تجربة رويال باتل Battlelands Royale

تجربة رويال باتل Battlelands Royale

تجربة رويال باتل Battlelands Royale

تجربة رويال باتل Battlelands Royale

لعبة قتال ملحمية , حيث يمكنك الانخراط في معارك متعددة مع أقوى اللاعبين من كل أنحاء العالم , شارك وقاتل حتى آخر شخص , قاتل من أجل البقاء في معارك من 32 مقاتل.

يمكنك الحصول على كافة أنواع الأسلحة واختيار ما يناسبك من العتاد , اللعبة تنافسية ومحتدمة , لا تتردد وشارك أصدقائك وكون فرقك الخاصة.

حارب من أجل البقاء في معركة ملكية ملحمية متعددة اللاعبين تدور حول الرجل الأخير - ولكن ليس كما رأيت من قبل!

Battlelands Royale هي لعبة بندقية عادية مصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة. إنها فوضى كاملة بلا توقف مع 32 لاعبًا في قتال مدته 3-5 دقائق! لن يكون هناك سطور في الردهات ، ولن يكون هناك أي قوائم مربكة لتصفحها.

لعبة رويال باتل Battlelands Royale جماعية بامتياز

تهيمن منفردًا أو ثنائيًا على الساحة. اختر موقع هبوط ، وادخل ، ونهب الأسلحة والعتاد ، واستعد لمعركة حياتك! قاتل في منطقة ضخمة بها الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكنك رؤيتها. لا تنشغل بالعاصفة مهما فعلت.

كلما تقدمت في اللعبة ، ستربح الجوائز وتتسلق قائمة المتصدرين العالمية. احصل على Battle Pass لمزيد من الفوائد ولتكون موضع حسد من أصدقائك. ضع خصومك على حافة الهاوية مع الشخصيات النادرة والأسطورية التي ستجعلهم يرتجفون في أحذيتهم ويتمنون لو بقوا في المنزل!

يمكنك صقل قدراتك في الرماية وتصبح أفضل محارب في المدينة باستخدام مجموعة من الأسلحة. ما السلاح الذي ستستخدمه: قناص ، بندقية ، بندقية ، أم مسدس؟ تذكر أن تتنافس على minigun والبازوكا الخاصين عن طريق التسابق لتزويد قطرات!

موضوع آخر قد يعجبك:

قارينا فري فاير أفضل لعبة باتل رويال للبقاء على قيد الحياة Free Fire - Battlegrounds

مميزات لعبة Battlelands Royale

  • قاتل في معارك من 32 شخص خلال الوقت الفعلي ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم!
  • شارك كفريق! تضافر جهودك مع Battle Buddy لإنزال الساحة كفريق. ليس لديك اصدقاء إنها ليست مشكلة! يمكنك أيضًا تشغيل Random Duos.
  • مكافآت ضخمة! كلما تقدمت في اللعبة ، ستفتح المزيد من الشخصيات والعواطف والمظلات.
  • محتوى حصري من BATTLE PASS! باستخدام Battle Pass ، يمكنك فتح أفضل المكافآت وإظهارها في الساحة.
  • هناك خريطة لعبة ضخمة لاستكشافها. تحكم في هبوطك بالمظلات في المنطقة التي تختارها.
  • نهب عددًا كبيرًا من الأسلحة والعناصر ، بما في ذلك الدروع والإمدادات الطبية!
  • تسابق لتوريد قطرات للعثور على أسلحة غير عادية مثل البازوكا والأسلحة الصغيرة.
  • منطقة لعب رائعة. حافظ على مسافة آمنة من العاصفة!
  • الكثير من الشخصيات الإضافية والتخصيص.
  • بيئة مدمرة! 
  • قم بتفجير غطاء خصومك.
  • المزيد من الأسلحة .
  • Battlelands Royale‏ مناسبة لعمر 12 سنة فما فوق.

طريقة اللعب والقتال في BattelLands Royal

في ألعاب Battle Royale ، يبدأ جميع اللاعبين خارج الخريطة ويجب عليهم اختيار مكان هبوط على الخريطة. إنهم يسعون جاهدين لنهب العتاد والأسلحة أثناء إخراج خصومهم أثناء تواجدهم على الأرض.

ستنزل السحابة الضارة من حواف الخريطة على فترات زمنية محددة مسبقًا ، مما يؤدي إلى تقليص المنطقة الآمنة القابلة للعب.

يجب على اللاعبين التنقل في طريقهم إلى المنطقة الآمنة المحددة على خريطتهم مع تجنب الخطر ، ثم تكرار العملية. نظرًا لأن كل مشارك لديه حياة واحدة فقط ، فإن عدد اللاعبين المتبقين يتناقص تدريجيًا حتى يتبقى الجميع باستثناء لاعب واحد ، ويكون المنتصر هو آخر لاعب يقف.

