تحميل تطبيق asd player للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2022

تحميل تطبيق asd player للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2022
تحميل تطبيق asd player

مرحبا ، قراء مدونة كورس سوفت. تتناول هذه المقالة تحميل تطبيق asd player للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2022 - إنمي سلاير.

تطبيق asd player

ASD Player مشغل فيديو سهل وبسيط. يمكنك استخدامه للاستمتاع مباشرة بأي محتوى صوتي وفيديو على جهاز الاندرويد. ما عليك سوى نسخ رابط محتويات الشاشة الرئيسية للتطبيقات التي ترغب في عرضها من أجل تحقيق ذلك.

أفضل البرامج المجانية تحميل برنامج ASD Player اخر اصدار. اي اس دي المجاني أفضل أداة تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة ، مشغل الفيديوات السريع asd player ، الذي يعمل مع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ويدعم مقاطع الفيديو حتى 4K.

مع إضافة المرشحات والصوت في الأغاني أو القرآن ، يمنح تطبيق asd player المستخدم طريقة ممتعة للتلاعب بالفيلم. معالجة الأسطح والألوان ، وإنشاء شبكة أو دمج العديد من الصور في مقطع فيديو ، وإضافة تأخير الفيديو. ويتمتع مقطع الفيديو الخاص بك بالعديد من الخصائص المثيرة للاهتمام التي تتماشى مع الأغنية.

تطبيق asd player للاندرويد و الايفون 2022

تطبيق asd player هو محرر صور وفيديو معروف جيدًا بميزات وإمكانيات خاصة لأجهزة الآيفون و الآندرويد. تم تنزيله على جوجل بلاي لمستخدمي Android من جميع أنحاء العالم أكثر من 50 مليون مرة حتى الآن. يشار إليه باسم كين ماستر الذهبي وهو أحد أكثر التطبيقات شهرة في العالم. إنه برنامج رائع غير متوفر على قوقل بلاي ، على عكس انمي سلاير.

يأتي تطبيق asd player برنامج مشغل الصوتيات والفيديو مع مجموعة احترافية رائعة من الأدوات التي تتيح لك بسهولة وسرعة تحرير وتعديل واقتصاص وتقليل مقاطع الفيديو والصور بالإضافة إلى ضبط الصوت وإضافة المؤثرات والمرشحات إلى الأفلام.

مميزات تطبيق asd player للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2022

  1. محرر الصور الاحترافي.
  2. محرر فيديو برو.
  3. دوران مجاني للفيديو.
  4. محول الفيديو ، فيديو الكولاج ، وضغط الفيديو.
  5. مزج فيديوهات.
  6. تغيير حجم مقاطع الفيديو.
  7. العديد من المرشحات الخاصة.
  8. أضف الميمات والرسوم المتحركة والنص إلى مقاطع الفيديو.
  9. اجعل الفيديو أسرع أو استخدم الحركة البطيئة.
  10. أضف الألوان والتأثيرات.

  1. يمكن تعديل السطوع والتباين.
  2. قم بتبسيط الفيديو قلل الكمية دون التضحية بالجودة.
  3. ملصقات ونصوص.
  4. اصنع مقاطع فيديو بالموسيقى والصور.
  5. يمكن تقسيم مقاطع الفيديو وضغطها وتحويلها بسهولة.
  6. قسّم الفيديو إلى عدة أقسام.
  7. تتوفر دقة إخراج فيديو Full HD و 4K.
  8. اقلب الفيديو بمقدار 90 درجة.
  9. ادخال موسيقى الى الفيديو.
  10. برنامج لقص مقاطع الفيديو.
  11. المشاركة.
  12. تأثيرات الفيديو والمرشحات.
  13. خلفية خافتة غير واضحة.

يجب عليك دفع رسوم شهرية لاستخدام الإصدار المدفوع من Anchote Pro. لذلك ، أحثك على استخدام نسخة انشوت برو التي نقدمها من أجل الحصول على فهم شامل ومتكامل لهذا التطبيق. قمنا بتحديث وإزالة جميع القيود من برنامج Anchote Pro.

تحميل تطبيق asd player انمي سلاير للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2022

لا تتخطى تحميل تطبيق asd player إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات تحرير الصور والفيديو لأن asd player يتضمن الكثير من التأثيرات والمرشحات المجانية المذهلة التي تجذب المستخدمين في جميع أنحاء العالم. تمنح هذه الأدوات المستخدم القدرة على إنتاج مقاطع فيديو احترافية وعالية الجودة.

تتوفر جميع الميزات المدفوعة في برنامج asdplayer داخل هذا الإصدار ، والتي يمكنك تنزيلها مباشرة في أسفل هذا المنشور. بمعنى آخر ، سنوفر لك الوصول إلى اخر اصدار 2022 من تطبيق asd player للاندرويد و الايفون. ما عليك سوى استخدام رابط التنزيل المباشر أسفل هذا المنشور للحصول عليه ؛ ليست هناك حاجة إلى مزيد من البرامج أو رووت.

من خلال التبديل إلى اخر اصدار تحميل برنامج asdplayer بدون علامة مائة ، يمكنك تنزيل التطبيق مع الوصول أيضًا إلى جميع التأثيرات والميزات المدفوعة عبر نسخة البريميوم asdplayer.

روابط تحميل تطبيق asd player

تحميل تطبيق asd player للاندرويد

تحميل تطبيق asd player للايفون

افضل بديل asd player

يعد ES File Explorer أحد أفضل التطبيقات لإدارة الملفات على هاتف Android. يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من السهل الوصول إلى الملفات الموجودة على هاتفك وإدارة نقلها أو حذفها إذا كانت غير مهمة.

من خلال تكوين الجهاز لإعدادات مختلفة مثل الوقت ومحرك البحث ومشاركة محتويات الهاتف بطريقة منظمة كملفات للوصول السهل ، يمكن استرداد هذه الملفات بسهولة.

يقدم البرنامج خدمة لحذف الملفات من الهاتف التي تستخدم مساحة التخزين دون داع ، وتنظيفه بالكامل من الملفات الفاسدة والخطرة التي تبطئ الأداء وتصيب الجهاز بالفيروسات.

بديل asd player (تطبيق ES File Explorer للاندرويد)

بديل asd player (تطبيق ES File Explorer للايفون)

إخلاء المسؤولية: قم بتنزيل روابط لـ Anime Slayer Player ، أحدث إصدار من تطبيق مدير ملفات asd المجاني لأجهزة iPhone. تتضمن هذه المقالة مرفقًا ينتمي إلى موقع ويب آخر وليس تابعًا لنا. نظرًا لأننا مطالبون بالقيام بذلك بموجب قانون الألفية لحماية حقوق الطبع والنشر ، فنحن نقدم روابط التنزيل وشروحات التطبيق فقط.