تطبيق طلباتي Talabat خدمة دليفري

تطبيق طلباتي Talabat خدمة دليفري

طلباتي Talabat لخدمة الدليفري

طلبات Talabat خدمة دليفري

هل تريد توصيل طعامك في أسرع وقت ممكن؟ تطبيق طلبات الجديد يجعل الطلب أمرًا بسيطًا اختر من بين آلاف المطاعم وتجار التجزئة في مدينتك لتلبية احتياجاتك من البيتزا أو البرغر أو البقالة .

يتوفر التسليم السريع والبدائل اللانهائية والدفع السريع باستخدام Visa والقسائم عبر الإنترنت بضغطة زر. لقد قمنا بتغطيتك: اطلب توصيل الطعام إلى أي مكان في السعودية  ، أو توصيل البقالة في أي مكان في  الكويت والإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عُمان وقطر.

طلبات Talabat الدفع بأكثر من طريقة

الدفع ليست عملية معقدة في تطبيق طلبات الذي يتيح لك الدفع بالبطاقة المصرفية أو نقدا , تسجيل بيان بطاقتك البنكية يسهل عملية الطلب ويجهلك جاهزا للطلب أينما كنت ووقتما تشاء .

طلبات Talabat لمحبي التخطيط المسبق

سجل بياناتك في حسابك لتطبيق طلبات الجديد , التسجيل يضمن لك السرعة والموثوقية , وإن كنت من محبي التخطيط المسبق , تطبيق طلبات يتيح لك اختيار الوقت المناسب لتوصيل طلبك بشكل مسبق .

مع طلبات تابع طلبك من البداية إلى النهاية

نعم ، يمكنك بالتأكيد. من اللحظة التي يتم فيها تأكيد طلبك حتى وصوله إليك ، قم بمتابعته. ستكون دائمًا على اطلاع دائم بجميع التحديثات إذا قمت بتمكين الإشعارات ، وسيسعد ممثلو خدمة العملاء لدينا بالإجابة على أي استفسارات لديك حول التسليم أو الطلب. نحن دائما هناك لمساعدتك.

موضوع آخر قد يهمك

تطبيق اسعفني لاستقبال بلاغات طلب الخدمة الإسعافية

برنامج طلبات تطبيق العروض الحصرية

انضم إلى عائلة طلبات عن طريق تحميل طلبات. نحن أكثر من مجرد خدمة توصيل وجبات ؛ استفد من قسائمنا المجانية وعروضنا الخاصة لتدلل نفسك بتناول بيتزا خلال الأسبوع أو برجر ليلة الجمعة.

لن تفوتك أحدث العروض الخاصة إذا قمت بتمكين الإشعارات ، وستكون دائمًا على دراية بأحدث المطاعم وتجار التجزئة الذين انضموا إلينا ونقلوا منتجاتهم إلى موقعك.

تطبيق طلبات Talabat بضغطة زر

لا تتردد , إذا كنت تبحث عن توصيل طعامك في أسرع وقت ممكن؟ تطبيق طلبات الجديد يجعل الطلب أمرًا بسيطًا. اختر من بين آلاف المطاعم وتجار التجزئة في مدينتك لتلبية احتياجاتك من البيتزا أو البرغر أو البقالة.

يتوفر التسليم السريع والبدائل اللانهائية والدفع السريع باستخدام Visa والقسائم عبر الإنترنت بضغطة زر.

تحميل تطبيق طلبات Talabat

إذا كنت تملك هاتف أندرويد بإمكانك تحميل برنامج طلبات عبر الرابط التالي : تطبيق طلبات Talabat

أما إذا كنت تملك هاتف أيفون بإمكانك تحميل التطبيق من الرابط التالي تطبيق طلبات Talabat