6 يأخذ قطعة نقود ثم يبدأ باللعب مثل اللاعب التالي.

ما هي مخاطر لعبة لودو؟

لودو ستار وغيرها لها تأثير خطير ، إن تقدم الابن نحو الإدمان على ألعاب الفيديو له تأثير شديد على نموه البدني والعاطفي والنفسي والاجتماعي وكذلك قدرته على التركيز والفهم والذاكرة بسبب السرعة التي تضعف بها اهتزازات الدماغ واستنفادها.

كيف تلعب دوري في لودو ستار؟

النهاية/

كان هذا كل ما لدينا في مقال اليوم ، الذي تحدثنا فيه عن لودو ستار 2017 القديمة ، وهي النسخة الاصلية من لعبة لودو ستار الشهيرة. وتحدثنا فيها عن طريقة تحميل لودو ستار 2017 ومميزات اللعبة وارفقنا لكم ابرز الاسئلة عن Ludo Star 2017 مجانا.