مواصفات iPhone13 الجديد في مؤتمر Apple

في حديث Apple ، تم الكشف عن مواصفات iPhone 13 الجديدة

مواصفات iPhone13 الجديد في مؤتمر Apple

أهم المواصفات الجديدة لـ "iPhone 13" وملخص مؤتمر "Apple"

انطلق مؤتمر Apple 2021 ، وهو مؤتمر يتطلع إليه الملايين من الناس كل عام ، وكنا هذا العام نتوقع إطلاق iPhone 13 ، لكن Tim Cook ، الرئيس التنفيذي للشركة ، أعلن في البداية عن أحدث إصدار من iPad في المؤتمر.

سيضم الجهاز اللوحي الجديد "آيباد" معالج "A13 Bionic" ، وهو أسرع بثلاث مرات من "Chromebook" ، بالإضافة إلى كاميرات خلفية أقوى بدقة 12 ميجابكسل مع HDR و 4 K التقاط الفيديو.

وأعلنوا أن الجهاز يأتي مع حقيبة واقية أنيقة بمجموعة متنوعة من الألوان ، بالإضافة إلى الجيل الثاني من أقلام Apple الذكية وأقلامها التي يمكن ربطها مغناطيسيًا بجهاز iPad. سيتم تزويده مع موصل USPC الأسبوع المقبل ، بالإضافة إلى الإعلان عنه.

تعد Apple Watch Series 7 ، التي ستتوفر بسعر يبدأ من 399 دولارًا أمريكيًا وستصدر في نهاية الخريف ، أحد العناصر التي تم الإعلان عنها. ستكون متاحة بخمسة ألوان وستكون متاحة بسعر يبدأ من 399 دولارًا.

مواصفات iPhone13 الجديد في مؤتمر Apple

كما أعلنت الشركة عن هاتف iPhone 13 المتوقع ، والذي سيكون متاحًا بخمسة ألوان ، وسيكون مزودًا بشاشة أمامية أقوى ومقاومة للماء. ومن المتوقع أن تكلف 699 دولارًا وسيشمل بطارية يمكن أن تدوم ليوم كامل ، بالإضافة إلى ميزات تأمين متطورة وميزة التعرف على الصوت عبر تطبيق "سيري".

كما أنه يدعم علبة الطاقة المغناطيسية "Mag Safe" وشبكة 5G ، ويأتي مع خرائط ثلاثية الأبعاد وشريحة A15 ، ويحتوي على كاميرتين ، ومع ذلك سيحتوي iPhone Pro max على ثلاث كاميرات.

iPhone13 الجديد في مؤتمر Apple

تم تجهيز كاميرا iPhone 13 بأحدث نظام كاميرا مزدوج في العالم بدقة 12 ميجابكسل ، مع نظام مضاد للاهتزاز ، وميزة الالتقاط في الوضع الليلي بمزيد من الوضوح والدقة.

بالإضافة إلى ميزة "CinemaTech Mode" ، وهي على غرار إمكانيات التصوير السينمائي ، وكاميرا iPhone 13 مجهزة بأحدث نظام كاميرا مزدوج في العالم بدقة 12 ميجابكسل ، مع نظام مضاد للاهتزاز ، وميزة الالتقاط في الوضع الليلي بمزيد من الوضوح والدقة ، و " Ul.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، فإن iPhone 13 سيكون له نفس تصميم الإصدار السابق المعروف باسم iPhone 12 ، وكذلك نفس الحجم وحجم الشاشة ، وهو 5.4 بوصة و 6.1 بوصة للموديلات العادية ، و 6.1 بوصة. و 6.7 بوصة لأجهزة Pro ، وسيتم تصنيعها من نفس المواد.

من ناحية أخرى ، سيأتي iPhone Pro Max بأربعة ألوان ، وبه كاميرا أمامية أصغر بنحو 20٪ ، وشاشة مقاومة للماء. سيتم تشغيله بواسطة شريحة A15 ، والتي تتميز بخاصية عرض أسرع بنحو 50٪ من أي iPhone آخر ، وستحتوي على شاشة XDR مع سطوع 1000 شمعة / المتر المربع ومعدل تحديث 120 هرتز مع آلية ضبط.

بالإضافة إلى وظيفة "Macro Photography" ، فإنه يحتوي على ميزة "Pro Motion" ، وهي أحدث ميزة لتشغيل "ألعاب الفيديو" بسرعة كبيرة ، مع تضمين كاميرات بحجم 77 مم ، وستعمل مع نظام "Ultra Wide" وكاميرا بدقة 12 ميغا بكسل وثلاثة خيارات للتقريب البصري. لديها تقنية تتكيف مع جميع ظروف الإضاءة المختلفة ، مما يسمح لها بالتقاط الصور بأدق التفاصيل.

بفضل القدرة على التكيف مع الإضاءة المتغيرة ونظام "الوضع السينمائي" الذي تم طرحه حديثًا لطرازات iPhone 13 ، يتمتع iPhone 13 Pro أيضًا بنظام تصوير عالي الجودة ومهارات التصوير السينمائي.

مواصفات جديدة في آيفون 13

ستضم Apple ميزة ProRes الجديدة في iPhone 13 Pro الجديد ، وهي ميزة تعمل على تحسين جودة الفيديو وتم إنشاؤها حصريًا لمحرري الفيديو الذين يستخدمون Final Cut Pro X أو Adobe Premiere Pro.

شرح مواصفات iPhone 13 الجديد على YouTube