طريقة تغيير يوزر السناب في التحديث الجديد

تغيير يوزر السناب

طريقة تغيير يوزر السناب في التحديث الجديد
تغيير يوزر السناب

إذا كنت تريد تغيير يوزر السناب ولكنك لا تعرف من أين تبدأ ، فأنت لست وحدك ، والمشكلة ليست متعلقة بالمعرفة أو القدرة التقنية. في الواقع ، لا يمكنك تغيير يوزر السناب الخاص بك.

يدعي Snapchat أن هذا لأسباب أمنية ، وأنه لنفس الأسباب ، لا يمكنك نقل بيانات الحساب أو الذكريات أو Snapstreaks من اسم مستخدم إلى آخر. دائمًا ما يكون يوزر السناب هو الاسم الذي تم تعيينه لك عندما أنشأت حساب Snapchat لأول مرة.

كيفية تغيير اسم يوزر نيم سناب شات

يمكنك تغيير يوزر السناب ، وهو النص الذي يظهر أسفل أو بجانب الصورة الرمزية الخاصة بك ، وسنعرض لك كيفية ذلك في هذا الدليل.

ملاحظة: إذا كنت تريد تغيير يوزر السناب التحديث الجديد لأنك تتعرض للتنمر أو تتعرض لأشكال أخرى من الإساءة ، فيمكنك القيام بذلك من خلال التطبيق.

كيف تجد يوزر نيم سناب شات

انقر فوق أيقونة الملف الشخصي (الصورة الرمزية) في الزاوية اليسرى العليا من الصورة أدناه لعرض اسم المستخدم والاسم المعروض على حسابك.

سيظهر اسم مستخدم السناب الخاص بك أسفل الصورة ، وكذلك أسفل الاسم الذي يراه الأشخاص.

تغيير اسم سناب شات

كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكنك تغيير يوزر السناب ، ولكن يمكنك تغيير الاسم الذي يظهر للجميع.

يمكنك تخصيص الاسم ليبدو بالضبط بالطريقة التي تريدها ، ويمكنك تغييره عدة مرات كما تريد. انتقل إلى إعدادات Snapchat الخاصة بك للقيام بذلك ، ولكن الطريقة الأسرع هي الانتقال إلى ملف تعريف سنابك عن طريق النقر فوق صورة الملف الشخصي.

بعد ذلك ، انقر فوق اسم العرض الخاص بكل شخص ، وستظهر نافذة منبثقة صغيرة بالاسم الحالي.

اضغط على الكلمات الموجودة لحذفها أو استبدالها ، ثم اكتب الاسم الذي تريد ظهوره.

بعد إجراء التغييرات ، انقر فوق حفظ.

كما ذكرت سابقًا ، يمكنك القيام بذلك عدة مرات كما تريد ، ولكن ضع في اعتبارك أن الأصدقاء الحاليين سيرون الاسم القديم ، بينما سيرى الأصدقاء الجدد المضافون إلى حسابك الاسم الجديد.

هناك اعتبار آخر وهو أن الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك قد يرون الاسم الذي قاموا بتسجيلك به على أجهزتهم.

اصبحت الآن تمتلك الطريقة و كيفية تغير اليوزر نيم لحسابك في سناب شات، هذا كان كل ما لدينا حول تطبيق SnapChat.