تحميل لعبة ملكة الموضة قصص وتمثيل

لعبة ملكة الموضة قصص وتمثيل

لعبة ملكة الموضة تلبيس بنات

لعبة ملكة الموضة قصص وتمثيل

ملكة الموضة هي اللعبة العربية الأفضل والأشهر على الإطلاق في عالم الموضة والتمثيل. شقي طريقك نحو النجومية والشهرة , اختاري البرنامج التلفزيوني الذي يتلائم مع ميولك , مثل برامج الطهي أو الأخبار وشاركي الحلم مع صديقاتك.

ملكة الموضة هي لعبة قصصية تحاكي فتاة تبدأ مشوارها نحو المجد والمغامرة من الصفر.

ملكة الموضة عالم من الأناقة

نافسي نجمات هوليود واختاري أزيائك , أفخم الفساتين وآخر الصيحات , صففي شعرك وتألقي بأحدث اطلالة و أجمل مكياج. إذا كنت جاهزة لهذه التجربة الفريدة لا تترددي في تحميل لعبة ملكة الموضة.

ملكة الموضة , جماهير المعجبين بانتظارك

كوني الأفضل بين النجمات , شاركي في تجارب الأداء وتألقي في أقوى الأفلام لتشقي طريقك نحو الشهرة.

كوني نجمة هوليوود | عالم الأناقة والموضة

ابتكري شخصيتك الخاصة وارتدي أكثر الفساتين فخامة! صففي شعرك وضعي أفخم المكياج لتصبحي أجمل نجمة عربية في عالم السينما.

استمتعي بتجربة فريدة من نوعها في أفضل لعبة للسيدات لعام 2021! ما هي الإستراتيجية التي ستستخدميها للتعامل مع المصورين؟ في هوليوود ، من سيلعب دور أميرك الساحر؟ 

قابلي نجوم مسلسل من العمر

حان الوقت لتعيشي حياة حقيقية من القصص الخيالية! تعرفي على أهم وأشهر النساء وتحدثي إليهن في أكثر الأحداث فخامة ورقيا ، تذكري أن ارتداء المكياج الخفيف والمتجدد الهواء يكفي لجعلك واحدة من أكثر النساء جاذبية.

اظهري بأفضل طلة

قابلي مصممين أزياء مشهورين ، وارتدي الأزياء والملابس الأكثر روعة التي صنعت خصيصًا لك ، وارتدي أروع مستحضرات التجميل في لعبة تلبيس السيدات! حان الوقت لكي تتألقي كأجمل فتاة في الساحة!

موضوع آخر قد يهمك

تحميل لعبة Desire الفتى المصاب

ملكة الموضة تمنحك الفرصة لتكوني في القمة

كوني أفضل نجمة وأبهريهم في  تجارب الأداء. ابتكري الأفلام والقصص الأكثر إقناعًا ، اقتحمي عالم السينما وكوني من المشاهير مثل أيقونات هوليوود الأسطورية.

كوني قاعدة جماهيرية في لعبة تلبيس البنات

ابتكري مستحضرات التجميل والأزياء والعطور الخاصة بك لتصبحي أسطورة النجوم مثل كيم كارداشيان وبريتني سبيرز وغيرهم من الفنانين والمغنين المعروفين.

سافري حول العالم | فقط لمن يحبون السفر

اكتشفي كل ما هو معروف وقومي بزيارة مواقع جديدة ومثيرة! تم تضمين هوليوود وبيفرلي هيلز وباريس ولندن ودبي ولبنان وغيرها من الأماكن الرائعة المخصصة للفنانين والمشاهير في لعبة الفتيات هذه.

الحصول على أغلفة أشهر المطبوعات

مع المشاهير الهائلين تأتي مسؤولية كبيرة ؛ سوف يلاحقك المصورون في كل مكان ، على أمل الحصول على صورة لك! كوني أجمل فتاة في جميع الأوقات وشاركي في مغامرة مذهلة مصممة خصيصًا للفتيات!

ملكة الموضة كوّني معارف جديدة

تعرفي على أشخاص جدد ، وخلق أصدقاء جدد , في أفضل لعبة مستحضرات تجميل للفتيات لعام 2021. العبي مع صديقاتك وقومي بزيارة قصورهن.لا تترددي وحملي لعبة ملكة الموضة الان واستمتعي برحلة النجومية.

تحميل لبعة لعبة تلبيس البنات ملكة الموضة

إذا كنتي تملكين هاتف أندرويد يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: ملكة الموضة قصص وتمثيل

أما في حالة كنتي تملكين هاتف أيفون بامكانك تحميل اللعبة من الرابط التالي: ملكة الموضة قصص وتمثيل