تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا

تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا

تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا

تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا

يدور المفهوم الأساسي لـ لعبة امونج اس للكمبيوتر حول سفينة تم إرسالها إلى الفضاء لاستكشاف المساحة الشاسعة والإبلاغ عنها.

قد يبدو كل شيء طبيعيًا في هذه المرحلة ، لكن ما هو غير متوقع على وشك الحدوث ، حيث ستتعطل المركبة الفضائية وتحتاج إلى الإصلاح لإكمال المهمة في أفضل شكل ممكن ، أو يموت الجميع .

المصائب لا تقع في فرادى , بينما يبذل الطاقم كل ما في وسعهم لإصلاح السفينة ، يصادفون جثة أحد زملائهم في الفريق ، وبالتالي تبدأ اللعبة المثيرة.

بعد هذه المأساة الصادمة ، اجتمع أفراد الطاقم لمناقشة ما إذا كانوا سيستمرون في مغامرتهم أم لا ، والأهم من ذلك ، يجب القبض على المجرم ، لأنه من الواضح للجميع أنه عضو في الكيان الذي قام بهذا العمل المروع .

امونج اس للكمبيوتر مجانا

من الأشياء التي تميز لعبة امونج اس اخر اصدار للكمبيوتر سهولة التحكم في اللعبة ؛ أفاد العديد من اللاعبين الذين جربوا اللعبة على هواتفهم الذكية مؤخرًا بوجود أخطاء في اللعبة وأنها لا تستجيب بشكل جيد على الهاتف .

 هذه المشكلة غير موجودة في إصدار الكمبيوتر ، ولهذا السبب دفعنا لنشر إصدار الكمبيوتر الشخصي حتى يتمكن زوارنا الكرام من الاستمتاع بكل ثانية أثناء اللعب امونج اس

موضوع آخر قد يعجبك : 

تحميل لعبة roblox للكمبيوتر الشخصي مجانًا

كيفية تحميل امونج اس للكمبيوتر

  1. يمكن تنزيل Ldplayer أو Bluestack Android Emulator. , بعد تنزيل أحد المحاكيات ، ستحتاج إلى تثبيت Bluestack على جهاز الكمبيوتر (Windows) أو Mac.
  2. لا تحتاج إلى أي متطلبات مسبقة للعب اللعبة لأنها صغيرة وسهلة التنزيل والتثبيت والتشغيل على جهاز الكمبيوتر.
  3. قم بتشغيل Bluetsack من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التثبيت الذي يستغرق وقتًا طويلاً.
  4. افتح متجر Play على Bluestack بعد إطلاقه (أدخل حساب Google Play الخاص بك أو أنشئ حساب Google جديدًا).
  5. ابحث في Play Storeعلى لعبة امونج اس ، وهي لعبة مجانية يمكنك تنزيلها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. قم بالتثبيت بيننا ، وابدأ اللعبة ، واستمتع.
  7. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، استمتع باللعب معنا. 

تحميل مجانا امونج اس للكمبيوتر

لقد قدمنا أيضًا رابط التنزيل على موقع Media Fire الإلكتروني لتسهيل تحميل امونج اس مهكرة للكمبيوتر ، ولكن الروابط كلها مدرجة في نهاية هذه المقالة ولن تضطر إلى انتظار هذه الروابط لتظهر ، ولكن ما عليك سوى النقر والتنزيل بسهولة .

تحميل امونج اس مجانا

أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يدرك الجميع أن هناك فريقين في اللعبة: رواد الفضاء والأشباح. ويتنافس الطرفان على الفوز ، ولكل فريق مجموعة نقاطه الخاصة.

لذلك حتى لو لم تتمكن أنت وفريقك من الوصول إلى المجرم بنهاية اللعبة ، فسنكون قادرين على الرجوع إلى النقاط التي تم تحقيقها. سجلت لتحديد الفريق الفائز. 

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هناك طريقة لتحديد ما إذا كان أي رائد فضاء هو الجاني أو الجاني أم لا ، حيث تظهر المهام المرئية لجميع اللاعبين دون استثناء.

مما يعني أن مهمتك تظهر من خلال رسم متحرك مرئي للآخرين ، وغيرهم أيضًا إظهار مهامهم الظاهرة أمامك ، وبالتالي فهذه إحدى الوسائل لتحديد من هو الجاني الحقيقي للجريمة قبل انتهاء المهلة.

تغيير اعدادات لعبة امونج اس على الكمبيوتر

ولأن لعبة امونج اس  طورة للأجهزة المحمولة ، فإنها تستخدم الماوس للتحكم في شاشة اللمس ، والتي تختلف عن التحكم في الكمبيوتر الذي يستخدم لوحة المفاتيح افتراضيًا.

ومع ذلك ، يمكنك التنقل بين الأزرار لتحسين تحكمك أثناء اللعب. انتقل إلى قائمة الإعدادات وحدد "الماوس + لوحة المفاتيح" لضبط الإعدادات.

  • تستخدم مفاتيح الأسهم WASD للمناورة الشخصية.
  • افتح الأبواب لـ E.
  • يجري تنفيذ مهام الزر R والتقارير. 
  • الخروج من لعبة ESC
  • ALT + Enter لملء الشاشة

يمكنك تغير الإعدادات فقط من خلال المحاكي اندرويد على الكمبيوتر اما في اللعبة الرسمية لا يمكنك تغيرها الا من خلال برنامج AutoHotKey

ميزات تحميل امونج اس  للكمبيوتر مجانا

  • الجديد في لعبة امونج اس أنه تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة إلى أحدث إصدار من اللعبة ، بما في ذلك تغيير في واجهة اللعبة.
  • إضافة خريطة جديدة إلى لعبة على الإنترنت (خريطة منطاد)
  • أثناء اللعب بين S ، ستستوعب اللعبة عددًا أكبر من اللاعبين ، يصل إلى 15 إلى 20 في كل مرحلة.
  • تمت إضافة العديد من المهام الجديدة لجميع اللاعبين إلى خريطة Polus الجديدة.
  • نظرًا لأن اللعبة من أكثر الألعاب شعبية حتى الآن ، فسيتم تقديمها باللغة العربية ومجموعة متنوعة من اللغات الأخرى.

امونج اس للكمبيوتر تحميل مجانا

لتحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا هناك طريقتين :

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال , نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم فكرة جيدة عن لعبة امونج اس للكمبيوتر وطريقة تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر .