تحميل تطبيق سناب شات بلس الذهبي 2022 اخر تحديث

تحميل تطبيق سناب شات بلس الذهبي 2022 اخر تحديث

تحميل تطبيق سناب شات بلس الذهبي 2022 للاندرويد اخر تحديث

تحميل تطبيق سناب شات بلس الذهبي 2022 اخر تحديث

برامج الدردشة تعد بالآلاف وتطبيقات المراسلة تظهر كل يوم, ولكن القليل جدا منها يبقى ويزدهر ,  سناب شاب برنامج دردشة فورية سيغير رؤيتك لبرامج الدردشة.

تم تطوير سنابشات بلس الذهبي ليتوائم مع الحاجة الملحة للمراسلة ومشاركة قصص وصور عبر الانترنت, وقد أثبت سناب شات قدرته المميزة في نقل الرسائل بين المستخدمين بخصوصية تامة , الرسالة التي يرسلها المستخدم لا تلبث إلا أن تتلاشى وكأنما لم تكن موجودة أساسا.

لذا لن يستطيع أحد الاطلاع على رسائلك حتى لو استطاع الدخول إلى هاتفك وإلى التطبيق , لأنه ببساطة تم محو الرسائل تلقائياً.

تحميل تطبيق سناب شات بلس الذهبي 2022 للاندرويد اخر تحديث

سناب شات بلس اخر تحديث

أضاف المبرمجون في آخر اصدار من سناب شات القدرة على إجراء مكالمات صوتية , كما أتاحت التحديثات أيضا إجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية وسرعة اتصال ثابتة بدون تقطيع.

إن الرسائل والصور التي تقوم بإرسالها إلى أصدقائك تملك حق الوصاية عليها أنت أيضا , لأن أصدقائك لن يستطيعوا حفظ هذه الرسائل أو الصور بدون إعلامك بذلك وإذا لم يرغب أصدقائك بحفظها فإنها تختفي تلقائيا بكل بساطة.

فلاتر سناب شات حديثة

يمتاز سناب شات بلس الذهبي بالعديد من المؤثرات المذهلة وامكانية إقحام العديد من الفلاتر المحببة التي تضفى أجواء رائعة على المكالمات والصور. بإمكانك خوض تجربة مرحلة وممتتعة مع مؤثرات السناب المتعددة وأيضا بإمكانك إضافة علامة تجارية مائية خاصة بك .

آلاف المشاهير حول العالم يستخدمون سناب شات بلس الذهبي وينصحون به , يمكنك التواصل معهم ومتابعتهم وإرسال تعليقاتك وملاحظاتك ومن يدري ؟ ربما يقومون بالرد عليك ومراسلتك.

يعكس عدد مرات التحميل المتزايد للتطبيق حول العالم كم الإقبال الهائل حول البرنامج على الرغم من حداثة وقت إصدار هذا التطبيق الذي لا يتعدى سنوات قليلة وعلى الرغم من ذلك وضع المستخدمون كل ثقتهم في هذا المنتجْ الإلكتروني الرَائِعْ.

