لعبة Stray رسمياً موعد صدورها في 19 يوليو 2022

لعبة Stray اصبح موعد صدورها معلوم بشكل رسمي في التاسع عشر من الشهر الجاري لعام 2022 على بلاي ستيشن 4 و 5 وعلى اجهزة PC .

لعبة Stray رسمياً موعد صدورها في 19 يوليو 2022
لعبة Stray تضرب موعد صدور في 19 يوليو 2022

لعبة stray:

بعد ان تم الكشف على لعبة stray في نفس الشهر من العام الماضي تم تاجيل موعد صدورها في سنة 2022. ومن وقت الكشف عن لعبة stray في 2021 انقطعت اخبار اللعبة ، الا ان لعبة القطط المرتقبة قطعت موعدا جديدا و رسمي في شهر 7 الجاري.

نبذة عن لعبة Stray :

BlueTwelve Studios 'Stray هي لعبة مغامرة عالمية مفتوحة من منظور شخص ثالث. تم الكشف عن اللعبة مؤخرًا ، وتم إصدار المقطع الدعائي الأول وطريقة اللعب الأولية. نتيجة لذلك ، اكتسبت حب وعاطفة العديد من اللاعبين. ستكون اللعبة متاحة على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك Xbox و Playstation والكمبيوتر.

حول لعبة stray:

لعبه stray هي قطه وحيده بعيدة عن باقي عائلتها وعلى تلك القطة الضالة اجتياز وحل ألغاز يقال انها قديمة ليساعدها على الهرب من بلده متروكة منذ وقت بعيد والوصل لأفراد عائلتها.

stray لعبة قطط مثيره تمشي وسط احياء وازقة داخل مدينة بالوان خافته ، يعيش في تلك البلده اشخاص على هيئة روبوتات.

القطة "ستري" stray يرافقها دائما طائرة بدون طيار تحمل اسم بي 12 لتكون الطائرة صديق للقطة الضالة في محاولة لايجاد طريق الخروج.

مميزات لعبه القطه الضاله استري:

  1. مشاهدة العالم بعيون قطة مرحة ومشاغبة.
  1. القطة تحاول حل الغاز ومواجهة اصعب المواقف في مدينة لا تُرَحِب بها ، يسكنها مخلوقات خطره.

  1. الخفة والرشاقة والمشاغبة في التعامل مع ذلك العالم الغريب.

تصريح Swann Mrtin-Raget صاحب لعبة stray المرتقبة هذا الشهر:

كان من المهم لنا ان نعرض لمحة عن جميع التفاعلات المرحة التي يمكن ان تحصل عليها القطة مع البيئة: "بعضها مفيد وسيساعد في حل الالغاز اثناء تقدمك وبعضها موجود هنا فقط لان القطط ستكون وكما يعلم معظم مالكي القطط انه لا يمكن ترك اي اريكة بدون خدش".

ستكون لعبة stray متاحة رسميا في 19/ 7/ 2022 وهو الموعد الرسمي لصدور لعبة القطة الضالة على اجهزة بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5 واجهزة الكمبيوتر بي سي ، كونوا معنا من اجل تحميل لعبه stray في موعد نزولها المرتقب.