أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2022 مجانا

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2022 مجانا
برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد يعد أفضل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب للهاتف الذكي. على الرغم من وجود العديد من الخيارات ، إلا أن معظمها غير قانوني.

باستخدام أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ، يمكنك الآن تنزيل ملفات الصوت أو الفيديو بتنسيق MP3 لمقاطع الموسيقى أو الأفلام المفضلة لديك.

كان من السهل جدًا تحميل من اليوتيوب للاندرويد عن طريق تثبيت تطبيق مجاني من متجر جوجل بلاي. ولكن تم حظر معظم هذه التطبيقات مؤخرًا ، مما يترك لمستخدمي اليوتيوب خيارات قليلة.

سنكتشف أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2022 مجانا في هذه المقالة. يمكنك تحديد ما يناسبك والنقر ببساطة على زر التحميل المباشر.

أفضل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب لنظام الأندرويد

تأكد من أن برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد الذي تختاره يمكنه تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة عند البحث عن أفضلها. تابع معنا بينما نستكشف أفضل 7 تطبيقات تحميل من اليوتيوب للاندرويد.

  • YouTube Go
  • Snaptube
  • TubeMate
  • Videoder
  • VidMate
  • Vtube Video Downloader

1. YouTube Go – افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

YouTube Go هو تطبيق اندرويد صغير ومصمم خصيصًا للهواتف الذكية في النطاق المتوسط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي مستخدم Android تحميل من اليوتيوب للاندرويد بحرية وبشكل قانوني.

على عكس YouTube Go أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ، الذي لا يحتوي على هذه القيود ، سيطالبك تطبيق يوتيوب الاصلي بتحميل الفيديوهات ويطلب منك التسجيل في YouTube Premium. يمكن لجميع مستخدمي YouTube Go تحميل مقاطع الفيديو بسرعة على هواتفهم التي تعمل بنظام الأندرويد.

من أجل العثور على مقاطع الفيديو الأكثر شهرة على اليوتيوب ، سيكون YouTube Go الآن رفيقك المستمر. الأغاني والبرامج التلفزيونية والأزياء والأفلام والعديد من المقاطع المميزة هي أمثلة قليلة.

Download YouTube Go

2. Snaptube - برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

سناب تيوب برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجانا ، والذي يمكنك استخدامه لالتقاط مقاطع فيديو من مصادر أخرى. يقدم التطبيق تخطيطًا سهل الاستخدام ويتم تجميع مقاطع الفيديو والفئات الشائعة بشكل فعال. يتيح شريط البحث على YouTube أيضًا إجراء عمليات بحث مباشرة.

نظرًا لأن Snaptube يمنحك خيار تحديد جودة الفيديو أو المقطع قبل التنزيل ، فهو يعمل أيضًا كبرنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بسرعة فائقة. يمكنك مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيسبوك من خلال استخدام تطبيق سناب تيوب.

يمكنك تصفح الملفات التي تم تنزيلها المصنفة حسب أنواع الفيديو والموسيقى ، وسيتم تخزين الفيديو الذي تم تنزيله تلقائيًا على الذاكرة الداخلية لجهازك أو بطاقة الذاكرة الخارجية.

لتنزيل مقطع فيديو على الاندرويد باستخدام Snaptube اتبع الأتي:

  1. على هاتفك ، قم بتشغيل التطبيق ، ثم حدد YouTube من القائمة الرئيسية.
  1. باستخدام مربع البحث ، ابحث عن الفيديو المفضل لديك.
  1. انقر على خيار التنزيل الذي يظهر باللون الأحمر على اليمين بعد اختيار الفيديو.
  1. أخيرًا ، حدد الدقة التي تناسبك وسيبدأ تنزيل الفيديو على الفور.

Download Snaptube

3. برنامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد - TubeMate

يعد TubeMate أحد أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد المجانية. واجهة مستخدم التطبيق جذابة وبسيطة. يتضمن مستعرض ويب مدمجًا يمكّن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو من مواقع الويب المفضلة لديهم.

