شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin كسب المال من المشي

شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

تطبيق مشي يعطي فلوس

هناك العديد من التطبيقات لكسب المال على الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك مع كثير من العروض واليوم سنتحدث عن برنامج الربح تطبيق sweatcoin الذي انتشر كثيرًا على الشبكات الاجتماعية مؤخرًا .

ربح المال

بالنسبة لكثير من الناس ، فإن ربح المال على الإنترنت هو حلم بعيد المنال. فكرة امتلاك مشروع على الإنترنت يجلب لك المال مع السماح لك أيضًا بقضاء بعض الوقت مع عائلتك وأصدقائك جذابة للغاية ، وعلى الرغم من أنها قد تكون أقرب إلى حلم بالنسبة للبعض ، إلا أنها حقيقة واقعة والعديد من الأشخاص حولنا في العالم يكسب الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، من الدولارات ويحقق ربح المال عبر الإنترنت.

سواء كنت عاطلًا عن العمل وتبحث عن وسيلة لكسب المال عبر الإنترنت ، أو كنت موظفًا بدوام كامل تبحث عن طريقة لتكملة دخلك ، يمكنك دائمًا اكتشاف ما يناسبك على الإنترنت ، وهذا بالضبط ما سنفعله مناقشة في آخر اليوم. سوف تكتشف كيفية جني الأموال على الإنترنت للمبتدئين باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات البسيطة والمباشرة التي قد تجربها على الفور.

وحول رواد الشبكات الاجتماعية في مواقع التواصل في هذه المقالة ، قمنا بتجميع بدقة للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول تطبيق كسب المال.

  1. هل التطبيق حقيقي أم مزحة؟
  1. هل من الممكن كسب المال مقابل المشي لمسافة؟
  1. كيف يمكن معالجة الطلب؟
  1. ما هي الطريقة بالنسبة لسحب الأموال؟

تمت تغطية كل هذه الأسئلة والمزيد في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل لتطبيق Sweatcoin.

أولا وقبل كل شيء ، برنامج Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور عليهم. في هذه الحالة ، سيتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play في شكل ملف APK ثم تثبيته على الهاتف.

يراقب التطبيق مشيك ويحسب خطواتك ثم يأتي جمع النقاط مقابل sweatcoin. بعد ذلك يمكنك استبدالها من Sweatcoin بالدولار ، ثم سحبها عبر باي بال أو شرائها مباشرة من التطبيق حيث ستزودك ببعض منتجاتها.

هل Sweatcoin برنامج احتيالي ؟

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، الربح من تطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، يدفع لك مقابل المشي بشكل شهري.

لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة لربح المال. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو كنت تجني مئات أو عشرات الدولارات بشكل يومي من المشي لتربح, كن أكثر واقعية! لن يجعلك Sweatcoin ثريًا ، ولن يأخذك بعيدًا، بل سيمنحك بضعة دولارات مقابل اللياقة الخاصة بك بدون معدات اللياقة.

 أرباح تطبيق sweatcoin

 فكرة التطبيق أنه يستحق التشغيل. يبدو الأمر رائعًا ، خاصة لأننا نثبت أنه صحيح ومشروع تمامًا عندما نقوم بمراجعته ، ولكن للإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى معرفة العديد من التفاصيل الأخرى:

مثل معرفة مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق أو شخص بالكاد يغادر المنزل. لذلك لا يمكننا إخبارك بالمبلغ الذي تكسبه من تطبيق Sweatcoin. ومع ذلك ، يمكنك اكتشاف ذلك بعد الاطلاع على تجارب من تجربة شخص ما باستخدام تطبيق Sweatcoin.

كيف يتم احتساب الأرباح على تطبيق Sweatcoin؟

سنعرض لك على سبيل المثال تجربة المستخدم من الولايات المتحدة الذي قال إنه سار أكثر من 5000 خطوة في اليوم ، وبعد تنزيل التطبيق ، تابع المشي لمسافة أطول 7500 خطوة تقريبًا في اليوم تقريبًا ، وبعد ثلاثة أشهر بالضبط ، تلقى ما مجموعه 675000 خطوة , وفي المقابل حصل على 602.66 من عملة السويت كوين ، والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات بشكل شهري. 

