طريقة حفظ رسالة صوتية في واتساب على الآيفون

 طريقة حفظ رسالة صوتية في واتساب على الآيفون

واتساب هو أحد أكثر التطبيقات شعبية وانتشار هذه الأيام ، وكما نعلم جميعًا ، واتساب يقدم خدمة نقل الصور ومقاطع الفيديو ورسائل صوتية وما إلى ذلك ، والتي يتم تخزينها تلقائيًا بشكل متكرر على جهازك ويمكن تنزيلها بسهولة ، لكن حفظ رسالة صوتية في واتساب أمر صعب بعض الشيء. سنشرح طريقة حفظ رسالة صوتية في واتساب على الآيفون كملفات MP3 في هذه المقالة.

طريقة حفظ رسالة صوتية في واتساب على الآيفون
حفظ رسالة صوتية في واتساب على الآيفون

ما هي الرسالة الصوتية في واتساب

واتساب يتيح إرسال مجموعة متنوعة من الملفات ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى. ومع ذلك ، هناك فرق بين إرسال مقاطع موسيقية وملفات صوتية محفوظة في جهات الاتصال الخاصة بك وبين طريقة حفظ رسالة صوتية مباشرة عبر واتساب.

هذه الأخيرة من حفظ رسالة صوتية في واتساب يتم تسجيلها باستخدام زر الميكروفون الخاص بالتطبيق.

طريقة حفظ الرسائل الصوتية في واتساب

حفظ الرسائل الصوتية في واتساب في آيفون:

في نظام iOS ، يتم حفظ رسالة صوتية في واتساب على الآيفون في مساحة تخزين التطبيق الخاصة به ، والتي لا يمكن الوصول إليها من قبل التطبيقات الأخرى.

  • قم بتنزيل تطبيق المستندات من App Store وقم بتثبيته.
  • بعد ذلك ، افتح واتساب وانتقل إلى المحادثة التي تحتوي على ملف الصوت الذي تريد حفظه.
  • إذا كانت رسالة صوتية ، فيجب تنزيلها تلقائيًا ؛ إذا كان ملف موسيقى (MP3) ، فانقر فوقه لتنزيل الصوت.
  • اضغط مع الاستمرار على الرسالة التي تحتوي على الصوت ، ثم حدد إعادة توجيه.

  • الآن ، في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، انقر فوق رمز المشاركة.
  • سيؤدي تحديد تطبيق المستندات من قائمة المشاركة إلى تصدير الملف من واتساب إلى تطبيق المستندات.
  • إذا لم يكن تطبيق المستندات متاحًا في قائمة المشاركة ، فستحتاج إلى تثبيت Workflow ، والذي يسمح لك بإنشاء مهام سير عمل مخصصة. تبلغ تكلفة التطبيق 2.99 دولارًا أمريكيًا وهو متاح للتنزيل من متجر التطبيقات.
  • ثم يتم تحويل تنسيق ملف الصوت إلى تنسيق MP3. تتوفر العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية ، بما في ذلك https://audio.online-convert.com/convert-to-mp3.

حفظ الرسائل الصوتية في واتساب في أندرويد:

  • يمكن العثور على الرسائل الصوتية في واتس آب على جهاز الاندرويد الخاص بك. يمكن العثور على رسائل واتساب الصوتية في المجلد التالي: WhatsApp Voice Notes/ Media/ WhatsApp/ ، قد يكون هذا المجلد في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك أو على بطاقة SD التي تستخدمها.
  • عندما تقوم بحفظ رسالة صوتية في واتساب على جهازك ، فقد يظهر كملف صوتي بسيط أو بتنسيق OPUS.
  • بمجرد تحديد موقع الرسائل الصوتية وعددها ، يجب عليك تحويل الملف إلى تنسيق MP3. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحويل ملفك على https://audio.online-convert.com/convert-to-mp3.
  • هناك أيضًا العديد من الطرق لتحقيق ذلك من خلال التطبيقات والمواقع الأخرى.
  • على نظام الآندرويد ، افتح الرابط أعلاه في متصفح وقم بتنزيل الملف من المجلد المذكور أعلاه.

