محرك البحث تويتر أفضل موقع بحث متقدم بعد محرك بحث جوجل

محرك البحث تويتر
البحث تويتر - twitter search

تويتر هو موقع ويب للشبكات الاجتماعية حيث يمكن للمستخدمين إرسال واستقبال التغريدات. التغريدات عبارة عن رسائل قصيرة يرسلها مستخدمو تويتر.

يسمح موقع تويتر أيضًا للمستخدمين المسجلين بمتابعة حسابات أخرى ، مما يتيح لهم معرفة المزيد عن التغريدات الجديدة فور حدوثها. يمكّنك محرك البحث تويتر من استكشاف قاعدة بيانات Twitter بالكامل بطريقة سهلة ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات وما إلى ذلك.

تويتر موقع بحث متقدم.

تويتر Twitter هو موقع تواصل اجتماعي رائع حيث يمكن للأشخاص التواصل مع بعضهم البعض عن طريق إرسال الرسائل واستلامها. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العثور على معلومات محددة ، قد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء.

في هذا المقال ، سنناقش كيفية استخدام محرك البحث تويتر ، وسنعرض لك بعض الأمثلة عن كيفية تحسين البحث المتقدم في تويتر. يحتوي Twitter على عدد من خيارات بحث تويتر المختلفة ، بما في ذلك عمليات البحث الشائعة وعلامات التصنيف والإشارات. سنناقش كل من هذه بدورها.

ما يمكن أن يفعله البحث المتقدم على تويتر.

تويتر يحتوي على عدد من خيارات البحث المختلفة ، بما في ذلك عمليات البحث الشائعة وعلامات التصنيف والإشارات. يتيح لك Twitter البحث عن التغريدات التي تحتوي على كلمة رئيسية أو عبارة معينة فيها. يمكنك أيضًا استخدام خيار البحث المتقدم للعثور على التغريدات التي تشير إلى كلمة رئيسية أو عبارة معينة. يمكنك أيضًا استخدام هذا الخيار للعثور على التغريدات التي تحتوي على علامة تصنيف معينة فيها.

كيفية استخدام محرك تويتر في تحسين البحث؟

يتيح لك تحسين البحث في تويتر عن طريق تحديد إطار زمني لبحثك. يمكنك البحث عن التغريدات التي تم نشرها خلال آخر 24 ساعة أو آخر 7 أيام أو آخر 30 يومًا. يمكنك أيضًا استخدام عامل تصفية نطاق التاريخ للعثور على التغريدات التي تم نشرها في فترة زمنية معينة.

عند استخدام استراتيجية البحث ، يمكنك تحسين نتائجك من خلال الجمع بين أي من الحقول أدناه:

كلمات/

  • تتضمن التغريدات كل كلمة في كل موضع ("تويتر" و "بحث").
  • تُستخدم مصطلحات محددة في التغريدات ("بحث تويتر").
  • تتضمن التغريدات أيًا من الكلمات أدناه ("تويتر" أو "بحث").
  • تتجاهل التغريدات بعض الكلمات ("تويتر" وليس "بحث").
  • التغريدات التي تحتوي على علامة تصنيف معينة (#twitter).
  • تغريدات من لغة معينة (مكتوبة باللغة الإنجليزية).

الأشخاص/

  • التغريدات من حساب معين (على سبيل المثال ، نُشرت التغريدة بواسطة "@TwitterComms").
  • تم إرسال التغريدات ردًا على "@TwitterComms" والتي تم إرسالها إلى حساب معين.
  • التغريدات التي تشير إلى حساب معين (بما في ذلك "@TwitterComms").

التواريخ/

  • التغريدات المرسلة خلال نطاق زمني ، قبل يوم معين ، أو بعد تاريخ معين.
  • يمكنك اختيار تاريخ "من" أو "إلى" أو كليهما من القائمة المنسدلة للتقويم.

الأماكن/

  • التغريدات التي تأتي من موقع محدد ، مثل مدينة أو أمة أو بلد.
  • لاختيار موقعك الجغرافي ، استخدم قائمة الأماكن المنسدلة.

يمكنك تخصيص نتائج البحث تويتر الخاصة بك بشكل فعال من خلال الجمع بين الحقول في البحث المتقدم على تويتر. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن تغريدة قديمة أرسلتها حول ما فعلته في يوم رأس السنة الجديدة ، فيمكنك البحث عن التغريدات من 30 ديسمبر 2020 إلى 2 يناير 2021 التي تحتوي على مصطلح "رأس السنة" ولكن تستبعد كلمة "قرار". باستخدام علامات التصنيف ، يمكنك البحث عن التغريدات المكتوبة باللغة الإنجليزية. على سبيل المثال ، الهاشتاج "#WorldCup" ، الذي تم تغريده من البرازيل في يوليو 2014 ، يعرض التغريدات المتعلقة بكأس العالم هذا العام.

فوائد استخدام محرك البحث تويتر.

يمكن أن يكون استخدام محرك بحث تويتر Twitter طريقة مفيدة للعثور على معلومات محددة. باستخدام خيارات البحث المتقدم ، يمكنك العثور على التغريدات التي تحتوي على كلمة رئيسية أو عبارة معينة فيها. يمكن أن يساعدك هذا في العثور على المعلومات التي تبحث عنها بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك استخدام محرك البحث تويتر في العثور على المعلومات التي ربما فاتتك. من خلال تحسين البحث تويتر ، يمكنك العثور على معلومات خاصة بالإطار الزمني الذي تبحث عنه ، كما عرفنا في الفقرة السابقة من المقال.

بحث تويتر والظهور في محرك بحث جوجل.

تذكر أن الكلمات التي تقدمها في ملفك الشخصي على توتر أو في التغريدات العامة قد تتم فهرستها بواسطة محرك جوجل ومحركات البحث الأخرى ، مما يجعل ملفك الشخصي أو تغريداتك مرئية في عمليات البحث عن تلك المصطلحات.

يمكنك اتخاذ إجراء أو أكثر من الإجراءات التالية لمنع ظهور معلومات معينة في نتائج بحث الجهات الخارجية بما فيها محرك بحث جوجل ، اعتمادًا على مدى أهمية ذلك بالنسبة لك:

ملاحظة: أن التغريدات العامة وملفات تعريف تويتر والمدونات ومواقع الويب الأخرى التي ترتبط بالتغريدات أو الملفات الشخصية على Twitter ، من بين أشياء أخرى ، يتم استخدامها بواسطة محرك بحث جوجل Google لتقديم نتائج البحث. يرجى ملاحظة أن نتائج البحث المعروضة على محرك بحث قوقل لا تخضع لسيطرة تويتر.

النهاية:

Twitter تويتر: هو موقع تواصل اجتماعي رائع حيث يمكن للأشخاص التواصل مع بعضهم البعض عن طريق إرسال الرسائل واستلامها. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العثور على معلومات محددة ، قد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء. في هذا المقال ، ناقشنا محرك البحث تويتر وكيفية استخدام البحث المتقدم على تويتر ، وعرضنا لك بعض الأمثلة عن كيفية تنقيح البحث في تويتر.

شاهد أيضًا:

  1. البحث في تويتر بدون حساب.. ابحث على twitter دون تسجيل دخول.
  1. طرق إنشاء حساب تويتر جديد.