تحميل برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر لتخطي حجب المواقع مجانا

برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر

برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر
برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر لفتح المواقع المحجوبة مجانا،  لكي تتمكن من تغيير عنوان آي بي الكمبيوتر الخاص بك، عليك تحميل برنامج Psiphon.

سايفون للكمبيوتر: وهو احد أفضل برامج VPN المجانية والتي بدورها تعمل على تخطي حجب المواقع على شبكة الانترنت.

Psiphon: برنامج يعمل على تحويل حركة السيرفرات او الخوادم ليتمكن من تخطي حجب الصفحات، يستخدم سايفون في فتح المواقع المحجوبة في الكليات والجامعات أو في رفع الحجب عن مواقع محظورة في دول معينة.

بمعنى آخر، تستطيع من خلال تحميل سايفون للكمبيوتر فتح اي موقع محجوب والوصل لاي صفحة على الانترنت وتخطي الحظر.

تم إطلاق أول اصدار من برنامج سايفون في سنة 2006 عبر المطور Inc، كما ويقوم مطوروا البرنامج بتنزيل تحديثات مستمرة لتتناسب مع استخدام الاشخاص وجعل التعامل مع البرنامج سهل ومرن.

شركة سايفون تعمل على تغير خوادمها بشكل مستمر واستعمال حزمة من البروتوكولات القوية والقادرة على فك الحجب، وذلك بهدف تسهيل الوصول الى الانترنت.

ما هو برنامج سايفون PSIPHON للكمبيوتر؟

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر سيعرفك أنه من أفضل برامج VPN الكمبيوتر المجانية، فهو برنامج يعمل في بيئة ونظام تشغيل Windows ويعمل على تغير ip الكمبيوتر من اجل تخطي حجب اي موقع بسلاسة وهو صورة من التحايل على السيرفرات المحلية.

سايفون يستخدم في المعاهد والكليات بكثرة، بسبب حظر الكثير من مواقع الانترنت من قبل المسؤولين مثل حجب موقع فيسبوك واليوتيوب وتويتر وغيرها. ولهذا السبب ستجد مستخدمي الكمبيوتر يبحثون عن برنامج vpn سايفون للكمبيوتر ليستطيع الدخول الى هذه المنصات والمواقع.

سايفون يقدم لك المساعدة في فتح برنامج تورنت المحجوب في بعض الدول، فمن خلال Psiphon for Windows، تستطيع تبديل الاي بي الخاص الى آي بي في دولة أخرى ومنها تستطيع الوصول لهذا الموقع.

نعم لا تستغرب! إن سايفون من افضل البرامج التي تقدم خدمة تخطي حجب المواقع والمعروفة باسم البروكسيات او خدمات VPN، فهو يتضمن الكثير من الخوادم التي يمكنك اختيار الافضل والاسرع من بينها، ثم تصفح مواقع الانترنت بآمان وسهولة، فهو يتمتع بميزة تشفير البيانات والتصفح بطريقة آمنة دون تتبع.

كيفية تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر

  1. عليك أولاً التوج الى رابط تحميل البرنامج المرفق في أسفل المقال وتنزيله على الجهاز.
  2. ثانياً النقر على أيقونة البرنامج ليبدأ تثبيته على جهازك مباشرة.
  3. بعد فتح البرنامج سترى قائمة بخوادم الدول التي ترغب في استخدامها.
  4. فقط اختر الخادم ثم النقر على زر الاتصال وسيبدأ سايفون بالعمل والاتصال بالانترنت.

في حال واجهت اي مشكلة أثناء تشغيل البرنامج، يمكنك التواصل مع دعم برنامج Psiphon من القائمة الجانبية قم فقط بالنقر على زر الملاحظات، ثم أرسل ما تريده لدعم الشركة.

يمكنك التنقل بين خوادم البرنامج حتى الوصول الى خادم سريع وقوي في التصفح، أو يمكنك جعل الأمر تلقائي ويختار البرنامج أفضل وأقرب خادم عليك والاتصال به بشكل تلقائي.

كيفية تثبيت برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر احدث اصدار

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً لا يتطلب أي خبرة سابقة، فقط بالنقر على زر التحميل المرفق بتم تسطيب البرنامج على الكمبيوتر.