حفظ الرسائل الصوتية في واتساب في ويندوز:

لا توجد طريقة لتصدير ملف رسالة صوتية في واتساب المستلمة من هاتفك بسبب نظام Windows Phone المقفل. ومع ذلك ، يمكنك استخدام WhatsApp Web لحفظ رسالة صوتية من واتساب مستلمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • انتقل إلى "web.whatsapp.com" في كروم أو فايرفوكس أو متصفح آخر. سيتم عرض رمز الاستجابة السريعة ؛ استخدم هاتفك لمسح الرمز المعروض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ابحث عن صوت مسموع في محادثة معينة ، ثم انقر فوق أيقونة التنزيل في الزاوية اليمنى العليا لحفظ الملف.
  • نتيجة لذلك ، سيتم حفظ الرسالة الصوتية في واتساب المختار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعرف على كيفية فتح واتساب ويب من الجوال الخاص بك عبر واتساب ويب أو موقع WhatsApp Web ، وكذلك كيفية مسح رمز WhatsApp Web QR للحصول على مصادقة واتساب ويب على الكمبيوتر.

كيف اضع مقطع صوتي في حالة الواتس

بعد إضافة ميزة الحالة (القصص - الستوري) إلى تطبيق واتساب ، والتي تتيح للمستخدمين نشر الصور أو مقاطع الفيديو ، أصبحت مسألة كيفية نشر مقطع صوتي في حالة واتساب شائعة بشكل متزايد ، ويتساءل الكثير من الناس عما إذا كان ذلك ممكنًا . في الواقع ، لا يدعم تطبيق واتساب إدخال مقطع صوتي ، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد بدائل يستخدمها بعض الأشخاص للالتفاف حول هذا الأمر.

تطبيقات دمج صورة مع مقطع صوتي:

تتمثل إحدى الطرق في استخدام تطبيق لدمج صورة معينة مع مقطع صوتي ، مما ينتج عنه مقطع فيديو مع صورة واحدة (مدة 30 ثانية التي يسمح بها التطبيق الرسمي) ونشرها كحالة واتساب. أحد هذه التطبيقات هو VideoShow ، وهو محرر فيديو به العديد من الميزات ، وأهمها وضع الصوت لمقطع فيديو. ومع ذلك ، يمكننا إضافة صوت إلى الصور عن طريق تحديد خيار عرض الشرائح في الواجهة الرئيسية ، ثم تحديد صورة أو مجموعة صور من المعرض ، ثم اختيار مقطع الصوت المناسب من الهاتف.

  • يمكنك الحصول على التطبيق من متجر Google Play بالضغط هنا Videoshow.

تحميل مقطع فيديو يتضمن الصوت المطلوب:

الطريقة الثانية التي يستخدمها بعض الأشخاص هي تنزيل مقطع فيديو يتضمن الصوت المطلوب (على سبيل المثال ، إذا كان المقطع المطلوب أغنية) ونشره كحالة ، ولكن قبل النشر ، يجب وضع إحدى الملصقات وتكبيرها. لتغطية الشاشة بأكملها لمنع عرض الفيديو. في هذه الحالة ، سيظهر أنك قمت بتعيين مقطع صوتي كحالة WhatsApp.

كيفية تحميل ريكورد من الواتس اب

عندما يحتاجون إلى حفظ رسالة صوتية لمهم ، يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية تنزيل السجل من واتساب. المشكلة هي أن WhatsApp لا يدعم تنزيل ريكورد Record (ربما باستثناء الإصدارات غير الرسمية) ، ولكن هناك عدة طرق للحصول على التسجيل الذي تريده.

حفظ مقطع صوتي من الواتس اب للاندرويد:

بالنسبة لهواتف آندرويد ، انتقل إلى مستكشف الملفات وانتقل إلى مجلد واتساب ، ثم إلى مجلد الوسائط ، وأخيراً إلى مجلد Voices ، حيث ستجد جميع تسجيلات واتساب الخاصة بك.

إذا كنت لا تريد البحث في التسجيلات ، أدخل المحادثة المطلوبة واضغط على التسجيل لفترة طويلة حتى يتم تحديده ، ثم اضغط على زر المشاركة ، واختر البريد الإلكتروني من القائمة التي تظهر ، وأرسل التسجيل إلى شخص ما أو إلى نفسك لتنزيلها لاحقًا.

حفظ مقطع صوتي من الواتس اب للآيفون:

تتشابه طريقة تنزيل السجل من واتساب على هواتف الآيفون ، ولكن يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تسجيل رسالة صوتية في واتساب لحفظها في ذاكرتك الداخلية.
  1. انتقل إلى إعدادات الهاتف وحدد آي كلاود. قم بتمكين خيار آيكلاود وقم بتوصيل حساب iCloud الخاص بك قبل تحديد واتساب.

ستحفظ هذه الطريقة جميع بيانات واتساب الخاصة بك في السحابة بحيث يمكنك الوصول إليها من أي مكان ، ولكن إذا كنت لا تريد حفظ جميع الرسائل الصوتية في واتساب ، يمكنك إرسال الملفات إلى نفسك عبر البريد الإلكتروني ، تمامًا كما هو الحال في هواتف أندرويد.