كأس العرب FIFA قطر احجز تذكرتك لحضور كأس العالم

كأس العرب FIFA قطر احجز تذكرتك لحضور كأس العالم

كأس العرب FIFA قطر احجز تذكرتك لحضور كأس العالم

كأس العرب FIFA قطر جمع أعظم المواهب المحلية في العالم العربي.

ستضم بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA ستة عشر فريقًا من جميع أنحاء العالم العربي. تمنح المسابقة الفرق والمشجعين فرصة لمشاهدة ثقافة قطر والاستمتاع بالمواقع المذهلة التي ستستضيف مباريات كأس العالم في عام 2022.

كأس العرب FIFA قطر ٢٠٢١

تبدأ غدًا بيع تذاكر اللحظة الأخيرة لكأس العرب FIFA قطر 2021. تضم النسخة الأولى من كأس العرب لكرة القدم ملاعب راقية ومواهب عربية.

كأس العرب FIFA قطر

يتضمن حدث كأس العرب FIFA قطر الأول لكرة القدم مواقع راقية ومواهب عربية.

خلال مرحلة المجموعات ، يمكن للجماهير حضور أكثر من مباراة واحدة كل يوم ، بالإضافة إلى مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية.

تبدأ تذاكر معظم المباريات من 25 ريالًا قطريًا ، وستعمل بطاقة هوية المشجع جنبًا إلى جنب مع تصريح دخول دولة قطر ، على تبسيط الدخول إلى الملاعب.

بعد الافتتاح الرسمي لاستاد الثمامة يوم الجمعة ، سيكون ملعبا البيت ورأس أبو عبود التاليين في كأس العرب FIFA.

كأس العرب FIFA قطر

يمكن لأي شخص يرغب في مشاهدة هذه التحف عن قرب ومتابعة أعظم الفرق العربية المتصارعة على لقب كأس العرب الأولى ، شراء تذكرة ابتداءً من يوم غد 25 أكتوبر الساعة 12:00 بتوقيت الدوحة والساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا عبر موقع FIFA.

خلال مرحلة البيع في اللحظة الأخيرة ، سيتم تخصيص التذاكر على أساس أسبقية الحضور ، وسيتم تأكيد التذاكر فور استلام الدفع ، وتذاكر جميع المباريات ، بما في ذلك حفل الافتتاح في 30 نوفمبر في استاد البيت (الذي سيستضيف قطر ضد البحرين) ، لا تزال متاحة (والذي سيستضيف مباراة الإمارات وسوريا).

تتوفر مجموعة متنوعة من التذاكر منخفضة التكلفة. باستثناء مباريات نصف النهائي والنهائي ، تبلغ تكلفة تذاكر الفئة 4 25 ريالًا قطريًا فقط (تقتصر على مواطني دولة قطر).

FIFA Arab Cup Qatar

يمكن العثور على جميع أسعار المبيعات والتذاكر على موقع FIFA.com/tickets. سيسمح للجماهير بحضور أكثر من مباراة واحدة كل يوم ، تمامًا كما لو كانوا خلال كأس العالم FIFA TM ، من أجل الحصول على متسع من الوقت للذهاب إلى الاستاد الثاني باستخدام وسائل النقل العام - يمكن هنا الاطلاع على قائمة المباريات المتطابقة زمنياً.

ستتوفر التذاكر أيضًا اعتبارًا من منتصف نوفمبر في مركز تذاكر FIFA في مركز الدوحة للمعارض (محطة مترو القصار). VISA هي شريك FIFA الرسمي لخدمات الدفع وخيار الدفع الموصى به لشراء تذاكر FIFA Arab Cup Qatar 2021TM.

بطاقة هوية المشجع

بطاقة المشجع Fan ID هي بطاقة تعريف تقنية ذكية مصممة لتزويد المشجعين في قطر بتجربة رائعة. سيكون إلزامياً على أي شخص يحمل تذكرة حضور مباريات كأس العرب FIFA قطر 2021TM.

حيث ستكون أداة تحديد الهوية وتتيح الوصول إلى ملاعب البطولة مصحوبة بتذكرة صالحة يتم شراؤها من خلال FIFA.com/tickets والمشجعين القادمين من الخارج ، يمكن استخدام بطاقة هوية المشجع لدخول دولة قطر عدة مرات ، بشرط أن تكون مصحوبة بتذكرة صالحة يتم شراؤها عن طريق الفيفا.

بعد شراء تذكرة والحصول على رقم التسجيل عبر البريد الإلكتروني ، يجب على كل مشجع التقدم للحصول على بطاقة المشجع Fan ID. يمكن تقديم الطلبات الخاصة ببطاقات المشجعين عبر الإنترنت عبر موقع دخول الدولة المضيفة (FAC21.qa) ، حيث تتوفر المزيد من المعلومات.

تتعامل الحكومة القطرية مع جميع طلبات بطاقات هوية المشجع ، ولا تتحمل FIFA مسؤولية معالجتها أو إصدارها أو استخدامها.

تدابير كوفيد-19 في كأس العرب FIFA قطر

مع اقتراب وباء COVID-19 ، كما حدث خلال الجولة الفاصلة لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2021 في يونيو 2021 ومباريات كأس العالم للأندية FIFA 2020 ، سيضع البلد المضيف الاحتياطات الأساسية لضمان صحة وسلامة جميع المشاركين في الحدث. نتيجة لذلك ، يجب على جميع الضيوف الالتزام بتعليمات السفر الصادرة عن السلطات القطرية بالإضافة إلى أحدث إرشادات وزارة الصحة العامة.

يتوفر المزيد من المعلومات حول احتياطات السلامة لتجنب جائحة Covid-19 والوصول بأمان إلى ملاعب كأس العرب على موقع FIFA.com.

  • يستضيف استاد البيت الرائع المباراة الأولى بين قطر والبحرين.
  • خلال دور المجموعات ، سيسمح للجماهير بحضور أكثر من مباراة واحدة كل يوم.
  • اعتبارًا من يوم غد ، سيكون لحاملي بطاقات فيزا الخيار الحصري لشراء تذاكرهم مسبقًا.

كأس العرب FIFA قطر احجز تذكرتك لحضور كأس العالم

تقام مباريات كأس العرب FIFA قطر 2021TM في ستة ملاعب مذهلة ، وسيتمكن المشجعون من حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم خلال دور المجموعات ، مما يمنحهم لمحة عما سيحدث في كأس العالم FIFA بعد عام واحد ، الذي سيشهده كل من المشجعين والمتنافسين خلال البطولة العربية الأولى.

كأس العرب FIFA قطر احجز تذكرتك الآن هو أسلوب الضيافة القطري ، حيث ستستقبل 16 فريقًا عربيًا في ملاعبها من الثلاثاء 30 نوفمبر إلى السبت 18 ديسمبر 2021.

استاد البيت ، المستوحى من الخيام العربية التقليدية ، سيستضيف المباراتين الافتتاحية والنهائية لكأس العالم ، بينما سيكون ملعب الثمامة ، المستوحى من القحفية للرجل العربي ، واستاد رأس أبو عبود أول ملاعب المونديال يتم هدمها بالكامل.

وإعادة توجيهها بعد الحدث. خلال كأس العرب ، سيخضع اثنان جديدان للاختبار. وستستكمل التشكيلة الرائعة ل بطولة كأس العرب لكرة القدم باستاد أحمد بن علي ، واستاد المدينة التعليمية ، واستاد الجنوب ، والتي أقيمت استعدادًا لاستضافة كأس العالم 2022.