تحميل تطبيق النفاذ الوطني للايفون 2022 أخر اصدار

تحميل تطبيق النفاذ الوطني للايفون
تطبيق نفاذ الوطني

 تطبيق النفاذ الوطني الموحد للايفون أطلقته المملكة العربية السعودية لتعزيز عملية إدارة الهوية العامة على الإنترنت. يربط الوكالات الحكومية مع بعضها البعض لإتمام الأوراق الحكومية والصفقات عبر الهاتف بكل سهولة.

 تطبيق النفاذ الوطني للايفون

تطبيق النفاذ الوطني عمل عام لمركز المعلومات الوطني في المملكة العربية السعودية. يعمل على إصدار وإدارة الأفراد الإلكترونية للمواطنين والمقيمين ، حيث عملت الجهات الحكومية والخاصة على تقديم كافة الخدمات من خلال هذه الأبواب الإلكترونية.

كما أن منصة نفاذ - national-access تعمل على تقديم الخدمات من خلال البوابات الإلكترونية ومن خلال المعرفات الإلكترونية التي تتضمن اسم المستخدم والرقم السري ، حتى تكون مناسبة للوصول إلى مواقع تكون خدماتها إلكترونية.

 يسمى التطبيق منصة الملف الوطني الموحد او الهوية الرقمية ، حيث أطلقتها وزارة الداخلية للمواطنين والمقيمين لتيسير الوصول إلى أهم الخدمات الإلكترونية التي يعمل نفاذ على تقديمها ، حيث تقدم خدماتها إلى الأحوال المدنية ، خدمات الأعمال ، خدمات جوازات السفر والعديد من الخدمات الأخرى.

يوفر التطبيق عملية الحجز والحماية والأمان وتحمي حساباتهم من القرصنة. من خلال تطبيق النفاذ ، يمكنهم الدخول بأمان وحرية ، ويمكن الدخول من خلال اسم وكلمة المرور ، أو من خلال رقم الهوية أو بصمة العين أو الإصبع.

 ميزات تطبيق النفاذ الوطني الموحد

  • من خلال التطبيق ، يمكن للمستخدم أن يجد نظامًا عامًا تحت تشغيل مركز المعلومات الوطني لربح القطاعين الحكومي والخاص في عمليات الثقة والهوية الإلكترونية.
  •  يمكن للمستخدم إصدار "هوية دليل إلكتروني" للمواطن أو الجمعية في نظام الهوية الرقمية.
  •  تطبيق نفاذ يسمح لمستخدم بالعثور على أساليب التحقق والتسجيل الآمنة التي تضمن أن الهوية الصادرة من النظام تخص الشخص المقصود والمسجل الذي يحق له استخدام الهوية الإلكترونية وحدها.
  •  يمكن للمستخدم التطبيق أن يستخدم أكثر من نظام في عملية الدخول إلى النظام من أجل تحقيق مكانة عالية من المصداقية ، أو من خلال استخدام بطاقة الهوية العامة ، أو استخدام ميزات حيوية مماثلة للنقطة والوجه والعين.
  • القدرة على استخدام قانون سري مؤقت يتم نقله إلى البريد أو الهاتف المحمول ، وإمكانية استخدام التسجيل الذاتي ، وكذلك التسجيل والربط التلقائي مع مقدمي الخدمات ، ويسمح أيضًا بتبسيط بطاقات الهوية العامة عبر الإنترنت.

 خصائص تطبيق النفاذ الوطني

 تعمل المملكة العربية السعودية بشكل كبير في تقديم أهم الخدمات لمواطنيها والمقيمين فيها من خلال استغلال التطورات التكنولوجية المتطورة والفائقة الحداثة.

أطلقت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية أهم إجراء عام لجميع المواطنين والمقيمين ، وهي " النفاذ الوطنية '' ، والتي تعمل من خلال البوابة الإلكترونية لإصدار وإدارة الأفراد العامة وفرص النتائج. للمواطنين الذين يتعرضون لمشاكل من قبل الجهات الحكومية والخاصة.

 تخلق العملية أنماط تحقق وتسجيل آمنة تضمن أن الهوية الصادرة عن النظام تخص الشخص المقصود والمسجل ، والذي يحق له فقط استخدام الهوية الإلكترونية دون أي شخص مختلف ، مما يسمح الدخول باستخدام رقم سري مؤقت يتم نقله إلى الهاتف. أو إلى البريد الإلكتروني للاستفادة من الخدمات. 

فيديو شرح خصائص تطبيق نفاذ الوطني

تحميل تطبيق نفاذ للايفون من هنا