الفوز في أي مباراة محددة يتطلب قدرًا كبيرًا من التخطيط والتكتيكات. 

بالنسبة للمبتدئين ، تضع أفضل ألعاب Battle Royale 100 لاعب ضد بعضهم البعض في ساحة معركة كبيرة في وقت واحد ، لذلك هناك الكثير من المنافسة على الفور.

يمكن للاعبين المزج والمطابقة من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والعتاد المتناثرة بشكل عشوائي ، مع توفر بدائل أفضل مع تقدم اللعبة. تجتمع كل هذه العوامل معًا 

فيما يتعلق بتصميم اللعبة ، فإن Battlelands تشبه إلى حد كبير نواة Battle Royale. يبدأ اللاعبون بالنقر على الموقع الذي يريدون الهبوط فيه ثم القفز بالمظلات. 

يمكنهم بعد ذلك التقاط الأسلحة بالوقوف فوقهم ، وإطلاق النار على خصومهم في محاولة لقتلهم ، أو الاختباء في البقع العشبية المنتشرة في جميع أنحاء ساحة المعركة. 

يتم إغلاق المنطقة الآمنة في الخريطة بسرعة ، مما يؤدي إلى إخراج اللاعبين من الظل إلى معارك إطلاق النار حتى يتبقى لاعب واحد فقط. 

تحميل لعبة BattelLands Royal

إذا كنت تملك هاتف أندرويد بامكانك تحميل اللعبة من الرابط التالي: Battlelands Royale‏

إذا كنت تملك هاتف أيفون بامكانك تحميل اللعبة من الرابط التالي: Battlelands Royale

ما الجديد والمثير في لعبة Battelands Royal ؟

  1. عدد أقل من اللاعبين

بالمقارنة مع معظم ألعاب Battle Royale النموذجية ، تحتوي مباريات Battlelands على 32 مشاركًا إجمالاً ، في حين أن معظم ألعاب Battle Royale التقليدية بها 100 لاعب.

 لا تدوم الألعاب نفس المدة تقريبًا نظرًا لوجود عدد أقل بكثير من الجثث على الخريطة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن هذا العدد الضئيل من اللاعبين مطلوب ، فإن أوقات التوفيق بين اللاعبين تكون سريعة للغاية ، مما يجعل العودة إلى المباراة بعد الموت عودة سريعة غير مملة .

  1. هبوط بسيط

عندما يدخل اللاعب في عملية التوفيق بين اللاعبين ، يكون لديهم خيار اختيار المكان الذي يريدون الوصول إليه. بمجرد بدء المباراة ، يتم إسقاطهم ولديهم بضع ثوانٍ فقط لتغيير موقعهم ومعرفة المكان الذي سيهبط فيه اللاعبون الآخرون في المنطقة المجاورة لهم.

بدلاً من قضاء بضع دقائق في النزول على الخريطة كما هو الحال في لعبة Battle Royale العادية ، تكمل Battlelands هذه المرحلة من اللعبة في غضون ثوانٍ.

  1. وجهة نظر من أعلى إلى أسفل

تستبدل Battlelands وجهة نظر الشخص الثالث التقليدية بمنظور متساوي القياس من أعلى لأسفل للحركة. يعد التعود على هذا النهج أسهل كثيرًا ، كما أنه يجعل اللعبة سهلة الاستخدام تقريبًا ، وهو أمر بالغ الأهمية للحفاظ على اللاعبين على الأجهزة المحمولة.

  1. العمل الذي لا يتوقف

تبدأ المنطقة الآمنة على الخريطة في الانخفاض تقريبًا بمجرد أن يلمس المقاتلون الأرض. عندما يتعلق الأمر بالتوقف ، يكون لدى اللاعبين ما يقرب من 20 إلى 30 ثانية فقط لاتخاذ قرار القتال أو الرحلة التالية قبل دخول منطقة الخطر مرة أخرى.

عادةً ما تمنح ألعاب Battle Royale التقليدية للاعبين عدة دقائق في كل خطوة للعب بها ، مما يؤدي إلى وتيرة بطيئة جدًا يمكن أن تجعل المباريات تستغرق ما يصل إلى 40 دقيقة حتى تكتمل. ليس هذا هو الحال في Battlelands ، حيث تحدث المعارك بالقرب من حافة منطقة الخطر مبكرًا وفي كثير من الأحيان ، مما يؤدي إلى مباريات سريعة ودموية.

كل ما عليك فعله الآن هو اللعب والمظلة والنهب وإطلاق النار والبقاء على قيد الحياة!