سناب شات تضيف اشتراك مدفوع مع مزيد من الميزات

سناب شات تضيف سناب شات بلس ، تم الإعلان عن Snapchat Plus ، وهي خطة اشتراك مدفوع بقيمة 3.99 دولار شهريًا لمنصتها الاجتماعية التي تفتح ميزات الوصول المبكر الحصرية.

سناب شات تضيف اشتراك سناب شات بلس
سناب شات تضيف اشتراك سناب شات بلس

عندما أعلنت سناب عن نتائجها للربع الأول في أبريل ، قدمت توقعات مبيعات مخيبة للآمال للربع الحالي.

في ذلك الوقت ، صرح المدير المالي للشركة أن عوامل الاقتصاد الكلي مثل اضطرابات سلسلة التوريد ونقص العمالة والتضخم تؤثر على الإعلانات ، المصدر الرئيسي لإيرادات الشركة.

وعلى الرغم من أن خطة الاشتراك في سناب شات بلس يمكن أن تساعد الشركة على تنويع مصادر إيراداتها ، إلا أن الشركة لا تتوقع أن تكون مصدر دخل جديدًا مهمًا.

تستهدف خطة الاشتراك الأشخاص الذين يقضون معظم وقتهم على سناب شات في التواصل مع أقرب أصدقائهم. خطة الاشتراك هي أول محاولة جادة للشركة لتوليد إيرادات خارج الإعلانات.

تعد القدرة على تغيير نمط رمز التطبيق ، ومعرفة من أعاد مشاهدة قصة ، وتثبيت أحد أصدقائك في الجزء العلوي من سجل الدردشة الخاص بك كأفضل صديق لك إلى الأبد من بين أبرز الميزات.

سناب شات تستهدف مستخدمين متميزين:

قد تظل الميزات الفردية ، مثل تثبيت أفضل صديق ، حصرية لمشتركي سناب شات بلس. من ناحية أخرى ، يتم توفير الميزات التي تعتمد على التفاعلات مع الآخرين لقاعدة المستخدمين بأكملها.

ومع ذلك ، يبدو أن الشركة لا تنوي فرض رسوم على المستخدمين لإيقاف تشغيل الإعلانات في التطبيق. لقد قللت من أهمية هذا الاحتمال ، مشيرة إلى أن الإعلان سيظل في صميم نموذج أعمالنا على المدى الطويل.

من ناحية أخرى ، ترى سناب بوضوح فرصة لتنويع إيراداتها. من غير المحتمل أن تكون أعمال أجهزة السناب الخاصة بالأجهزة مهمة في المستقبل القريب ، ومن غير المرجح أن تكون في المستقبل. نتيجة لذلك ، تعد الاشتراكات مجالًا طبيعيًا للبحث.

أفادت الأنباء أن منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أطلقت مؤخرًا خدمات الاشتراك. أعلن تويتر عن اشتراك Blue في عام 2021 ، والذي يوفر وصولاً خالٍ من الإعلانات إلى مواقع أخرى مقابل 2.99 دولار شهريًا. في يونيو ، أضاف تطبيق دردشة تيلجرام اشتراكًا متميزًا. تجني منصة ديسكورد الأموال من خلال اشتراكها الاختياري في Nitro منذ سنوات.

خدمة اشتراك سناب شات متاحة الآن في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.