أهم خيار يقدمه برنامج تيوب ميت هو قدرة المستخدم على اختيار جودة الفيديو وتنسيقه قبل تنزيله على الهاتف. القدرة على حفظ مقطع الفيديو على بطاقة ذاكرة أو الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي.

يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد بتنسيق MP3 باستخدام TubeMate ، وهو برنامج تحميل فيديو يوتيوب للاندرويد مجاني ومدفوع. بشكل عام ، TubeMate هو برنامج رائع لتنزيل الفيديو يمكنك استخدامه بسهولة ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن البرنامج مليء بالإعلانات.

لتنزيل مقطع فيديو على الاندرويد باستخدام TubeMate اتبع الأتي:

  1. على الهاتف الذكي ، يجب عليك أولاً تشغيل تيوب ميت.
  1. ابحث عن مقطع فيديو من اختيارك ، وسيطالبك التطبيق باختيار أفضل جودة.
  1. يمكنك النقر فوق زر التنزيل بعد تحديد دقة المقطع.

Download TubeMate

4. برنامج Videoder من أفضل برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد

في الوقت الحاضر ، أصبح التحميل من اليوتيوب أمرًا بسيطًا لدرجة أن هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات المتاحة. إنهم يتنافسون مع بعضهم البعض من حيث الخدمات التي يقدمونها للمستخدمين ، وتطبيق Videoder هو أحد التطبيقات التي تبحث عن راحتك وتنزيل جميع أنواع الأفلام من أكثر منصات الفيديو شهرة في العالم.

مثل غالبية برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد التي سنركز عليها في هذه المقالة ، يعد Videoder أداة خاصة تتضمن محرك بحث. بمساعدة هذا المحرك ، يمكنك العثور على الفيديو الذي تبحث عنه على أكثر من شبكة ، بما في ذلك انستقرام و فيس بوك و فيمتو وغيرها ، بالإضافة إلى منصة يوتيوب.

عندما تصل إلى الفيديو المطلوب ، يمكنك اختيار الجودة التي تريد تنزيله بها. كلما زادت المساحة التي يشغلها الفيديو على جهازك ، زاد خيار الجودة. تعرف على المزيد حول ميزات Videoder في الفقرة التالية.

مميزات برنامج فيديودر

  • عندما يتم تحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد الخاص بك ، يمكنك تحديد أفضل تنسيق تراه. يمكنك الاختيار من بين خيارات مثل mp4 و FLV و 3GP.

  • يمكنك تحميل أي نوع فيديو من اليوتيوب أو أي نظام أساسي آخر على البرنامج ، بما في ذلك المقاطع الترفيهية ومقاطع الفيديو الخاصة بالبرنامج ومقاطع الفيديو الموسيقية وغيرها.
  • في هذا البرنامج ، تتوفر جميع انواع التنزيل. حيث يتوفر الفيلم للتنزيل بدقة 240 بكسل أو حتى 1080 بكسل.
  • تدعم شهادة مستخدمي البرنامج في لوحات المراجعة الأكثر شهرة في العالم الادعاء القائل بأنه حتى لو شاهدت إعلانات أثناء استخدام البرنامج ، نظرًا لأنه في النهاية أداة مجانية ، فلن يكون لذلك تأثير على كيفية استخدامك.

تحميل برنامج Videoder من أفضل برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد
برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

5. برنامج التحميل من اليوتيوب مجانا VidMate

يجب مراعاة Vidmate في سعينا للحصول على أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد. نظرًا لأنه يعمل مع غالبية هواتف الأندرويد ، فهو من البرامج التي يجب تطويرها. إلى جانب كونه صغير وسهل الاستخدام ، فإنه يوفر أيضًا عددًا من الفوائد الموضحة أدناه.

