تحميل لعبة the x life

تحميل لعبة the x life

تحميل لعبة the x life

احصل على اللعبة هنا. X-Life هو برنامج تلفزيوني واقعي أمريكي تم بثه لأول مرة على VH1 في 10 يناير 2011.

يعد modpack هذا إعادة إنتاج غير مصرح بها لـ X-Life الخاصة التي ظهرت في سلسلة X Life على YouTube.

هل تبحث عن تحد جديد؟ يمكن العثور على لعبة X-Life هنا. تبدأ بقلب واحد وتحصل على آخر في كل مرة تموت فيها. تموت بمجرد أن يكون لديك 10 قلوب متراكمة ، وهو أكبر عدد ممكن من القلوب. لن تتمكن من العودة. نتيجة لذلك ، يجب توخي الحذر!

ومع ذلك ، كان هناك عدد من التغييرات الإضافية التي تم إجراؤها لجعلها أكثر إثارة للاهتمام. على سبيل المثال ، يمكن زيادة عدد القلوب إلى المستوى 20 ، وستحصل على معدات وأدوات أفضل والمزيد من قطع البناء لبناء عالمك الخيالي المثالي!

مع X-Life ، لديك عدد محدود من الأرواح.

سيكون لديك عمر محدود مع هذه الحزمة. تبدأ بقلب واحد وتحصل على آخر في كل مرة تموت فيها. لن تكون قادرًا على الانتعاش بعد الموت في 10 قلوب وسيتم وضعك في وضع المتفرج.

مزارع X-Life

من الأسهل بكثير الزراعة في X-Life. تكون الزراعة أسهل وأكثر إتقانًا عند استخدام مزارع الغوغاء بحجم كتلة واحدة. هناك مستويات مختلفة ، بعضها يصعب جدًا إنشاءه ولكنه أكثر إفادة.

مستويات سحر عالية في لعبة X-Life

تمت إضافة العديد من السحر الجديد ، بالإضافة إلى مستويات سحر أكبر بكثير ، مع وصول بعضها إلى المستوى 20. يمكن حتى ترقية الطاولة السحرية إلى المستوى 150! سيساعدك على أن تصبح أكثر قوة وسيساعدك في استكشاف وقهر كوكب X-Life.

هناك العديد من وحدات البناء الجديدة.

تم تقديم مئات الكتل الإضافية بمجموعة متنوعة من الألوان والأنماط. إنه يمنح البناة الكثير من الاحتمالات الجديدة ويجعل البناء أكثر إثارة. مع وجود العديد من الكتل ، فإن الاحتمالات لا حدود لها.

هناك المزيد من الحيوانات الأليفة.

تحتوي هذه المجموعة على عدد كبير من الحيوانات الأليفة وكذلك الحيوانات المفترسة. يمكن ترويض الكثير منهم ، لكن بعضها مميت. كل منهم له أذواق وجماليات مميزة. سيكون لعالم Minecraft الخاص بك إحساس أكثر حيوية به.

المناطق الأحيائية لغرض محدد

لعالمك ، تم شراء العديد من المناطق الأحيائية الفريدة. العالم والعالم السفلي يلدان هذه المناطق الأحيائية الجديدة. يمكن العثور على النباتات والزهور والأشجار وكتل البناء والغوغاء والخامات الجديدة وغير ذلك الكثير في كل منطقة أحيائية.

أسلحة وحماية أفضل

بالطبع ، مع وجود العديد من التهديدات ، ستحتاج إلى أسلحة ودروع أكثر قوة. هناك العديد من الأدوات الجديدة التي يمكن تصنيعها من مجموعة متنوعة من المواد ، بالإضافة إلى أنواع جديدة من الأدوات. يمكن كسر مساحة 3x3 باستخدام المطارق والحفارات.

مع أكثر من عشرة مواقع متاحة في جميع أنحاء العالم وزمن انتقال منخفض ، توفر Bisect Hosting استضافة خادم سريعة وبسيطة وعالية الجودة. الخادم جاهز للاستخدام بعد الشراء.

  • احصل على خصم 25٪ على أول شهر لك كعميل جديد لأي من خوادم الألعاب الخاصة بهم عند استخدام رمز "DAQEM".
  • لتشغيل الحزمة بسلاسة مع 5-10 أشخاص ، نوصي بما لا يقل عن 5 جيجابايت.
  • إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فإن خادمًا بحجم 3 جيجابايت يتسع لـ1-3 لاعبين يعد أيضًا خيارًا.

للحصول على الخادم الخاص بك ، اذهب هنا.

هل تريد أن تكون جزءًا من شيء مميز؟ يجب عليك الانضمام إلى خادم Discord الخاص بنا.

لدينا أكثر من 1000 عضو وغرفة دردشة مزدهرة. سنبقي هذا الخادم محدثًا بشكل متكرر حتى لا تقلق بشأن فقد أي شيء. لدينا أيضًا أكثر الموظفين نشاطًا لمساعدتك في أي أسئلة قد تكون لديك.

انضم إلى خادم القرص الخاص بنا بالضغط هنا.

3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي هي الحد الأدنى.

يوصى بـ 5-6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة.

لعبة x life هي لعبة أندرويد يمكنك تنزيلها بسهولة عالية.

تحميل لعبة the x life

x life للاندرويد