تيك توك يقدم ميزة جديدة تدهش مستخدميه

ميزة جديدة في تيك توك.. ما هي؟

تيك توك يقدم ميزة جديدة لمستخدميه تعرف عليها
ميزة جديدة في تيك توك

تيك توك تضيف ميزة جديدة في تطبيقها المختص بنشر مقاطع الفيديو القصيرة، والتي تسمح لمستخدمي tik tok بإمكانية إعادة مشاركة فيديو مع المتابعين بشكل سريع. وعلى حد وصف الشركة ان الميزة الجديدة بمثابة إختبار وهي متاحة في بعض الدول في هذا الوقت.

أحد متحدثي تيك توك يقول: " نحن بصدد تجربة ميزة جديدة تهدف الى مشاركة مقاطع التيك توك التي يستمتع بها مستخدم tiktok، وأن الميزة تأخذ شكل زر (إعادة نشر) باللون الأصفر الى جانب ازرار المشاركة الاخرى في التطبيق، وأشارت التقارير أن إعادة نشر مقاطع الفيديو لن تخزن في الملف الشخصي ولكن ستدفع المقاطع للظهور عند الأصدقاء، كما وتستطيع أن تضيف تعليق او وصف مختصر ينبثق مع الفيديو المرسل ليستطيع الصديق معرفة سبب إعادة نشر هذا المقطع ".

وكما هو معروف أن مستخدمي تيكتوك يستعملون خاصية إعادة دمج مقاطعهم سوياً واعادة مشاركتها بشكل لا نهائي، إلا ان زر إعادة النشر الجديد سيمنح التطبيق ما يشيه إعادة التغريد، وامكانية اعادة مشاركة الفيديوهات بشكل سريع من خلاصتك نفسها كما هي.

وعلى حسب موقع TechCrunch فهو يشير إلى ان تك توك من المحتمل ان يتعامل بحذر مع الميزة الجديدة، لأن إعادة تدوير المنشورات سهل جداً وهذا الأمر قد يلطخ خلاصات "For You" الخاصة بالمستخدمين.

فمن الممكن أن يكون هذا هو السبب في الحد من انتشار ميزة تيك توك المختصة في إعادة النشر بين الاصدقاء المتابعين لبعضهم في الوقت الراهن.

ومن جهة اخرى فإن شركة تيك توك تبحث عن افكار في طرق مختلفة لمزج أنواع الفيديوهات التي يراها المستخدمين في توصياتهم، والعمل على ايجاد طرق للحد من "عناقيد المجموعات" في المحتويات التي قد يحتمل وجود إشكال فيها.

ميزة اعادة النشر في التيك توك - TikTok Repost