مميزات برنامج vidmate

يصنف التطبيق مقاطع فيديو اليوتيوب إلى فئات مثل مقاطع الفيديو الكبيرة والمفضلة لدى الجمهور وأحدث مقاطع الفيديو الشائعة ومقاطع الفيديو بناءً على المكان الذي تتجه إليه حاليًا في العالم.

يمكن إيقاف الفيديو الذي تقوم بتنزيله مؤقتًا. واستكمال التنزيل في وقت لاحق. من الواضح ، عزيزي القارئ ، أنك تدرك أهمية هذه الميزة في الحفاظ على تقدم التنزيل حتى بعد إيقافه مؤقتًا واستئنافه.

باتباع الميزة السابقة ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لإعادة تحميل الفيديو من Vidmate دون فقدان تقدم التنزيل في حالة انقطاع الإنترنت فجأة. على سبيل المثال ، إذا غادرت الموقع الذي كان الإنترنت نشطًا فيه وانتقلت إلى موقع لا يحتوي على الإنترنت قبل العودة إلى الموقع الأصلي عبر الإنترنت.

تحميل برنامج VidMate

6. برنامج تحميل الفيديوهات Vtube Video Downloader

إنها أداة تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي. حجم التنزيل 4.20 ميجا بايت ، وهناك أكثر من 100،000 مستخدم للتطبيق.

الميزات الرئيسية لتطبيق Vtube Video Downloader

  1. برنامج تنزيل احترافي لمقاطع الفيديو.
  1. برنامج تحميل فيديو سريع جدًا وسهل الاستخدام.

  1. الحصول على مقاطع فيديو من منصات التواصل الاجتماعي.
  1. يتم تنزيل الفيديو بسرعة وبدقة.
  1. اداة مجانية لتنزيل مقاطع الفيديو.

تحميل برنامج Vtube Video Downloader

7. برنامج تنزيل الفيديو عالي الدقة من يوتيوب

ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل في صفحة تطبيق تحميل الفيديو عالي الدقة هذا لبدء تنزيل مقاطع الفيديو. يمكنك إيقاف التنزيلات أو إعادة تشغيلها أو إنهاؤها حسب الحاجة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم التحميل في الخلفية والتنزيلات المتعددة. قم بتنزيل جميع مقاطع الفيديو عالية الدقة بأي تنسيق بسرعة وسهولة! سريع وآمن ومجاني تمامًا.

الميزات الرئيسية لتطبيق HD Video Downloader

  1. استخدم المتصفح المدمج للبحث عن مقاطع الفيديو وزيارة صفحات الويب.
  1. دعم التنزيلات في الخلفية.
  1. المساعدة في التنزيلات المتعددة.
  1. المساعدة في الملفات الضخمة.
  1. أوقات تنزيل سريعة.
  1. دعم جميع تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك M4A و MP4 و M4V و MOV و AVI و WMV.

تحميل HD Video Downloader

الأسئلة الشائعة حول برامج تنزيل مقاطع فيديو للاندرويد

كيف يمكنني تحميل الفيديو من اليوتيوب للأندرويد؟

يمكنك الانضمام إلى يوتيوب بريميوم لتحميل مقاطع الفيديو التي يمكنك الوصول إليها في وضع عدم الاتصال. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق YouTube Go المجاني لنشر مقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق وهو برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجانا ، أو يمكنك اختيار خيار آخر من بين العديد من الخيارات المجانية الأخرى.

ما هو أفضل تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب؟

يعتبر Snaptube ، في رأينا ، أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد عندما يتعلق الأمر بأدوات تنزيل فيديو بسيطة وسريعة. سريع وبسيط ومجاني تمامًا.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو مجانا على الهاتف؟

على هاتفك ، يمكنك إما استخدام Snaptube أو الاعتماد على برامج تحميل فيديو يوتيوب من جهات خارجية.

هل وجدت المقالة التي تتحدث عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2022 مجانا مفيدة؟ من خلال صفحتنا على فيسبوك يمكنك التعبير عن وجهة نظرك لنا.