نطق اسم المتصل وقراءة الرسائل للاندرويد

هل تريد من هاتفك نطق اسم المتصل بالعربية

ناطق اسم المتصل بالعربية
نطق اسم المتصل وقراءة الرسائل للاندرويد

نطق اسم المتصل باللغة العربية ميزة رائعة يمكن لك ان تضيفها في هاتفك الذكي، الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد وايفون يبحثون عن طريقة لنطق اسم الشخص الذي يجري اتصال على هواتفهم، يمكن الاعتماد على مدونة كورس سوفت في تلبية هذا الطلب.

اجعل هاتفك الأندرويد المحمول ناطق لاسماء المتصلين بك مجانا، بدلاً من النظر الى شاشة الجوال لمعرفة اسم المتصل، يمكنك الآن تحميل تطبيق Caller Name Announcer Pro، الذي يوفر عليك النظر لشاشة هاتفك من اجل معرفة صاحب الرقم المتصل، عبر الخوارزمية الخاصة بنطق إسم المتصل بدون بذل جهد بقراءة النص المرسل.

Caller Name Announcer Pro: هو تطبيق ذكي يمكنه نطق اسم المتصل بك باللغة العربية. فلا داعي بعد الآن للنظر الى شاشة هاتفك وقراءة اسم المتصل، بعد تنزيل تطبيق ناطق اسم المتصل بالعربية، ستسمع هاتفك وهو ينطق اسم الشخص المتصل بك.

الهاتف ينطق اسم المتصل

في بعض الأحيان يكون بعض الاشخاص مشغولين بأمور مختلفة مثل السياقة او العمل في مصنع ولا يستطيعون حمل هواتفهم لمعرفة المتصل، يمكنهم الاعتماد على نطق اسم المتصل من خلال تحميل تطبيق الناطق باللغة العربية Caller Name Announcer Pro.

يصبح هاتفك ناطق لإسم المتصل ليضيف لمسة جديدة للموبايل الخاص بك، يساعدك أن يصبح أجمل مع ميزة سماع الشخص المتصل بك.

مميزات تطبيق نطق اسم المتصل:

يمتلك تطبيق ناطق الاسماء مميزات كثيرة متعددة وسنذكر منها أهم تلك الميزات المرفقة في التطبيق وهي..

  1. نطق اسم المتصل باللغة العربية.
  2. تطبيق مجاني بالكامل.
  3. يعمل على نظام التشغيل Android .

    خصائص التطبيق:

    1. سماع صوت اسم المتصل.
    2. قرائة الرسائل القصيرة sms.
    3. قرائة رسائل الواتس اب.

      ما الجديد في التطبيق المسؤول عن نطق اسم المتصل؟

      يقوم الشخص من خلال تطبيق talker Name apk تفعيل او تعطيل الإعلانات الناطقة. يمكن استخدام الطريقة وتعطيل النظام في حال كنت تتواجد في مكان سيء الجودة.

      يشمل التطبيق ميزة جديدة، وهي امكانية معرفة مرسل نص الرسالة أو المتصل وهويته حتى لو لم يكن مدرج في جهات الاتصال في هاتفك الذكي.

      تطبيق ناطق الاسم بالعربي مميز في حالات كثيرة، حيث ان ناطق المكالمات الواردة و الرسالة النصية القصيرة للأندرويد مثالي ومهم أثناء العمل او القيادة، بالاضافة الى انه مجاني للاندرويد.

      من المستفيد من تطبيق ناطق الهاتف؟

      في المرتبة الاولى يعد ناطق المكالمات والرسائل مهم للاشخاص المكفوفين او ضعاف النظر، حيث من خلال نطق اسم المتصل يستطيع الشخص معرفة هوية المتصل من الصوت فقط. ويأتي في المرتبة الثانية اصحاب الاعمال التي تحتاج لكتى اليدين سواء في قيادة المركبة او المصانع وغيرها.

      رابط تحميل ناطق اسم المتصل

      يمكنك الآن التمتع بمزايا وخصائص تطبيق سماع اسم المتصل بك او من يرسل لك الرسائل القصيرة دون الحاجة الى لمس الشاشة او حتى النظر اليها. يعمل ناطق اسم المتصل بالعربية على هواتف الآندرويد.

      الآن هل تريد لهاتفك نطق اسم المتصل بالعربية؟ إليك أفضل أدوات نطق اسم من يتصل بك (ناطق اسم المتصل برو النسخة الأصلية من تطبيقات الاندرويد) حمل التطبيق من هنا.

      الآن هل تريد لهاتفك نطق اسم المتصل بالعربية؟ حمل التطبيق من هنا.

      الخاتمة/

      الى هنا نكون قد لخصنا لكم تطبيق ناطق إسم المتصل باللغة العربية الفصحى لهاتف أندرويد المعروف باسم (مذيع الهاتف)، ومن خلال محتوى المقال تعرفنا على اهم مزايا تطبيق Caller Name Announcer للاندروید وابرز الخصائص المضافة فيه، كما وادرجنا لكم رابط تحميل التطبيق المباشر لاجهزة الآندرويد. نتمنى لكم قراءة شيقة.