أفضل الطرق لشراء الايثيريوم

كيفية شراء الايثريوم افضل الطرق لشرائه

أفضل الطرق لشراء الايثيريوم

كيفية شراء الايثيريوم Ethereum (ETH)

Binance هي أكبر منصة لبيع وشراء وتداول وتخزين الإيثيريوم ETH. عندما تقوم بالتسجيل في منصة Binance ، ستتمكن من التعرف على طرق شراء وبيع وتخزين العملات المشفرة.

ما هو الايثيريوم (ETH)

Ethereum هي بلوكتشاين مفتوحة المصدر ، وعملتها الرقمية هي الأثير (ETH). في حين يتم استخدام المصطلحات بالتبادل في السياق ، فإن الأثير (ETH) هو الرمز الحقيقي والإيثريوم هي تقنية blockchain التي تعمل على تشغيل العملة الرقمية. لا يمكنك الاستثمار مباشرة في إيثيريوم، ولكن يمكنك شراء Ether.

اخترع فيتاليك بوتيرين ، وهو مبرمج عملة الايثيريوم Ethereum في عام 2015. وهو سجل مالي عام لامركزي ويقوم بمراجعة وتسجيل المعاملات. كما أنه يمكّن المطورين من إنشاء وتثبيت واستخدام العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية (Dapps) دون الحاجة إلى استخدام خدمات الجهات الخارجية.

أدخلت Ethereum عملات ومنتجات وخدمات رقمية جديدة ، بما في ذلك الرموز المميزة غير القابلة للتداول (NFT) ، وتطورت إلى سوق للخدمات المالية والألعاب والتطبيقات ، وكلها تقبل ETH ، وهي ثاني أكبر عملة مشفرة حسب سوق العملات الرقمية خلف البيتكوين مباشرة.

كيفية شراء الايثيريوم

يمكنك شراء عملة الايثريوم من خلال مجموعة طرق متعددة سنذكرها الآن بالترتيب التالي:

شراء الايثيريوم من خلال التحويل المصرفي

قم بشراء العملات المستقرة المدرجة في Binance عن طريق إيداع الأموال من حسابك إلى موردي العملات. ثم ، على منصة تداول باينانس ، استخدم هذه العملات المستقرة لشراء عملة اثريوم Ethereum.

تداول الايثيريوم

تقبل Binance ودائع أكثر من 300 عملة مشفرة ، يمكن استبدال الكثير منها بعملة الاثريوم بأفضل أسعار السوق.

اشترِ الايثيريوم ببطاقة الائتمان

على منصة باينانس، يمكنك شراء الايثيريوم Ethereum باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم. تقدم منصة باينانس الخيار الأكثر ملاءمة لشراء الإثريوم باستخدام Visa أو MasterCard.

اشترِ الايثيريوم مباشرةً

يمكنك شراء الايثيريوم مباشرة من أفراد آخرين ، إما شخصيًا أو عبر الإنترنت ، بشروطك الخاصة. لشراء Ethereum محليًا ، انتقل إلى التداول من شخص لشخص Binance P2P trading.

قُم بشراء وبيع الايثيريوم أينما كنت

قم بتنزيل تطبيق Binance لتداول البيتكوين والإيثريوم وأكثر من 300 عملة مشفرة أخرى في أي وقت ومن أي مكان.

باينانسباينانس

Binance (بينانس): الوجهة العالمية لتداول الايثيريوم

  1. سرعة

محرك المطابقة العالمي (Binance) الخاص بـاينانس قادر على معالجة ما يصل إلى 1،400،000 استفسار في الثانية. هذا يضمن لك الاستمتاع بتجربة تداول سريعة ويمكن الاعتماد عليها مع عملات الإيثيريوم الخاصة بك.

  1. بساطة

تداول العملات الرقمية على Binance سريع ومباشر. ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة لشراء ايثيريوم Ethereum على الفور.

  1. أمان وموثوقية

الملايين من مستخدمي الاثيريوم والبيتكوين في جميع أنحاء العالم يثقون بالمنصة. حسابك آمن مع تطبيق باينانس بسبب تصميم النظام متعدد المستويات والمجموعات وصندوق أصول المستخدم الآمن (SAFU).

  1. سيولة

منصة Binance هي منصة تداول العملات المشفرة الأكثر سيولة في العالم ، مع أكبر حجم تداول عبر مجموعة واسعة من أزواج العملات المشفرة.

ماذا أفعل بعد شراء الايثيريوم

ما هي الأمور التي يمكن أن أستفيد منها أو أتوجه اليها بمجرد شراء الايثيريوم؟ هذا السؤال سنجيب عليه الآن, حيث يمكنك:

تخزين/الاحتفاظ بـالايثيريوم

كثير من الناس يحتفظون برموز Ethereum الخاصة بهم توقعًا أن ترتفع قيمتها. يمكن تخزين ايثيريوم بأمان في محفظة Binance الخاصة بك أو تطبيق محفظة Trust للعملات الرقمية ، وهي المحفظة المحمولة الأكثر أمانًا وسهولة في الاستخدام.

