تطبيق كأس العالم 2022 في قطر "حياكم"

تطبيق كأس العالم 2022 في قطر

تطبيق كأس العالم 2022 في قطر

تطبيق كأس العالم في قطر يتيح الخدمات لمشجعي كأس العالم «2022»

قامت طالبات قسم الإعلام بجامعة قطر والمتخصصين في العلاقات العامة بحملة كجزء من مشروع تخرج بعنوان "استخدام التكنولوجيا لتطوير وتحسين جودة الخدمات السياحية"تطبيق كأس العالم 2022 في قطر (حياكم - HAYAKUM).

تطبيق كأس العالم 2022 في قطر ، الملقب بـ "حياكم": هو تطبيق للهواتف الذكية يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المريحة وعالية الجودة لجميع مشجعي كأس العالم 2022 في قطر ، بهدف جعل قطر وجهة سياحية مهمة عندما انتهت البطولة.

أهداف تطبيق كأس العالم 2022

ويسعى تطبيق "Hayakom" إلى مساعدة الجماهير والمساهمة في تطوير الخدمات التي تقدمها دولة قطر من أجل ضمان نجاح "كأس العالم 2022" ، أكبر حدث رياضي في العالم.

تطبق مونديال 2022 طكأس العالم في قطر"

أيضًا ، عند انتهاء الحدث ، سيكون "تطبيق كأس العالم 2022 في قطر" منصة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية متطلبات عشاق كأس العالم والسائحين ، وكذلك لتسهيل حياتهم أثناء تواجدهم في قطر.

ومن الخدمات التي يقدمها تطبيق مونديال قطر 2022 معلومات عن المطاعم والفنادق وجميع أنواع المواصلات والأسواق التجارية ومعلومات وصور عن الملاعب والمباريات والعادات والتقاليد في قطر ودستور وقوانين دولة قطر ، الثقافة القطرية ، والحياة في قطر ، وتعلم الكلمات العربية بسرعة ، وكذلك خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة ، وأرقام الطوارئ ، وغيرها من المعلومات المهمة.

قالت الطالبة نور بخيت: "حملة حياكم هي حملة إعلامية غير ربحية تسعى لتحقيق رسالتها في الترويج لرؤية قطر 2030 من خلال دعم السياحة ونشر الثقافة والتراث القطري المتميز ، وترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية عالمية تفتخر بجذورها الثقافية".

وأضافت أن فكرة استخدام "كأس العالم 2022" جاءت بعد البحث على موقع إلكتروني حكومي ، وهو البوابة الرسمية للحكومة الإلكترونية لدولة قطر في تقديم المعلومات والخدمات الحكومية ، حيث أنها تشمل جميع تطبيقات الهاتف المحمول المتاحة داخل دولة قطر.

لكن لم يكن هناك تطبيق مباشر يخدم السائحين ، خاصة وأن قطر ستصبح علامة معروفة لدى الشعوب الأخرى خلال مونديال 2022.

من جهتها ، صرحت الطالبة بسمة أبو يونس أن "خدمات التطبيق ستكون مفيدة للمواطنين والمقيمين ، لكنها ستفيد في المقام الأول مؤيدي كأس العالم وخارجها للسياح بشكل عام". التعليقات الفردية والتجارب السابقة على ما هو مدرج في التطبيق ، وكذلك عرض الأسعار والخصومات التي يمكن الوصول إليها.

أوضحت الطالبة نيلة الرميحي أن هناك العديد من التطبيقات في قطر تقدم خدمات مهمة ، لكن ما يميزنا أننا نخدم الجمهور خارج قطر ، بالإضافة إلى التطبيق الذي يتضمن قوانين ودستور دولة قطر. بالإضافة إلى العادات والتقاليد التي من المهم أن يعرفها أي زائر ". تقدم قطر أيضًا خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة ، والتي قد تكون مفيدة للعائلات التي لديها أفراد في هذه الفئة ".

قالت الطالبة سمية الكواري: "إن تطبيق فكرة الحملة في الواقع ليس بالأمر الصعب ، فإذا تبنت مؤسسة مثل هذا التطبيق ، فإنها بلا شك ستلعب دورًا مهمًا في الجانب السياحي ، مما يوفر على السائح الوقت والجهد لأنه سيفعل ذلك. لست مضطرًا للبحث في مواقع الويب عن أي شيء يتعلق بقطر ".

"هناك ما يميز هذه الحملة مقارنة بالتطبيقات والحملات الأخرى ، وهو التركيز على القانون وذوي الاحتياجات الخاصة والعادات والتقاليد ، وهذا غير موجود في أي تطبيق ، وبما أن الحكومة مقدرة أن تكون ذكية وأكدت الدكتورة رنا حسن المشرفة على مشروع تخرج الطلاب أنها ستكمل فكرة الحكومة. نريد إقناع الوزارات بدعم هذا المشروع ، والذي سيكون بمثابة المصدر الأساسي للمعلومات للسياح والمقيمين في قطر حول القانون والسياحة والأحداث والعادات والتقاليد ، بالإضافة إلى الحدث القادم في عام 2022 ".

تطبيق كأس العالم 2022 في قطر

إن تطبيق مونديال 2022 في قطر هو بمثابة نقطة تحول في التكنولوجيا وعالم الهواتف الذكية. حيث بمجرد تدشين تطبيق كأس العالم في قطر , ستصبح قادراً على التمتع بمشاهدة أجمل مباريات مونديال 2022 , والذي سيقام في الأراضي القطرية.

كما وستشاهد أحداث مباريات كاس العالم 2022 في قطر وكأنك جالس في أرضية الملعب ووسط الجماهير. وتهتف لمنتخبك المفضل المشارك في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

ابقى على إطلاع لتكون اول من يشرع في "تحميل تطبيق كأس العالم 2022 في قطر".