Wizz Air أفضل طريق لحجز رحلات طيران رخيصة

Wizz Air حجز سريع ورخيص
Wizz Air حجز سريع ورخيص

Wizz Air حجز سريع ورخيص

ماذا يمكن أن يكون أفضل من حجز رحلات طيران رخيصة؟ احجز تلك الرحلات بأبسط الطرق وأكثرها ملاءمة مع تطبيق Wizz Air.

فحص المستندات وأوراق السفر.

ليست هناك حاجة للاستمرار في كتابة الأرقام والبيانات. ما عليك سوى مسح المستندات ضوئيًا لتسريع عمليتي الحجز وتسجيل الوصول.

شارك

أخبر جميع أصدقائك عن مغامراتك القادمة. شارك في عمليات البحث عن رحلات الطيران أو إرسال بطاقات الطيران بالبريد الإلكتروني إلى رفاقك في السفر.

لا حاجة للطباعة مع تسجيل الوصول المحمول! تحقق من استخدام التأكيد اللاورقي! * \ ق الجدول الزمني وحالة الرحلة

اعرض جدول رحلتك ، والحجوزات ، وأبرز معالم رحلتك

من السهل تتبع رحلاتك والاستمتاع برحلتك من خلال وظيفة الجدول الزمني لتطبيق Wizz Air الجديد. إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد عن رحلتك ، يمكنك تتبعها في الوقت الفعلي.

إشعارات

استخدم إشعارات الدفع للبقاء على اطلاع دائم بأي خصومات ، والأهم من ذلك ، أي تحديثات لرحلتك.

بطاقة الصعود إلى الطائرة المعتمدة على التطبيق

ليست هناك حاجة لطباعة تذكرتك أو حفظها في Passbook. ما عليك سوى أخذ هاتفك واستخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة داخل التطبيق ، حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت.

المستندات غير المتصلة بالإنترنت احفظ جميع مستندات السفر المهمة ، مثل بطاقة الصعود إلى الطائرة ، واجعلها متاحة في وضع عدم الاتصال في جميع الأوقات.

برنامج خصم Waze

هل تستمتع بالعثور على تذاكر طيران منخفضة التكلفة؟ حدد Wizz Air. هل تفضل أرخص الرحلات الجوية؟ انضم إلى برنامج WIZZ Discount Club أثناء إجراء حجز عبر الهاتف ، أو ببساطة استخدم عضويتك الحالية.

مجلة WIZZ

تحقق من المجلة داخل التطبيق أو WIZZ Café و WIZZ Boutique قبل ركوب الطائرة.

خدمة ركوب WIZZ

لقد قاموا بتحسين خدماتهم بشكل أكبر ، مما يضمن لك الوصول إلى المكان الذي تريد أن تذهب إليه بعد رحلتك. تتيح لك خدمات WIZZ Ride الإضافية حجز سيارة أجرة لتكون في انتظارك عند وصولك إلى وجهتك.

تعرف ايضا على:

تطبيق نواعم للتوصيل و التسجيل في نواعم كابتن

هل تريد إحضار المزيد من الأمتعة أو تغيير تخصيص مقعدك؟ لا داعي للقلق ؛ يمكنك إضافة مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالسفر عبر التطبيق.

إدارة الملف الشخصي

يمكنك بسهولة إنشاء معلومات ملف التعريف الخاص بك وتحريرها وإدارتها.

العربية والبوسنية والبلغارية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية والليتوانية والمقدونية والنرويجية والبولندية والرومانية والروسية والصربية والإسبانية والسويدية والأوكرانية هي بعض اللغات المستخدمة.

تحميل تطبيق Wizz Air