تحميل مقاطع تويتر مباشرة من الموقع

تحميل مقاطع تويتر

تحميل مقاطع تويتر مباشرة من الموقع

تحميل مقاطع تويتر

كيف يمكنني حفظ فيديو من تويتر؟ Twitter Downloader هي أداة تسمح لك بتنزيل أشكال مختلفة من الوسائط بسرعة من منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل تويتر.

بفضل أداة تنزيل الصور من Twitter ، يمكنك الآن تحميل مقاطع تويتر الفيديو والصور المفضلة لديك على المنصة وعلى الفور ومجانًا ، حتى تتمكن من الاستمتاع بها أينما ومتى تريد ، حتى إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت.

تحميل مقاطع من تويتر

كيف يمكنني تحميل فيديوهات تويتر مباشرة من الموقع؟ الأمر بسيط للغاية! لتستطيع تحميل مقاطع تويتر مجانا ، ما عليك سوى إضافة ملحق SaveFrom.net الإضافي إلى Chrome أو المتصفحات الرئيسية الأخرى.

بجانب الفيديو على Twitter ، ستضيف الامتداد زر "تنزيل" أخضر اللون. ما عليك سوى النقر فوقه ، ثم النقر فوق سهم اللون الرمادي لتحديد التنسيق الذي تريده من المربع المنسدل. سيتم الاحتفاظ بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الفيديو.

تحميل حفظ مقاطع تويتر

  1. انتقل إلى صفحة Twitter الخاصة بالفيديو الذي ترغب في حفظه وانقر فوق الزر "حفظ".
  2. أضف الكلمات "sfrom.net/" أو "savefrom.net/" أمام عنوان url في شريط العنوان ؛ يجب أن يبدأ بـ sfrom.net/https: //twitter.com / ... وانقر فوقه لبدء التنزيل عن طريق تحديد التنسيق الذي تريده.
  3. انتظر حتى ينتهي التنزيل حتى يمكن حفظ المواد على جهازك.

ملاحظة: لقد أنشأنا تطبيقًا لمستخدمي Android والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، يمكنك تنزيله وتثبيته من هنا.

  • download-from-twitter
  • تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون
  • تنزيل مقاطع فيديو Twitter
  • تحميل الفيديو من تويتر
  • يدعم اختيار جودة الصور والفيديوهات و حجم الملف قبل التحميل
  • يقوم تلقائيا باختيار أفضل جودة
  • تحميل الصور المتحركة من تويتر
  • تحميل الصور
  • تحميل المقاطع الصوتيه
  • سهولة مشاركة الفيديوهات والصور التى تم تنزيلها مع أصدقائك
  • تشغيل الفيديو فى حالة عدم الاتصال بالشبكة من خلال معرض الصور بهاتفك
  • أحدث و أسرع تطبيق سهل الاستخدام
  • خفيف جدا و صغير الحجم

كيفية تنزيل فيديوهات تويتر مباشرة من الموقع؟

كيفية تحميل مقاطع تويتر عبر موقع SaveFrom.net؟ يمكن أيضًا استخدام أداة تنزيل الفيديو من Twitter لحفظ الصور وملفات gif والوسائط الأخرى عبر موقع SaveFrom.net على الويب. ما عليك سوى اتباع هذه التعليمات البسيطة:

انسخ عنوان URL للوسائط من شريط عناوين المتصفح:

افتح Twitter Media في علامة تبويب جديدة وانسخ عنوان URL من شريط العنوان. من القائمة السياقية أو اختصار لوحة المفاتيح CTRL + C لنظام التشغيل Windows أو CMD + C لنظام التشغيل Mac ، حدد الارتباط الكامل وانسخه.

انسخ والصق عنوان URL التالي في حقل الإدخال:

ارجع إلى SaveFrom.net والصق الرابط في المربع أعلى الصفحة ، ثم اضغط على الزر لبدء الإجراء. عادة ما تبدأ من تلقاء نفسها.

للتنزيل ، انتقل إلى الرابط التالي:

بمجرد أن تصبح الروابط جاهزة ، ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مستويات الجودة لتنزيل الفيديو الذي تريده. حدد الخيار المفضل لديك وابدأ التنزيل.

تنزيل مجاني من Twitter

إذا كنت تستمتع بفيديو منشور في تغريدة، فيمكنك تنزيل نسخة من هذا الفيديو على جهازك.

