spacebarcounter.io لعبة عداد المسطرة

spacebarcounter.io لعبة عداد المسطرة

spacebarcounter.io لعبة عداد المسطرة

spacebarcounter.io لعبة عداد المسطرة

عداد المسافة أو المسطرة  ، المعروف غالبًا باسم (spacebarcounter.io) ، هو أداة مصممة في الغالب للاستمتاع. كانت شبكة TikTok الاجتماعية مصدر الهواية في البداية.

موقع الويب هذا ، عداد شريط المسافة ، هو أداة ممتعة تسمح للمستخدمين بحساب معدل ضرباتهم خلال فترة زمنية محددة,  وهو بالضبط ما تحتاجه إذا كنت تريد معرفة عدد المرات التي تلمس فيها المسطرة " Spacebar " على لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول .

 إذا قررت الدخول في مسابقة TikTok. إذا كنت بمفردك ، فقد تكون هذه التسلية طريقة ممتعة لتمضية الوقت ، أو يمكنك إنشاء تحد مع مجموعة الألعاب الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك معرفة من بين أصدقائك هو اللاعب الأكثر ثباتًا ونشاطًا ، حيث يضرب شريط المسافة دون توقف.

موضوع آخر قد يعجبك :

تحميل لعبة الحبار Squid Game Challenge apk للاندرويد

spacebarcounter تحدى أصدقائك

أصبح الموقع الآن نوعًا شائعًا من الترفيه والفلاش الغوغائي الذي يحتفظ بأهميته على مدى فترة طويلة من الزمن.

يمكنك أيضًا استخدام عداد المسطرة  لتحدي أصدقائك لمعرفة من يمكنه الضغط على مفتاح المسافة في معظم الأوقات خلال فترة زمنية معينة. لقد ابتكرنا مؤقتًا فريدًا لهذا الغرض.

على موقع spacebarcounter يمكنك التنافس لمعرفة من يمكنه الضغط على مفتاح المسافة ( Space bar ) بشكل أسرع ، أو من يمكنه الضغط على مفتاح المسافة في معظم الأوقات خلال فترة زمنية معينة. لكي تكون الأفضل ، يجب أن تبذل الكثير من الجهد!

spacebarcounter اعرف نقراتك اليومية على لوحة المفاتيح

يمكنك استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر بشكل يومي ، سواء للألعاب أو للعمل. ومع ذلك ، فإن نسبة صغيرة فقط من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي على دراية بمدى السرعة التي يمكنهم بها الضغط على مفتاح المسافة. كما ذكرنا سابقًا ، تساعد هذه الأداة المستخدمين في تحديد درجة النقر الخاصة بهم. نتيجة لذلك ، سيساعدك اختبار النقر في القيام بذلك دون صعوبة. إذا كنت مهتمًا ، فنحن نوصي بوضع إشارة مرجعية أو مشاركة هذا الموقع مع أصدقائك!

هل أنت على دراية بالمزايا التي يوفرها جهاز النقر في شريط المسافة هذا؟

  •  بعد استخدام أداة العداد ، ستتمكن من رؤية النتيجة الدقيقة.
  •  انخرط في منافسة ممتعة مع أصدقائك
  •  تحسين الأداء بشكل ملحوظ في الألعاب عبر الإنترنت
  •  يمكنك مشاركة نتائج الاختبار الخاصة بك على الفور.
  • من السهل اللعب.
  •  ليست هناك حاجة للتسجيل.
  •  يعتمد على المتصفح.
  •  إنه مجاني ويتم تحديثه بانتظام.

spacebarcounter , وآلية العمل :

إنها أداة سهلة الاستخدام تحسب نقراتك. يحسب التطبيق بدقة عدد النقرات التي يمكنك إجراؤها على زر المسافة. هذه نسخة تجريبية محددة بوقت ، ويمكن للمستخدمين اختيار طول الوقت الذي يريدون اللعب فيه. كل ما عليك فعله الآن هو النقر على الزر بمجرد وصولك إلى الصفحة.

• قبل أن تبدأ بالضغط ، اضبط مؤقتًا لترى مدى السرعة التي يمكنك الضغط عليها كما هو موضح بالصورة :

spacebarcounter

• يبدأ العداد عند النقر على زر لأول مرة. يحسب التطبيق في كل مرة تقوم فيها بضربها. ستتمكن من مراقبة إجمالي عدد المفاتيح التي تم إجراؤها في نفس الوقت.

ما هو الغرض من اختبار spacebarcounter ؟

إذا كنت لاعبًا ، فستعرف مدى أهمية ممارسة الضغط على شريط المسافة. الجانب الأكثر أهمية في اللعبة هو اختبار السرعة. التحدي القياسي هو لمس الزر أكثر من اللاعبين الآخرين في فترة زمنية محددة ، مثل عشر أو ستين ثانية. Tik Tok هي المنصة الأكثر شعبية لهذا الاتجاه. نتيجة لذلك ، من الضروري زيادة سرعتك الإجمالية.

هل تعلم أن أداة Spacebar Clicker هي امتداد لحشد فلاش بدأ على منصة الوسائط الاجتماعية المعروفة عالميًا TikTok؟ 

spacebarcounter والتحدي على Tik tok

في TikTok ، تزداد شعبية دورات اختبار spacebar. يتيح لك هذا التحدي الاستمتاع بالإضافة إلى مراقبة سرعة لعبك. ستحتاج إلى الكثير من التدريب على العدادات قبل أن تدخل المنافسة.

كيفية زيادة السرعة في spacebarcounter ؟

• إذا كنت ترغب في تحسين مهارات النقر لديك ، فأنت بحاجة إلى تخصيص المزيد من الوقت لذلك. كن حازمًا ومتسقًا في تدريباتك المنتظمة. جرب بعض الأدوات على موقعنا. قم بتغيير الفواصل الزمنية - على سبيل المثال ، العب لمدة 5 ثوانٍ قبل التبديل إلى خيار 60 ثانية. إذا واصلت التدريب ، فستلاحظ بسرعة مكاسب في الألعاب وحتى الكفاءة.

رابط  spacebarcounter

يمكنك الدخول إلى الموقع والتمتع بألعاب الموقع البسيطة والدخول في تحدي مع نفسك ومع الآخرين ومشاركة هذه اللحظات وهذه التحديات عبر تيك توك من خلال رابط الموقع الرسمي المدرج أدناه 

spacebarcounter.io