تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا كامل

تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا كامل

تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا كامل

الواتس للكمبيوتر

فيما يلي بعض الحقائق السريعة بخصوص الواتس للكمبيوتر الشخصي:

أصبحت تطبيقات الدردشة والمسنجر من أشهر البرامج التي يطلبها المستخدمون ، خاصة مع انتشار استخدام الإنترنت والهواتف الذكية في السنوات الأخيرة.

يُعرف تطبيق الواتس للكمبيوتر بأنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا ، حيث اكتسب ثقة المستخدمين في جميع أنحاء العالم مع التطور السريع للإنترنت والهواتف الذكية.

نظرًا لارتفاع الطلب على تطبيق الواتس للكمبيوتر ، قمنا بتجميع هذا الدليل لتعليمك كيفية تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا كامل بسهولة.

لمعلوماتك ، قامت الشركة التي أنشأت WhatsApp بنشر إصدار رسمي من التطبيق يعمل مع أنظمة تشغيل Windows مثل Windows XB و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10.

هذا بالإضافة إلى تطبيق واتساب للاندرويد والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iOS ، بما في ذلك iPhone و iPad.

تحميل الواتس للكمبيوتر الشخصي هو بديل لصفحة واتساب ويب ، والتي كانت في السابق الطريقة الوحيدة لاستخدام الواتس على الكمبيوتر.

ولكن الآن يمكنك تنزيل او تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا كامل برابط مباشر على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز ، لأن WhatsApp استمع أخيرًا لطلبات المستخدمين وأطلق برنامج واتس اب الأصلي لسطح المكتب الأخضر باللغة العربية منذ أقل من شهر ، مما جعل مستخدمي البرنامج أسعد مستخدمين في العالم.

تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا

فيما يلي الاختلافات بين واتس أب ويب و الواتساب للكمبيوتر الشخصي:

في موضوع اليوم ، سنتطرق إلى أهم مزايا وعيوب برنامج الواتس. يمكنك الآن استخدام واتس اب للكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى أي وظائف إضافية خارجية ، مثل استخدام متصفح Google Chrome لتشغيل الواتس على كمبيوتر ؛ كل ما عليك فعله الآن هو تحميل الواتس اب على الكمبيوتر من الروابط أدناه.

تم تصميم الواتس للكمبيوتر بشكل مشابه لبرنامج واتساب للهواتف الذكية ، وبالتالي فهو يأتي بنفس اللون الأخضر المألوف لبرنامج الواتس للهواتف الذكية ، مع نفس القوائم والنوافذ لخلق تجربة استخدام سهلة لجميع المستخدمين.

على سبيل المثال ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية وإرسال واستقبال رسائل نصية مجانية إلى الأرقام التي قمت بتسجيلها بالفعل على هاتفك ، ويمكنك تغيير الخلفيات الخاصة بالمحادثات تمامًا كما هو الحال على الهاتف ، وكذلك حفظ الصور وحذف المحادثات.

قبل أن تتمكن من التسجيل في برنامج "واتس كمبيوتر" ، يجب أن يكون لديك هاتف مثبت عليه تطبيق WhatsApp حتى تتمكن من مسح الرمز الشريطي الذي يعرضه البرنامج ، تمامًا كما في الإصدار السابق الذي استخدم متصفح Google Chrome.

سيتم إرسال جميع محادثاتك ورسائلك الإلكترونية إلى الكمبيوتر بسرعة إلى حد ما بمجرد مسح الرمز الشريطي ضوئيًا بشكل صحيح.

تحميل الواتس للكمبيوتر كامل

فيما يلي الميزات الأساسية الرئيسية عند تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا كامل أحدث إصدار :

الاتصال: يُنظر إلى برنامج WhatsApp على نطاق واسع على أنه أحد أعظم طرق التواصل لأنه مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم أو تنشيط إضافي.

تحميل الواتس للكمبيوتر يتيح لك إجراء مكالمات صوتية عالية الدقة بالإضافة إلى نقل الأفلام والصور في المناقشات بحد أقصى لحجم ملف يبلغ 30 غيغابايت لكل مقطع فيديو. كما أن أنواع المرفقات الأخرى ، مثل ملفات الصوت والنص ، مدعومة أيضًا.

الخصوصية: يمكنك الآن تعديل خصوصية الواتس اب للكمبيوتر بالشكل الذي تريده من أجل حماية سرية بياناتك والحفاظ عليها في مأمن من المتسللين من خلال مجموعة من الخيارات التي تمنحك القدرة على إخفاء صورتك الشخصية أو جعلها مرئية للجميع أو للأرقام المسجلة معك فقط.