شرح كامل لطريقة تحويل خطوات إلى أموال

  1. إذن ما قيمة 602.66 sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية؟

حسنًا ، لنقم بإحصاء قصير الآن ، هناك طريقتان لـ تحويل خطواتك إلى دولارات من خلال فيزا أو ماستر, كل من هذه الطرق يعطي Sweatcoin قيمة مختلفة.

الطريقة الأولى: إذا كنت تريد الدفع مباشرة إلى حسابك واستلام المبلغ من خلال PayPal:

وفقًا لإحصاءات التطبيق التي توضح أن كل 3650 دولارًا يعطي 50 دولارًا ، يصبح المبلغ عاملًا قدره 0.0137 دولارًا لكل عملة رقمية . أي في المثال السابق 602.66 عملات رقمية ، ستحصل على حوالي 8.26 دولار.

لمتابعة شرح التطبيق هناك طريقة أخرى للربح: فكرة هذه الطريقة لا تتطلب السداد والانتظار عدة سنوات لأن تحصيل النقاط يزداد كلما طال تأخر السداد.

في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا مقابل كل 3650 من العملات الرقمية، لكنه يمنح هنا 1000 دولار مقابل 20000 منها. لذا ، إذا انتظرت حتى نصل إلى 20000 قطعة نقدية ، فسيتم حساب سعر بمعامل قدره 0.05 دولار بدلاً من 0.0137 دولار أي أن قيمة العملة ترتفع. مما يعني أنه في المثال تحويل هذه النقاط سنحصل على 675000 حركة أو خطوة ، أي أكثر من 30 دولارًا أمريكيًا.

تبدو الفكرة واضحة الآن ، ويمكنك كسب بعض المال مباشرة من التطبيق مقابل المشي. علاوة على ذلك ، أنت بصحة جيدة. يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك على الخطوات التي تتخذها ويمنحك المبلغ الذي تستحقه مقابل الخطوات.

هذا فيما يخص الاستفادة من المشي أما بالنسبة لطريقة سحب الأموال من تطبيق السويت ، فإن برنامج سويتكوين الربح لديه خيار مختلف عن حساب PayPal. 

بخلاف ذلك ، فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة داخل التطبيق حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجاني في أي مكان في العالم ، ولتفعيله ، ستحتاج إلى بطاقة مصرفية مثل Visa أو MasterCard لتتمكن من التفعيل والحصول على المبلغ.

تطبيق الربح سويت كوين

إذا كان التنزيل من التطبيق ، فانتقل إلى الفقرة التالية لمتابعة الكسب باستخدام برنامج الربح

إذا لم تتمكن من التنزيل من خلال المتجر وكان عليك استخدام ملف apk ، فافتح الملف بعد تنزيله على هاتفك لتثبيته. لتثبيت تطبيقات من مصادر أخرى غير Google Play.

تأكد من أن آخر خيار مصدر معروف موجود في إعدادات تمكين الأمان بهاتفك. لفهم كيفية تثبيت apk على Android ، انتقل إلى صفحتنا للحصول على ملفات apk من الإنترنت.

طريقة تسجيل الدخول لبرنامج المشي والربح

على أي حال ، بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك بشكل كامل وشامل ، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل:

  1. أدخل اسمك.
  1. وافق واسمح للتطبيق بتتبع رحلاتك عن طريق منح أذونات GPS تحديد المواقع العالمي
  1. أنت توافق على استخدام تطبيق Google Fit أيضًا.
  1. في المربع الأول ، اكتب رقم الهاتف متضمنًا رمز البلد.
  1. في رسالة SMS ، اكتب رمزًا لائقًا ستتخطاه.
  1. قم بـ تسجيل الدخول لتمكين الوصول إلى التطبيق و تتبع تحركاتك.

تعد دعوة الأصدقاء خيارًا آخر لكسب المال على التطبيق. لكل رفيق يقوم بالتسجيل ، سوف تتلقى 5 عملات رقمية, ثم لكل شخص يسجل باسمك ، شارك رابط الدعوة مع أصدقائك أو في مجموعات على Facebook لتزداد فرصة مضاعفة حساب الربح. عندما صديق يسجل أنت تربح بالطبع ، هذا علاوة على المكاسب الأخرى التي تحققها بمراقبة خطوات المشي.

تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس 2021

Sweatcoin هو تطبيق ثوري لعداد الخطوات وتتبع الأنشطة يكافئك بالعملة الرقمية - عملة العرق - للخطوات التي تتخذها عند التسوق لشراء الإلكترونيات والمعدات الرياضية ، وممارسة الرياضة ، وتناول الطعام الصحي ، والمزيد .

تطبيق Sweatcoin يمنحك المال مُقابل ممارستك للمشي

يستخدم برنامج Sweatcoin عدد كبير من الأشخاص. يمكنك كسب المال باستخدام البرنامج على هاتفك المحمول. بمجرد استخدامه ضد خطواتك ، ستربح نقاطًا ، والتي يمكنك بعد ذلك استبدالها تبعا بأموال فعلية عبر طريقتك المفضلة.

ما هي مصداقية تطبيق Sweatcoin؟ سنستعرض كيفية استخدامه والكسب منه.

لا شك في وجود عدد كبير من المواقع الإلكترونية والخدمات والتطبيقات التي تمكن الكثير من الناس من الاستفادة من الإنترنت بطرق متنوعة. لن تفقد أي شيء إذا قمت بتنزيله ودعه يقوم بإعداد الخطوات واستبداله بالمال ، ولكن يجب علينا أولاً تحديد أصالة التطبيق وشرح كيفية سحب الأموال.

هل Sweatcoin عملة مشفرة أصلية أم عملية احتيال؟

يتم تداول هذا التطبيق من حين لآخر ، ولكن هل هو أصلي وهل يمكنني السحب لتلك الأموال؟

في الحقيقة تطبيق سويت كوين هو أحد البرامج العديدة المستخدمة على نطاق واسع ، وهو أحد تطبيقات اللياقة البدنية التي تكافئك على خطواتك بهدايا العيون أو يسترد مكافآت عينه مثل بطاقات جوجل بلاي أو آي تيونز وغيرها ، ولكن هناك من يروج للتطبيق ويدعي أنه يمكنك كسب ألف دولار شهريًا منه.

شرح برنامج sweatcoin بالتفصيل

Sweatcoin هو نوع جديد من عداد الخطى يكافئك بالأوراق النقدية الرقمية - الأوراق النقدية المعرقة - لخطواتك التي تنفقها على الأجهزة والمعدات الرياضية ، وتمارين اللياقة البدنية ، والنظام الغذائي الجيد ، والمزيد .

Sweatcoin هو متتبع للإنجازات في العصر الحديث يحول رحلات المشي الخاصة بك إلى sweatcoins ، وهي نوع من العملات الرقمية. أنفق ممتلكاتك المكتسبة على البضائع أو الخدمات أو الخبرات مع شركائنا التجاريين أو المستخدمين الآخرين ، أو تبرع بها للجمعيات الخيرية ، أو قم بمبادلتها مع الأصدقاء والعائلة لأي شيء تريده.

كلما ذهبت أكثر ، أصبحت أكثر لياقة وصحة ، وأصبحت أكثر ثراءً. مع السعي وراء الجهد ، تأتي الحركة بثمن! اكسبها بوضع صحتك أولاً.

يسمح لك Sweatcoin بإجراء تمارين رياضية في المنزل أو في الخارج وكسب عملات Sweat. يسمح لك متعقب نشاط Sweatcoin بتتبع تقدمك عن طريق عد الخطوات وتتبع نشاط التدريب. بفضل سوقنا الذي يحتوي على خصومات وعناصر نقية ، ستتمكن من استرداد الصفقات مجانًا باستخدام Sweatcoin.

سوف يساعدك Sweatcoin على البقاء بصحة جيدة من خلال العثور على التطبيق المناسب لك ، سواء كنت ترغب في الحصول على اللياقة البدنية ، أو إنقاص الوزن ، أو تتبع لياقتك.

يمكن استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) بالإضافة إلى ساعتك الذكية (استنادًا إلى Apple Watch ، توقع التوافق مع Android Wear). للبدء ، ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة!

مميزات تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي سويت كوين sweatcoin

ستحسب Sweet Queen خطواتك على أنها متتبع مسافة وجهاز تنظيم ضربات القلب في الخلفية ، دون استنزاف البطارية.

