تحميل لعبة Forza Horizon 5 رابط تحميل مباشر

تحميل لعبة Forza Horizon 5 رابط تحميل مباشر

تحميل لعبة Forza Horizon 5 رابط تحميل مباشر

Forza Horizon 5 اللعبة الأولى التي تم البحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي ، كن من السباقين في تحميل لعبة السيارات فورزا هورايزن برابط مباشر وسريع عبر كورس سوفت, واكتشف الإصدار الجديد.

تحميل لعبة Forza Horizon 5 رابط تحميل مباشر

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة Forza horizon 5 تابع قراءة المقال حتى تحصل على الرابط لـ اللعبة قبل غيرك والاستمتاع بلعبة السباقات .

تحميل لعبة Forza Horizon 5 رابط تحميل مباشر

يمكن الحصول على الإصدار الأساسية لـ لعبة forza horizon على Xbox Game Pass من اليوم الأول للمشتركين على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox و xCloud.

كما يمكنك الحصول على نسخة اللعبة برابط مباشر مع جميع الاضافات من خلال الرابط المدرج في المقال , وتحميله بشكل مباشر وبسيط عير خادم قوي وآمن.

تحميل لعبة السيارات Forza Horizon 4 مع جميع الإضافات

نقلاً عن موقع “Saudi Gamer” ، أوضح أن اللعبة لديها وضعين للأداء على “Exp و Xbox Series” ، ضمن وضع الجودة ، تعمل الاعبة بدقة 4K وبسرعة 30 إطارًا في الثانية على Series X .

بينما في السلسلة S ، يعمل أثناء هذا الوضع بدقة 1080 بكسل و 30 إطارًا في الثانية ، هناك أيضًا وضع أداء  بمعدل 60 إطارًا في الثانية دون تحديد الدقة التي تعمل بها اللعبة.

أكد المطور أن لعبته ستدعم اللعب المتقاطع ، أو اللعب المتبادل بين جميع الإصدارات ، ويبدو أنها تدعم أيضًا الحفظ المشترك ، أو نقل التقدم بين إصدار الكمبيوتر الشخصي وبالتالي إصدار Xbox.

تحميل لعبة Forza Horizon 5 رابط تحميل مباشر

 المميزات الجديدة في لعبة السيارات Forza Horizon 5

  • تم تطوير لعبة Forza Horizon 5 مره أخرى بواسطة استوديو Playground Games بنسخة خيالية جديدة تدور أحداثها في المكسيك.
  • أن المنطقة الجديدة ستمثل أكبر عالم مفتوح وأكثر تنوعاً في هذه اللعبة بحوالي 11 منطقة حيوية تتراوح بين الأدغال إلى الصحاري.
  • كما توفر اللعبة تغيرات في الطقس ديناميكياً والتي قد تم تقديمها لأول مرة في Forza Horizon 4، والتي يمكن أن تراء نفسك فجأة في عاصفة رعدية وأنت تنجرف عبر الكثبان الرملية الحارقة.
  • Forza Horizon 5 تجمع بين صيغة السباقات المجربة والمختبرة.
  • وفي نهاية كل رحلة استكشافية، تفتح موقعًا جديدًا لمهرجان Horizon، وبهذا يفتح الكثير من السباقات الجديدة.
  • EventLab جديد أيضًا، وسيسمح للاعبين بإنشاء سباقاتهم وأوضاعهم وخبراتهم الخاصة.
  • بالنسبة إلى التحسينات على اللعب الاجتماعي وسباق حماية الأصناف النباتية، ستجعل من السهل الدخول والخروج إلى Horizon Tour و Horizon Open من أوضاع مختلفة مع لاعبين اخرين في جميع أنحاء العالم.
  • ويقول المطور هناك تحسينات على وضع المعركة الملكي في Forza Horizon 4 أيضا يسمى Eliminator حيث يتنافس اللاعبون ضد الآخرين عبر الإنترنت، في محاولة لتجنب الطرد من خلال البقاء في الصدارة.
  • تم أيضًا إصلاح التخصيص لكل من المركبات ونماذج الشخصيات، مع الآلاف من الترقيات المرئية والأداء المتاحة للاعبين عند الإطلاق في الوقت الحالي.

تحميل لعبة Forza Horizon 5 رابط تحميل مباشر

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

أفضل تصنيف ألعاب الطرف الأول على أجهزة إكس بوكس واحدة هي فورزا هورايزن 3 و فورزا هورايزن 4. مع تاريخ إطلاق أجهزة إكس بوكس سلسلة X│S قادم.

تم كشف النقاب عن أن فورزا هورايزن 4 جمعت أكثر من 24 مليون لاعب منذ إطلاقها، متنوعة نمو ضخمة داخل الأشهر الستة الماضية ، خاصة مع إصدار اللعبة على Steam في مارس.

وبينما تواصل forza 4  التطور، فقد حان الوقت لتغيير المشهد. مع Forza Horizon 5 ، تعود السلسلة إلى أمريكا الشمالية للمرة الأولى منذ ما يقرب من عشر سنوات.

تفاصيل حول لعبة Forza Horizon 5 الجديدة

كشفت لعبة forza Horizon 5 عن مجموعة مذهلة من المناطق الأحيائية التي تفتقر إليها Forza Horizon 4 الرائعة ولكن الأقل تنوعًا هناك بركان نشط مروع ، تم وصفه لأنه أعلى نقطة على الإطلاق في ألعاب Horizon.

كما يفخر المطورون بالتفاصيل الجيولوجية المنفذة بدقة عالية باستخدام البيانات التصويرية الملتقطة في الموقع.

تحميل لعبة Forza Horizon 5 رابط تحميل مباشر

ثم هناك مدينة غواناخواتو الرائعة والملونة ، وهي مدينة ذات تضاريس متموجة من أزقة وشوارع ضيقة ومتعرجة وساحات جذابة وشبكة هائلة من الأنفاق تحت الأرض.

تحميل لعبة فورزا هورايزن 5 للكمبيوتر

بإمكانك تحميل لعبة فورزا هورايزن 5 للكمبيوتر والاستمتاع باللعبة الأكثر تنافسية في عالم السيارات , قم بتحميل لعبة Forza Horizon 5 برابط مباشر.

رابط تحميل لعبة Forza Horizon 5

الجزء الخامس من سلسلة فورزا هورايزن يأخذنا إلى المكسيك , كن من السباقين في تحميل اللعبة الرائعة من خلال الرابط التالي:

تحميل لعبة Forza Horizon 5 رابط مباشر من هنا

في الختام نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم فكرة جيدة عن تحميل لعبة Forza Horizon 5 برابط تحميل مباشر للكمبيوتر , أوقاتاً سعيدة تتمناها لكم كورس سوفت.