بالإضافة إلى القدرة على إخفاء حالتك بنفس الإعدادات السابقة مع إمكانية حظر أي مستخدم بشكل دائم إذا كنت ترغب في ذلك من خلال مجموعة من الخيارات التي تمنحك القدرة على إخفاء حساب الواتس اب الخاص بك. كالصورة الشخصية أو جعلها مرئية.

متوافق وسريع: من أهم مزايا تنزيل واتس اب على الكمبيوتر والجوال أو أي إصدار آخر أنه متوافق مع عدد كبير من الأنظمة ، مما ساعد في اعتماده السريع.

حيث تعمل جميع إصدارات الواتس بشكل جيد و دون أي مشاكل مع أي من المنصات السابقة. وذلك لأن WhatsApp يخضع الآن لإدارة شركة Facebook المعروفة ، والتي تكرس نفسها لتحسين تطبيق واتس آب باستمرار.

دعم اللغة: تدعم جميع إصدارات تطبيق الواتسآب عددًا كبيرًا من اللغات العالمية ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ومجموعة متنوعة من اللغات الأخرى التي يمكن عرض واجهة البرنامج بها.

يمكنك ، على سبيل المثال ، تحديد اللغة العربية لمشاهدة برنامج الواتس للكمبيوتر الكامل باللغة العربية ، بالإضافة إلى جميع اللغات الأخرى المتاحة.

مجاني: كما ذكرنا سابقًا ، "تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا" فهو واتسأب مجاني تمامًا ولا يتطلب تنشيطًا أو تهكير واتساب لأنه لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة لا يحبها المستخدم. يتم الاحتفاظ بالإصدار السابق ويتم تصحيح الأخطاء في كل مرة.

تحميل الواتس للكمبيوتر

فيما يلي معلومات بخصوص ملف تنزيل WhatsApp For Computer PC:

  • WhatsApp For PC هو اسم البرنامج.
  • WhatsApp Inc. هي الشركة التي أنشأت التطبيق.
  • حجم البرنامج 129 ميجا بايت.
  • استخدام الواتس للكمبيوتر مجانا وغير مقيد تمامًا.
  • أنظمة الويندوز مدعومة.
  • V 2.2134.10.0 هو رقم الإصدار الخاص في تحميل الواتس للكمبيوتر.
  • يتم تضمين برامج الدردشة والمراسلة في برنامج واتساب الكمبيوتر.
  • يتم تحدث الواتس بالعديد من اللغات.
  • تاريخ تحديث واتس الكمبيوتر هو 26 سبتمبر 2021.

الواتس للكمبيوتر مجانا كامل

هل يمكن استخدام واتسأب ويب دون الحاجة إلى هاتف؟

لا يمكنك استخدام واتس ويب للكمبيوتر بدون هاتف ، وعلى الرغم من أنها خدمة عبر الإنترنت فقط ، فإن WhatsApp Web يتطلب هاتفًا نشطًا مزودًا باتصال بالإنترنت حتى يعمل.

الواتس للكمبيوتر مجانا

تحميل الواتس للكمبيوتر WhatsApp: هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم ، مع أكثر من مليار مستخدم. يتيح لك إرسال الرسائل عبر الإنترنت بدلاً من الرسائل النصية ، مما يوفر لك المال على فاتورة هاتفك ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يفضل العديد من مستخدمي الهواتف الذكية تطبيق الواتس أب WhatsApp للمراسلة الفورية ، ولكن إذا نفدت بطارية هاتفك أو لم يكن لديك وصول إلى هاتفك ، فقد تجد نفسك منعزلاً ولا تستطيع الوصول إلى رسائلك إلا إذا بدأت في تنزيل واتس اب للكمبيوتر مجانا كامل.

مع تسجيل الدخول إلى حساب الواتس الخاص بك على جهاز كمبيوتر أو حاسوب محمول , يمكنك التأكد من أنك متصل في برنامج WhatsApp في جميع الأوقات ، خاصة إذا كنت في عملك.

الواتس للكمبيوتر تحميل مجاني

WhatsApp 2021 للكمبيوتر متاح للتنزيل مجانا. قم بتثبيت أو تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا كامل من خلال الرابط المباشر المرفق أسفل المقال.

الواتس للكمبيوتر تنزيل مجاني

تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا كامل نسخة 32 بت : من هنا.

تحميل الواتس للكمبيوتر مجانا نسخة 64 بت : من هنا.