تداول ايثيريوم

تسمح لك منصة Binance ، منصة التداول الأعلى والسريعة والآمنة في العالم ، بتداول الايثريوم Ethereum لأكثر من 300 عملة مشفرة. توفر المنصة مجموعة واسعة من أزواج تداول عملة اثريوم Ethereum لتلبية متطلباتك.

اربح اثريوم

من خلال الاحتفاظ بالعملات المعدنية ، يمكنك الحصول على حوافز وكسب المكافآت. يعد تخزين العملات المعدنية بدلاً من وضعها في محفظتك أو حساب التداول الخاص بك بدون فوائد استراتيجية رائعة لزيادة مقتنياتك.

أرسل اثيريوم

نعم ، تمكنك Binance Pay من إرسال الأموال إلى أي مكان في العالم بسرعة وسهولة. يمكنك شراء الايثيريوم عبر الإنترنت وتحويله إلى أي شخص في العالم باستخدام عنوان Ethereum الخاص به مجانًا.

أنفق Ethereum

يمكنك أيضًا استخدام أموال عملة الاثيريوم الخاصة بك لشراء المنتجات والخدمات. كل يوم ، يقبل العديد من البائعين والشركات Ethereum. قم بزيارة أي من بائعي التجزئة في قائمة منصة باينانس لشراء الأشياء المفضلة لديك باستخدام اثيريوم باستخدام Binance Pay.

تبرع بالإثريوم

تقبل مؤسسة Binance تبرعات اثريوم Ethereum للمشاريع العالمية التي تسعى جاهدة لتحسين حياة الفقراء. يمكنك أيضًا المساهمة في Ethereum بحيث يمكن للجميع الاستفادة من تقنية blockchain.

تعلّم المزيد حول Ethereum

في أكاديمية باينانس ، يمكنك قراءة المزيد من المقالات المتعمقة حول شراء الايثيريوم ومعرفة كيفية عمل العملات الرقمية مثل Ethereum.

أسباب شراء الايثيريوم

  1. قم بتضمينها في خطة التداول طويلة الأجل أو قصيرة الأجل الخاصة بك.
  1. احتفظ بعملتك واستخدمها لتوفير المال.
  1. يمكن استخدامها لدفع ثمن المنتجات والخدمات.
  1. أرسل الأموال إلى أقاربك وأصدقائك.

ابدأ في شراء الايثيريوم ETH

إذا كنت مستعدًا لاتخاذ الخطوة التالية وشراء بعض Ethereum ، فإن Binance هو المكان المناسب لك! ابدأ الآن شراء ايثيريوم

الاستثمار وشراء الايثيريوم:

تخضع أنشطة الاستثمار في العملات المشفرة ، بما في ذلك شراء Ethereum على منصة Binance ، لمخاطر السوق. توفر Binance خيارات بسيطة وسريعة للحصول على Ethereum على الفور ، وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لإبقاء عملائنا على دراية بكل عملة معدنية نقدمها في البورصة ، فإننا لسنا مسؤولين عن تداعيات أي عملية شراء من Ethereum. لا ينبغي تفسير هذا الموقع وأي مادة موجودة عليه على أنه تأييد أو توصية لأي عملة رقمية معينة أو طريقة للحصول عليها.

أين يُمكنني شراء ETH الايثيريوم

إذا كنت قد اتخذت قرارك وكنت على استعداد للشراء ، فتخط هذه الصفحة وانتقل مباشرة إلى بورصة ETH. محوّل ETH إلى دولار أمريكي

تحقق من سعر الايثيريوم الآن

ابحث عن سعر الصرف اليوم من إيثريوم إلى دولار أمريكي (ETHUSD) لمساعدتك في تحديد اختيارك. دقيقة بلحظة ، نقوم بتحديث معدل التحويل من ETH إلى USD. سعر Ethereum بالوقت الحقيقي

ماذا يفعل غالبية الناس بعد شراء عملة الايثيريوم؟

هناك ثلاثة خيارات:

تستطيع شراء الايثيريوم ثم استعمالها في اتمام دفع ثمن بضاعة او خدمة. فقد تزايد عدد التجار واصحاب الاعمال الذين يتعاملون في تجارتهم بالدفع من خلال عملة الاثريوم.

تستطيع تداولها, يتم تداول عملة اثيريوم مع العملات المستقرة (BUSD أو USDC وما إلى ذلك).

تستطيع الاحتفاز بعملة الاثريوم.

لا يزال لديك أسئلة حول الاثيريوم؟

عملية التداول بسيطة وسهلة, ومنصة باينانس جاهزة لمساعدتك. في حال كنت تريد طرح اي سؤال متعلق بطرق شراء الايثيريوم أو اي عملة رقمية مثل بتكوين او دوجكوين أو شيبا أو غيرها, أو في حال كنت تستفر عن شيء معين حول طرق استخدام المنصة, فإن مركز المساعدة والدعم نشط وجاهز للإجابة عن أي تساؤل لديك. إنتقل الى الدعم من هنا.