مشاركة الصور على شاشة iPhone الرئيسية الخاصة بصديقك باستخدام تطبيق Locket

مشاركة الصور على شاشة الهاتف
مشاركة الصور على شاشة الهاتف

يمكنك مشاركة الصور على شاشة iPhone الرئيسية الخاصة بصديقك باستخدام تطبيق Locket.

فقط عندما كنت تعتقد أنه لا يوجد مجال للابتكار في مساحة وسائل التواصل الاجتماعي ، أحدث تطبيق جديد يسمى Locket موجات. يستخدم التطبيق أدوات iPhone لعرض صور أصدقائك مباشرة على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك. اعتبارًا من كتابة هذا المقال ، احتل التطبيق المرتبة الأولى في الرسوم البيانية والأولى في تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ما هو تطبيق Locket

مفهوم Locket واضح ومباشر. عندما يرسل لك صديق صورة ، تظهر في أداة Locket التي أضفتها إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك. لإرسال رد ، ما عليك سوى النقر على الأداة والتقاط صورة.

وظيفة تطبيق Locket

تطبيق locket مخصص للأصدقاء المقربين فقط. لتبسيط الأمور ، يتيح لك التطبيق إضافة ما يصل إلى 5 أصدقاء فقط. وفقًا لوصف التطبيق ، سيعرض أيضًا سجل الصور التي أرسلتها إلى أصدقائك. يمكنك الوصول إلى العرض التاريخي للصور التي أرسلتها للتطبيق.

من صنع التطبيق؟

تم إنشاء تطبيق Locket بواسطة المطور Matt Moss. ، يشبه إلى حد كبير لعبة Wordle ، يبدو أنه تم تصميمه مع وضع الشريك المنشئ في الاعتبار. "لقد صنعته كهدية عيد ميلاد لصديقتي الصيف الماضي." بدت عملية الحصول على صورة صغيرة لها على شاشتي الرئيسية لطيفة للغاية. قال موس لموقع TechCrunch: "إنها طريقة لطيفة للبقاء على اتصال".

يتوافق تشغيل التطبيق من اجهزة آيفون والآندرويد

Locket متاح كتطبيق iOS وإصدار Android. لذلك ، إذا كان لديك iPhone أو Android وترغب في تصويره ، فيمكنك الحصول على التطبيق من App Store أو Google Play باتباع الرابط الموضح أدناه.

مشاركة الصور على شاشة iPhone

مشاركة الصور على شاشة Android