نود ببساطة أن نشير إلى أن بعض مقاطع الفيديو هذه محمية بعلامات تجارية لأصحابها ، لذا لا تستخدمها دون إذنهم في جميع الظروف.

ابدء في تحميل مقاطع تويتر Twitter ، ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، ثم تحميلها على حساب Twitter الخاص بك دون استخدام خيار إعادة التغريد ، أو مشاركة تلك الفيديوهات على شبكة اجتماعية أخرى ، أو حفظها على السحابة أو على جهاز. على أي حال ، إليك أفضل مواقع تنزيل الفيديو على Twitter.

أفضل 6 مواقع تنزيل فيديو من تويتر

 تحميل من تويتر فيديوهات

يتميز هذا الموقع الخاص بتنزيل الفيديو من Twitter بتصميم مباشر وغير معقد. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط التغريدة من موقع Twitter حيث تريد استقبال الفيديو ، ثم الاختيار بين التنسيقين MP4 أو MP4 HD لتنزيل الفيديو وبدء التنزيل.

Twitter Video Downloaderلتحميل مقاطع تويتر

يمكن أيضًا استخدام هذا الموقع لتنزيل مقاطع Twitter أو مقاطع الفيديو أو صور GIF من التغريدات.

موقع تحميل من تويتر SaveTweetVid

SaveTweetVid هو برنامج تنزيل فيديو Twitter مجاني عبر الإنترنت يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو وملفات GIF من Twitter.

يمكنك تحويل وتنزيل مقاطع فيديو Twitter بسرعة إلى ملفات mp4 و mp3 و gif وتنزيلها مجانًا باستخدام أداة التنزيل الخاصة بهم - تعمل هذه الخدمة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة.

تحميل مقاطع تويتر مباشرة من الموقع twdown

الموقع التالي في القائمة هو موقع مباشر وسريع. ما عليك سوى نسخ رابط Twitter كالمعتاد وانتظر حتى يتم تحويل الفيديو إلى ملف صوتي MP3 أو ملف MP4 متعدد الدقة.

تنزيل مقاطع تويتر مباشرة من الموقع getfvid

موقع ويب جديد بواجهة بسيطة تتيح لك تنزيل مقطع فيديو من Twitter بنفس الطريقة السابقة. ربما يكون هذا الموقع هو الأكثر موثوقية بين المجموعة ، وهو أيضًا الأسرع في الحصول على الفيلم الذي تريده.

يذكر الموقع أنه لا يحتفظ بأي مقاطع فيديو يقوم المستخدمون بتنزيلها وأنه يتم محوها من خوادمه بعد فترة قصيرة من الوقت بعد حصول المستخدم عليها.

تحميل مقاطع تويتر مباشرة من الموقع twsaver

تتيح لك هذه الخدمة ، التي تعد واحدة من أفضل مواقع تنزيل الفيديو على Twitter ، تنزيل مقاطع فيديو Twitter بتنسيق MP4 بثلاث درجات دقة: UHD / HD / SD ، فكلما زادت دقة الفيديو ، زاد حجم ملف الفيديو.

تحميل مقاطع تويتر مباشرة

تنزيل فقط من مصادر موثوقة: قد يكون من المغري للغاية تنزيل مقاطع فيديو Twitter من أي مصدر ، خاصةً إذا كانت تعد بتنزيلات سريعة كاملة الدقة مع العديد من التنسيقات للاختيار من بينها.

ومع ذلك ، يجب إعطاء الأولوية للأمان نظرًا لوجود العديد من مواقع الويب المزيفة التي ترغب في تثبيت الفيروسات والتطبيقات وامتدادات المراقبة. وهنا بعض الأشياء أن نأخذ في الاعتبار:

  • يتم استخدام بروتوكول HTTPS بواسطة موقع أو برنامج تنزيل الفيديو.
  • السماح بتنزيل واحد فقط في كل مرة.
  • يجب تجنب السيول.
  • في المواقع التي تمكّن الإعلان ، انتبه إلى روابط التنزيل.

نأمل أن تتمكن من مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تريدها في وضع عدم الاتصال والاستفادة منها للأغراض التي تريدها. يتمتع كل موقع من أفضل 6 مواقع لتنزيل مقاطع تويتر Twitter بمجموعة من المزايا الخاصة به. جرب الاحتمالات الأنسب لك قبل أن تقرر الخيار المثالي.