أهم خصائص برنامج سنابشات بلس للايفون وللاندرويد

  • الخصوصية التامة : حرص المطورون على إضفاء سمة الأمان بشكل رئيسي على التطبيق الرسمي بحيث تصبح السمة الأهم في البرنامجْ كي يتجنب المستخدم محالاوت التطفل من الغير والحفاظ على حالة الخصوصية , فلن يقوم أحد بحفظ المقاطع أو الصور أو الرسائل بدون إعلامك أولاً.
  • التطبيق سناب شات متاح مجانا: ليس عليك أن تدفع أي رسوم مقابل استخدام التطبيق , كما أنك لن تتكلف عناء مشاهدة أي إعلانات لمواصلة استخدام سناب شات. إنه مجاني تماماً.
  • تواصل حقيقي: ميزات الاتصال والصورة والفيديو في هذا التطبيق مصممة كي تراعي مواصفات الجودة العالية وأيضا سرعة مشاركة اللحظة بحيث أنك تستطيع مشاركة أي حدث بمجرد التقاط هاتفك وفتح سناب شات , التطبيق يقوم بتنشيط الكاميرا ومشاركة الصورة أو الفيديو فوراً مع الأصدقاء وبجودة عَالية.
  • واجهة استخدام بسيطة: يتمتع برنامج سناب شات بواجهة مصممة لتراعي الذائقة العالية وسهولة الاستخدام في آن معاً , البرنامج جداً بسيط و يسمح لك باستخدام ميزاته المتعددة بسهولة.
  • الحماية من المتطفلين: تستطيع حماية نفسك من الازعاج عبر حظر سناب أي شخص متطفل.
  • المشاركة المتميزة: استخدامك لمقاطع الفيديو والصور الخاصة بك عبر سناب شات الذهبي تضبطها أنت عبر تحكمك في من يستطيع مشاهدتها ومشاركة شاشة الكاميرا و إرسال مقاطع لاصدقائك كما أنك تتحكم في مدة بقاء الصورة أو الفيديو ومن ثم اختفائها.
  • الحفاظ على ذاكرة الهاتف: التطبيق يقوم بمسح الفيديوهات والصور أول بأول لذا لا يتم التخزين على ذاكرة الهاتف لفترات طويلة بحيث تتراكم ويحصل التلف للذاكرة , سناب شات يقوم بـ حذف حساب سناب إذا رغب المستخدم في ذلك
  • متابعة الأخبار الحية: خدمة متابعة الأحداث المباشرة عبر العالم و عمل لقطات عمل لقطات مباشرة عبر خاصية حديثة موجودة بسناب شات بلس الذهي 2021 تدعي " اكتشف" , وهذه الخاصية تمكنك من متابعة الأحداث الحية أولا بأول عبر أشهر مواقع الأخبار العالمية.
  • الجيوفلتر: ميزة مذهلة لأصحاب الأعمال والمتاجر بحيث تتيح للمستخدم إضافة العلامة التجارية الخاصة به على الصور الخاصة بك , وبنفس الوقت يستطيع مستخدمو سناب شات من حولك ملاحظة العلامة حينما يكونون بالقرب منك وبالتالي جذب المزيد من الزبائن لنشاطك التجاري.
  • خدمة لايف:تستطيع الان إنشاء بث مباشر خاص بك أوتصوير الفعاليات الحية من حولك ومشاركتها مع الأصدقاء حول العَالم. بإمكانك تعريف الناس حول ثقافة بلادك وأهم النشاطات التي تجري هناك عبر سناب شات.
  • التحديث والدعم المستمر: يعمل فريق سناب شات على مدار الساعة لتطوير التطبيق ودعم المستخدمين من خلال الإجابة على أسئلتهم وإصلاح أي مشكلة قد يواجهونها في استخدام التطبيق.
  • تطبيق سناب بلس للايفون وللاندرويد متاح لجميع الأجهزة

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت تطبيق سناب شات بلس شات للايفون

مواصفات تطبيق سناب شات Plus المحدث

  • تنزيل ملف IPA لنظام iOS
  • حجم الملف: 123.96 ميجا بايت
  • الإصدار: 10.27.1 
  • متوافق مع: جميع اصدارات IOS  IPad

موضوع آخر قد يعجبك:

طريقة عمل حساب سناب شات - SnapChat

روابط تنزيل سناب شات بلاس برابط مباشر للايفون والاندرويد

إذا كنت ترغب بتحميل وتنزيل سناب أدرجنا روابط تنزيل التطببيق أندرويد وأيفون بالأسفل.  

تحميل ملف IPA للايفون خارج متجر أب ستور

تحميل ملف APK للاندرويد خارج متجر جوجل بلاي

كيفية تنزيل ملف IPA  لتطبيق سناب شات على أيفون

  1. - قم بتثبيت تطبيق Snapchat الأصلي من هاتفك من خلال Cydia Impactor باستخدام الكمبيوتر أولاً.

  1.  قم بتنزيل ملف IPA من الرابط أعلاه.
  2.  تنزيل Cydia Impactor. قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB.
  3.  افتح Cydia Impactor ، واسحب ملف IPA وأسقطه في Cydia Impactor.
  4.  سيطلب منك النظام اسم مستخدم وكلمة مرور معرف Apple الخاصين بك. إذا لم ينجح الأمر ، يمكنك إنشاء واستخدام معرف Apple آخر.
  5.  بمجرد اكتمال التثبيت ، انتقل إلى "الإعدادات" أو "عام" أو "الملفات الشخصية" أو "إدارة الأجهزة" ، ثم ابحث عن ملف تعريف معرف Apple الخاص بك ، وافتحه وانقر على زر "ترست"
كان هذا شرحًا مفصلاً للطرق الرئيسية لتثبيت وتنزيل تطبيق سناب شات بلس اخر تحديث على جهازك المحمول ، سواء كان iOS. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذه الطرق لتنزيل أي تطبيق آخر غير متوفر في متجر Apple.