احصل على صفقات وجوائز وخصومات مجانية خاصة لن تجدها في أي موقع جديد آخر في Marketplace. يمكن استبدال العملات المعدنية التي تربحها في اليد النشطة ، مما يجعل Tracking Sweet Coin أول نقود صحية تمامًا.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أنشطتك للمساعدة في تحديد الأشياء التي تهمك. استخدم عملاتك المكتسبة للمساعدة في مجموعة متنوعة من الأعمال الخيرية التي تديرها مجموعات غير ربحية تعمل معنا. بمجرد قيام هذه المنظمات بدفع مبلغ Sweet Coin لقضيتها ، سنوفر لها النقود الورقية (الدولار والجنيه والعملة الأوروبية).

المساهمة في المجتمع: هل رغبت يومًا في لعب لعبة خطوة بخطوة مع أصدقائك؟ أو تكوين مجموعة مع عائلتك والعمل معًا لتحقيق هدف مشترك؟ راقب Sweatcoin للحصول على تحديثات حول قوائم المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (تلك الموجودة في فترة تجريبية قائمة ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع لتجاوزها).

برنامج يعطيك فلوس كل ما تركض Sweatcoin

حدد هدفًا لنفسك: يمكنك إعداد وجهة وتتبعها على Sweatcoin ، سواء كان لديك أمر تنظيمي للعام الجديد أو تريد تحديًا تصعيدًا. لا تضيع الوقت في محاولة اكتشاف كيفية تتبع خطواتك وأميالك ؛ افعل ذلك!

الطمأنينة: يحسب تطبيق SweetCoin خطواتك باستخدام الخوارزمية الخاصة به. هذا يعني أننا ، على عكس التطبيقات الأخرى ، لا نتتبع موقعك أو نطلب منك تبادل أي معلومات مع طرف ثالث. معلوماتك كلها لك (وستبقى كذلك!).

كيف يمكنني الحصول على المال من تطبيق Sweatcoin؟

عندما تصل إلى الحد الذي يؤهلك لتلقي مكافأتك ، يمكنك استبدال مكافأتك بالخطوات التي اتخذتها من خلال تطبيق Sweet Coin ببساطة عن طريق الانتقال إلى مربع المكافآت في تطبيق $ ، حيث يمكنك اختيار المكافأة التي تريدها أو سحبها أموالك من خلال PayPal أو العملات المشفرة كما يحلو لك.

تحميل تطبيق الربح من المشي

تطبيق مشي يعطي فلوس للاندرويد

تطبيق مشي يعطي فلوس للايفون

برنامج Sweatcoin برنامج الربح من المشي

يمكنك تحميله وتنزيل أحدث إصدار من متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات ، يجب السماح بالتنزيل من روابط خارجية كملف Android apk. هذا هو الرابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي الذي ينقلك إلى Google Play أو Apple Store. يمكنك الاختيار وفقًا لجهازك.

إذا كنت ترغب بتحقيق اللياقة البدنية مع كسب ما يصل التطبيق من عد خطوات وافق وامنح التطبيق اذنا و ابدأ المشي لتربح وتأكد أنك ستكون بصحة ويمكنك جني بعض الدولارات أيضا. باستطاعتك الان تحميل sweatcoinتطبيق الربح من متجر غوغل بلاي لـ الأندرويد الخاص بك.

الخلاصة:

تطبيق sweatcoin تطبيق الربح و كسب المال و الطريقة الأولى في اللياقة البدنية. فهو التعامل الاكثر شيوع بين مستخدمي شبكة الانترنت في ربح المال وتحقيق المكاسب أو إعطاء أموالا مثلما أي شركة على أرض الواقع. وبالتحديد هو الأفضل بين تطبيقات جني الاموال من المشي وتثبيته بمثابة مكسب صحي ومالي ايضاً.

بالموافقة على المشروع بشكله العام فأنت تحافظ على صحتك بالتزامن مع اكتساب فكرة ربح المال من المشي وتنفيذ العدد المعقول من الخطوات. كما أن Swatcoins لا يحتاج الى المعرفة او التجربة فهو مشهور ومعروف ويستخدمه الكثيرون حول العالم.

قدمنا لكم شرح كامل لربح المال من رياضة المشي و تحويل خطوات المشي الى عشرات الدولارات, ربح المال من المشي , حيث ان كل خطوة مقابلها نقاط عملة sweatcoin. في النهاية نرجو أن يكون المقال مفيدا , البرنامج مجاني ولن تكلف الترقية شيئا , ما عليك إلا المشي للربح.