ان رابط برنامج سايفون للكمبيوتر المرفق في المقال يحمل امتداد exe، فهو لا يحتاج لفك ضغط او غيره، فقط النقر بزر الماوس واختيار برنامج سيفون عربي من اعدادات اللغة في الجهة اليسرى للبرنامج، ثم النقر على اللغة العربية كخيار لواجهة برنامج سايفون على الكمبيوتر، ثم عليك الاستمتاع بأفضل تجربة تخطي الحجب للمواقع عبر تحميل احدث اصدار من البرنامج، تجد رابطه أسفل المنشور.

واجهة برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر
واجهة برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر

برنامج سايفون يعمل على مختلف الاجهزة سواء لاب توب أو كمبيوتر سطح مكتب، لا تتردد في تحميل سايفون والذي من خلاله ستتمتكن من فتح التطبيقات المحجوبة وتصفح المواقع بدون حظر بشكل سهل وسريع.

بإختصار إن أي شخص يستطيع التعامل مع برنامج سايفون بكل سلاسة ورفع اي قيود على صفحات الانترنت لديك.

ما الانظمة التى يدعمها برنامج سايفون Psiphon

برنامج سايفون من أشهر البرامج التي يبحث عنها مستخدمي الانترنت لتثبيتها على حواسيبهم، كما ان البرنامج داعم للكثير من انظمة التشغيل مثل ويندوز 7 ويدعم ويندوز xp وايضاً windows 10 ، واذا كنت تحمل كمبيوتر لوحي أو اللاب توب فتستطيع اقتناء سايفون بنفس الاصدار ولا يختلف عن باقي الانظمة، كما يدعم psiphon نظام تشغيل الاندرويد، فهناك برنامج سايفون apk للاندرويد وهو متاح على متجر جوجل بلاي.

هل برنامج سايفون للكمبيوتر آمن للاستخدام ؟

الإجابة نعم، يعتبر برنامج سايفون برنامج آمن، إلا أن الكثير من الأشخاص يعتقدون أن ميزات النسخة المجانية في سايفون هي نفسها متاحة في النسخة المدفوعة، وهذا أمر خاطئ، بشكل منطقي وبديهي لايمكن أن تكون الامتيازات المتاحة في النسخة المدفوعة من برنامج سايفون متوفرة في النسخة المجانية او التجريبية، فهذا امر لا يعقل. ولهذا سنقوم بسرد الفرق بين النسختين بشكل سريع:

من عيوب تحميل برنامج سايفون النسخة المجانية، ان معظم الخوادم التي يوفرها تكون بطيئة بعض الشيء على عكس النسخة المدفوعة من البرنامج والتي توفر لك أسرع خوادم التصفح وتخطي حجب المواقع. إلا ان هذا الامر لا يشكل عائق من ناحية فتح الصفحات المحظورة.

النسخة المجانية محدودة، حيث أن برنامج Psiphon قدم لك فترة تجريبية للبرنامج مدتها شهر، بعد انتهائه سيكون عليك دفع وشراء البرنامج لكي تتمكن من فتح وتغيير البروكسي مجاناً.

مميزات تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر Psiphon for pc

خدمة مجانية في تصفح ورفع الحجب عن المواقع في حال امتلاك نسخة مدفوعة من برنامج سايفون الشهير.

القدرة على نخطي اي حجب لاي موقع، سواء كنت في الجامعة او في اي مكان ولديك مواقع محظورة لا تفتح، من خلال برنامج سايفون للكمبيوتر تقوم بإنشاء سيرفرات مشفرة تسمح لك بفتح تلك المواقع وارسال واستقبال الملفات بشكل سري وآمن.

لا يحتاج الى خطوات تثبيت طويلة ومعقدة، فقط رابط تحميل مباشر ثم التشغيل مباشرة.

برنامج سايفون من أفضل برامج الـ VPN فهو سريع في التصفح ويخفي شخصيتك على الشبكة العنكبوتية ولا يؤثر على سرعة الاتصال بالشبكة، على عكس الكثير من برامج فك الحظر عن المواقع.

رابط تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر

معلومات عن برنامج سايفون للكمبيوتر احدث اصدار عربي

  1. اسم البرنامج: Psiphon
  2. البرنامج بحجم: 7 ميجابايت
  3. تم اصدار أو اصدارفي عام : 2006
  4. اصدار البرنامج المرفق : احدث اصدار 2021
  5. التصنيف : تحميل برامج كمبيوتر
  6. انظمة التشغيل : Windows Xp - 10 Windows - Windows 7