التيمز تحميل أفضل برنامج تواصل ومراسلات مجانية وعمل اجتماعات

التيمز تحميل أفضل برنامج تواصل ومراسلات مجانية وعمل اجتماعات

التيمز أفضل برنامج مراسلات مجانية وعمل اجتماعات

التيمز تحميل

يمكنك إنشاء الفرق والقنوات وإدارتها والتخطيط للاجتماعات وتمكين ترجمات اللغة ومشاركة الملفات بسهولة.

تحميل التيمز

تعرف على كيفية الانتقال من محادثة إلى مكالمة لمزيد من التعاون المتعمق ، وكيفية إدارة دعوات التقويم ، وكيفية الانضمام إلى اجتماع مباشر في Teams ، وكيفية تطبيق تأثيرات الخلفية في Teams.

تحميل تيمز مايكروسوفت

للتعاون في الوقت الفعلي ، تعرف على كيفية تحديد التوفر ، والبقاء على اطلاع دائم بموجزات النشاط ، وإنشاء محادثات جماعية ، والتأليف المشترك للملفات المشتركة.

تنزيل برنامج التيمز

المساعدة في الانتقال إلى التعلم الشامل عبر الإنترنت أو التعلم المدمج ، فضلاً عن تنمية الثقة في أدوات التعلم عن بعد والاحتفاظ بالطلاب.

تنزيل مايكروسوفت تيمز

يريد المعلمون ومسؤولو المدرسة مركزًا رقميًا ، و Microsoft Teams هو هذا المركز. إنه يركز التفاعلات والمحتوى والتطبيقات ، مما يسمح للمسؤولين بتبسيط سير العمل والمعلمين لبناء بيئات تعليمية حية وفردية.

قم بإنشاء فصول دراسية تعاونية ، وتخصيص التعلم من خلال الواجبات ، والتواصل مع الزملاء في مجتمعات التعلم المهنية (PLCs) ، وتبسيط تواصل الموظفين مع Teams.

يتم دعم التعاون بين المعلم والمعلم ، بالإضافة إلى التعاون والتواصل في الفصل الدراسي ، بواسطة Teams. باختصار ، إنها الأداة الوحيدة التي يمكن أن تساعد المدربين في العمل الإداري والفصول الدراسية مع تعليم التلاميذ أيضًا قدرات الاستعداد للمستقبل.

تحميل تيمز للكمبيوتر

يمكن أن يصبح العمل بشكل تعاوني وتبادل أي نوع من المعلومات اللازمة لتنمية مشروع مهمة أسرع وأسهل باستخدام زملاء العمل والرسائل والأدوات عبر الإنترنت والملفات.

يوفر البرنامج جولة إرشادية لمجموعات العمل للتعرف على التطبيق وميزاته الأساسية. احصل على بعض الخبرة العملية وساعد الفريق في اتخاذ القرارات الرئيسية.

البرنامج مبني على نظام الدردشة Office 365 وهو متاح في إصدارات 32 و 64 بت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، بالإضافة إلى إصدارات مخصصة لأجهزة Mac و iPhone و Android و Windows Phone.

  • من مكان واحد ، يمكنك الوصول إلى جميع الدردشات والملفات التي تم تبادلها مع زملائك في العمل.
  • تعاون في مستندات الفريق وملفاته ، وتحدث علنًا ، وأرسل رسائل في الوقت الفعلي.
  • يمكنك إجراء مكالمات فردية أو جماعية ، بالإضافة إلى مكالمات صوتية فقط أو مكالمات فيديو فقط.
  • يتيح لك تخصيص العديد من جوانب مساحة العمل الخاصة بك ، مثل التنبيهات والإشعارات والمناقشات الهامة.

حتى الإصدار المجاني يتكامل مع مجموعة متنوعة من البرامج الأخرى. يوفر اتصالاً وثيقًا بتطبيقات Microsoft الأخرى على وجه الخصوص.

تنزيل تيمز مايكروسوفت كمبيوتر

تيمز مايكروسوفت تحميل

تم تصميم مايكروسوفت تيمز خصيصاً للمؤسسات التجارية الكبيرة، حيث يمنح المستخدمين طريقة كاملة لإجراء الاجتماعات عبر الإنترنت، وتم استخدامه مؤخرا بشكل واسع للتعلم عن بعد في المدارس.

تنزيل تيمز مايكروسوفت للهاتف

الحصول على مايكروسوفت تيمز مجاناً

يمكن تنزيل البرنامج مجانًا وفي أحدث إصدار له من عنوان URL ، ثم نقله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بضع خطوات سهلة. التطبيق متوافق مع مجموعة متنوعة من أنظمة تشغيل Windows.

مايكروسوفت تيمز

Microsoft Team و Slack هما من أكثر تقنيات التعاون الجماعي شيوعًا في السوق اليوم ، وتحديد أيهما ستستخدم يستغرق وقتًا وفهمًا.

  • تفاعلات النص والفيديو متاحة.
  • التعاون بسيط.
  • الحد الأقصى لعدد المستخدمين 300.
  • إنه متوافق مع مجموعة واسعة من البرامج.